تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير جميع الاصدارات

  • ، ، ،

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الإصدارات، لعبة اي جي اي هي لعبة اكشن فردية من منظور الشخص الأول والتي تعد احد أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة الواقعية في العالم، وهي من تطوير استديوهات إينرلووب، ولقد تم طرح الجزء الأول للعبة في ديسمبر من العام 2000 لتغير وجهة العاب الحرب والأكشن الي الابد بعد ذلك.


محاكاة كاملة لأجواء المعارك عقب تحميل لعبة اي جي اي 1 ومهام شبه مستحيلة ومواجهات حقيقية الي اقصي درجة ممكنة واسلحة مقتبسة من الواقع بكل تفاصيلها، يمكننا اعتبار ذلك تعريف مختصر لواحدة من اعرق الألعاب في العالم التي لديها تاريخ حافل بالإنجازات، حيث تجاوز عدد عمليات تنزيل لعبة IGI 1 المليار وهو بمثابة انجاز ضخم.


لعبة IGI حصرية علي نظام مايكروسوفت ويندوز بمختلف اصداراتها بداية من ويندوز XP وحتي أحدث الإصدارات، الي ان الامر لا يقتصر علي ذلك وحسب بل انها مناسبة لكافة أجهزة الكمبيوتر ويمكن تحميل لعبة IGI 1 للكمبيوتر حتي علي الأجهزة التي عفا عليها الزمن دون الحاجة لمتطلبات تشغيل ضخمة، ذلك فضلا عن حجم لعبة اي جي اي صغير ولن يشغل أي مساحة علي الحاسوب الشخصي عند تحميل IGI.


تحميل لعبة IGI

حول تحميل لعبة IGI من ميديا فاير


فكرة وقصة اللعبة :-

بالطبع لعبة IGI بهذا الحجم تتمتع بقصة مثيرة، حيث تدور الاحداث حول عميل سري يدعي ديفيد جونز الذي تم ارساله من قبل أجهزة استخبارات عالمية، يعتقد انها المخابرات البريطانية للبحث عن شخص يسمي يوسف بريبوي يعمل في تجارة الأسلحة بهدف محاولة الحصول منه علي معلومات حول سرقة احد الأسلحة او المفاعلات النوية ان جاز التعبير عند لعب وتنزيل لعبة IGI.


يكتشف العميل السري ديفيد وهو الشخصية الرئيسية عند تحميل لعبة اي جي اي فيما بعد ان الشخص المسؤول عن عملية السرقة تلك أو بالأحرى العقل المدبر لها ويدعي Jach Priboi، ليصل بذلك الي المعلومة المؤكدة انه تم سرقة السلاح بواسطة احد عصابات المافيا الرئيسية، ومن هنا تبدأ رحلة ديفيد في الوصول الي مكان السلاح داخل الأراضي الروسية لزرع فيروس يهدف لإيقاف السلاح عن العمل، وهي عملية من الصعب جدًا تنفيذها نظرًا لأنه تم تأمينها بمجموعة كبيرة من الجنود المسلحين وأجهزة المراقبة أيضًا.


المهام القتالية :-

عند تحميل لعبة IGI ستجد كافة المهام مرتبطة بالوصول الي الهدف الرئيسي الذي يسعي العميل السري الي تحقيقه، وهو الوصول الي السلاح النووي وايقافه عن العمل مهما كانت التحديات والعقبات التي قد تواجهه، الي ان ذلك يدفعه في بعض الأحيان الي تدمير معسكرات كاملة والقضاء علي الكثير من الجنود سواء من الجانب الروسي او من عصابات المافيا السارقة للسلاح.


في كل مهمة جديدة تقوم بها تحصل علي كافة المعلومات المطلوبة حول طبيعة المهمة من قبل مركز الدعم، وعليك الاستماع الي تلك المعلومات بعناية لتفادي أي أخطاء ساذجة قد تكلفك حياتك وإعادة المحاولة، بعد ذلك الامر متروك الي مهارتك في القتال واقتحام المعسكرات شديدة الحراسة والتخطيط وما الي ذلك من مهارات لابد توافرها لدي المستخدم عند تنزيل لعبة IGI للكمبيوتر.



المزيد حول تحميل لعبة اي جي اي 1 للكمبيوتر :-


ميادين القتال :-

ساحات القتال علي درجة كبيرة من التنوع، الي ان هناك عامل مشترك بين معظم ميادين القتال وهو انتشار اللون الأبيض بكثافة، ذلك بسبب ان احداث IGI 1 تدور علي الأراضي الروسية التي تتميز بتساقط الثلوج وانخفاض درجة الحرارة في كافة فصول العام، لكن لطبيعة الأرض الروسية البيضاء نقطة سلبية علي المحارب مؤدي المهمة وهي سهولة الاكتشاف.


عادة ما تكون الأماكن المستهدفة عند تحميل لعبة IGI من ميديا فاير عبارة عن معسكرات ومخازن أسلحة وأماكن لتمركز الجنود وحتي مباني إدارية وصناعية خاصة بجيش الدفاع الروسي، مع أسلحة الدفاعات الجوية والكثير غير ذلك من ساحات قتال مقتبسة كاملة من الواقع لتمنح في نهاية المطاف تجربة اقرب ما يكون الي الحقيقة.


نظام المعارك :-

التنوع الكبير في معارك تحميل لعبة اي جي اي 1 يحتاج الي مرونة كبيرة من قبل المستخدم علي حسب التهديدات وطبيعة الموقف، الي ان دراسة مداخل ومخارج المعسكرات وأماكن تمركز الجنود المسلحين علي البوابات او حتي الأبراج شاهقة الارتفاع يساعد اللاعب علي تفادي الكثير من التهديدات، خصوصا وان أجهزة الإنذار والكاميرات منتشرة في كافة الارجاء.


نوعية الأسلحة التي يحملها جنود العدو مع تحميل لعبة IGI 1 لابد من وضعها بعين الاعتبار، حيث هناك جنود تتسلح بالبنادق القناصة ذات المدي البعيد، وعادة ما يتمركزون في الأماكن المرتفعة للحصول علي افضل رؤية ممكنة لكامل المعسكر وتغطيته، والبعض منهم أيضا بحوزته رشاشات ثقيلة من اعيرة مختلفة، علي اية حال عليك التركيز لتقليل الأخطاء لتفادي إعادة المرحلة.


شفرات IGI :-

شفرات تنزيل لعبة IGI اختيارية ويمكن الاعتماد عليها او تجاهلها في حال أردت ذلك، حيث تقوم تلك الشفرات بمنح عدد لا نهائي من الذخائر بمختلف أنواعها، كذلك إمكانية الخلود مما يعني انه لا يمكن لأسلحة العدو احداث ضرر في الشخصية الرئيسية، تلك الشفرات عبارة عن ملف صغير تقوم بوضعه في ملف اللعبة من ثم تعمل بشكل تلقائي.



الأسلحة مع تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :-


الأسلحة والمعدات :-

المعدات الواقية والمسعفة مع تحميل لعبة اي جي اي لا تقل أهمية عن أسلحة اللعبة الرئيسية، مثل الخوذة وواقي الصدر وأدوات استعادة الطاقة التي يجدر بالمتحكم بالجندي ادخارها قدر الإمكان نظرا لندرتها وصعوبة الحصول عليها، وللقتل الصامت يمكن استخدام السكين ولا يخفي علي احد أهمية السكين خصوصا في هذا النوع من الألعاب الذي يعتمد علي التخطيط والتخفي.


تشكيلة متنوعة من الأسلحة القتالية ستجدها في المراحل المختلفة فور تحميل لعبة IGI من ميديا فاير تحتوي عليها لعبة القتال والاكشن اي جي اي 2، وهي أسلحة مقتبسة من الواقع بدقة شديدة الي الغاية البعض منها صناعة أمريكية والبعض اخر صناعة روسية، وهي متوفرة لدي جنود الأعداء وبإمكانك الحصول عليها بعد قتلهم، ونظرا لأهمية الأسلحة نقدم لكم شرح مفصل عن اهم أسلحة IGI في السطور التالية.


  • Dragunov : عبارة عن بندقية قناصة روسية الصنع موجودة عند تنزيل لعبة IGI وتتميز بقدرتها علي إصابة أهدافها من مسافات بعيدة، حيث يمكن لطلقة واحدة من هذا السلاح في أي جزء من الجسم ان تقتل الخصم، فضلا عن انها تتمتع بمنظار متطور يتيح لحامله الحصول علي رؤية قريبة للأعداء تعمل علي إصابة مؤكدة للهدف.
  • M2 A16 : سلاح رشاش امريكي الصنع يتميز بالكثافة النارية الهائلة والثبات اثناء التصويب، بالإضافة الي سرعة إعادة التلقيم، وانه يمكن لتعديل بسيط ان يحول السلاح لقاذف قنابل للمسافات القريبة لجعل القدرة التدميرية اكبر.
  • AK 47 : بندقية القتال الرئيسية لدي الجيش الروسي، وهي البندقية الرشاشة الأكثر انتشارا في العالم التي تتميز بقدرتها علي العمل في كافة ميادين القتال وتحت أي ظروف بسبب قلة اعطالها، تستخدم طلقات من عيار 7.62 يجعلها قادرة علي احداث ضرر بالغ في صفوف الأعداء يعيبها فقط قوة الارتداد في وضع الاطلاق الالي ستكتشفه بعد تحميل لعبة IGI للكمبيوتر.
  • Grenade : تحتوي لعبة اي جي اي علي عدة أنواع من القنابل، يعد أهمها القنابل اليدوية المتفجرة التي تتميز بقدرتها علي قتل مجموعة من الجنود بضربة واحدة اذا احسن المستخدم استخدامها، وتوجد قنابل التفجير عن بعد البعض منها يمكن تفجيره بواسطة جهاز تحكم والبعض الاخر ذاتية التفجير يمكن من خلالها ضبط المؤقت الخاص بها من خلال تحميل لعبة اي جي اي 1.

مميزات تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير :-

  1. عدد كبير من المهام المتنوعة التي تفرض علي اللاعب مواجهات قتالية حماسية.
  2. ميادين وساحات قتال متعددة تتميز برسومات فائقة الدقة تحاكي الميادين الحقيقية.
  3. تعمل IGI 1 بنظام اللعب الفردي من منظور الشخص الأول لتعطي رؤية أوضح.
  4. ترسانة متنوعة من افضل الأسلحة ما بين رشاشات وبنادق قناصة ومسدسات وقنابل.
  5. نظام تصويب مميز يوفر الدقة المطلوبة لإصابات الأهداف من مسافات بعيدة.
  6. سهولة تحميل لعبة اي جي اي من ميديا فاير بملف مضغوط وحجم صغير مجانا.


صور من داخل لعبة اي جي اي

تحميل لعبة IGI
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر
تحميل لعبة اي جي اي
تحميل IGI
IGI
تحميل لعبة IGI

فيديو عن مشروع آي جي آي : أنا ذاهب للكمبيوتر


معلومات حول لعبة اي جي اي على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةIGI
🏢الشركة المطورةInnerloop Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم250 MB
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث9 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة IGI :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 or Athlon 1.2 GHz Processor
كرت الشاشة 64 MB 3D Accelerated Video Card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

IGI 1 IM GOING IN
الحجم : 250 MB

IGI 2 COVERT STRIKE
الحجم : 206 MB

IGI 3 THE MARK
الحجم : 576 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب