تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة Vector للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وحجم صغير، لعبة Vector هي احد العاب النينجا المليئة بالمطاردات الحماسية علي اسطح المباني والعمارات، وهو الامر الذي يعد جديد في عالم العاب الفيديو من حيث الفكرة الخاصة باللعبة التي نالت استحسان الملايين حول العالم من مختلف الاعمار السنية لما تحتويه من مميزات كبيرة تعمل علي منح اللاعب أوقات مسلية.

انتشرت تحميل لعبة فيكتور للكمبيوتر بشكل مثير للدهشة، وهو الامر الذي دفع الشركة المطورة للقيام بتطوير اصدار ثاني منها اكثر تطورا من السابق، الي ان تم تطويرها في البداية لتدعم أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد، لكن بعدما حققت نجاح كبير اصبح وجود اصدار يدعم أجهزة الكمبيوتر امر حتمي، وهو ما قامت به الشركة المطورة من خلال قيامها بتطوير وإصدار نسخة تدعم أنظمة الكمبيوتر.

بإمكانك تحميل لعبة Vector للكمبيوتر مجانا دون الحاجة لدفع أي رسوم قبل او بعد الحصول عليها علي جهاز الكمبيوتر، كما هو عليه الحال في العديد من الالعاب الاخري التي تمنح اللاعب فترة تجريبية ومن ثم تتوقف عن العمل لحين قيام اللاعب بإتمام عملية الشراء، لكن ذلك غير موجود في هذه النسخه، والتي تعد واحدة من اشهر وافضل الالعاب الخفيفة في الاونة الاخيرة علي الاطلاق.

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Vector للكمبيوتر


فكرة اللعبة :-
تدور احداث فكرة وتحميل لعبة فيكتور للكمبيوتر حول المطاردات والهرب، حيث يقوم اللاعب بالركض بسرعة كبيرة والتنقل علي اسطح المنازل عن طريق القفز والعديد من الرياضات التي تطلب مهارة، كل هذا هربا من الوحوش التي تقوم بمطاردتك بغرض القضاء عليك، الي انه يجب عليك الهرب منها بأي وسيلة فلا مجال للأخطاء خصوصا ان الوحوش التي تقوم بمطاردتك ليست وحدها العائق الذي يعيق تقدمك.

في البداية تجد فيديو يوضح القصة التي تدور حولها لعبة فيكتور، وهي سيطرة الشركة علي معظم العقول البشرية الموجودة بأجهزة ما وانت خارج هذه السيطرة، من ثم تفكر بالهرب وإستخدام رياضة الباركور للقفز علي المنازل والمباني، وبدورهم اللحاق بك حتي تنضم إليهم من جديد او يتم القضاء عليك.

التحديدات :-
هناك تحدي آخر سيتعين عليك التغلب عليه بعد تحميل لعبة Vector للكمبيوتر، وهو التنقل من مبني الي مبني والحصول علي شرائح البيانات الالكترونية وتجميعها والتي يمكن من خلالها شراء ترقيات او إعادة المحاولة في حالة الموت لذلك من الضروري الحصول عليها وبالرغم من أن ذلك ليس بالأمر السهل إلا أنه يبقي غير مستحيل.

من الممكن ان تسقط بين العمارات او اللحاق بك، وفي حال ذلك ستموت وتبدأ المرحلة من جديد، لذا يجب عليك اجتياز ذلك عن طريق القفز ومعرفة قوة القفز بالتحديد لأنها تختلف علي حسب السرعة، وعليك ان تكون سريع لعدم اللحاق بك او في حال تعثرت يمكنك التعديل من وضعك قبل ان يتم القبض عليك من قبل الروبوتات المعادية.

العوائق :-
سوف تواجه في طريقك ما يشبه لوح زجاجي يحول دون تقدمك، ولا يمكن القفز من فوق ذلك الزجاج، كل ما عليك فعله لاجتيازه هو الركض بسرعة كبيرة ومن ثم الانقضاض عليه والاصطدام به لكي يتحطم وبعدها تستطيع استكمال المطاردة، بالإضافة الي العديد من الأشياء الأخري الصعبة التي تعطي طابع حماسي وملئ بالتحديات القوية.


المزيد عن تحميل لعبة Vector للكمبيوتر :-


متلطبات التشغيل :-
تعد لعبة فيكتور من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعبين، ليس هذا وحسب بل ان حجمها يعد صغير، مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر، تلك الأمور تعد احد أهم الأسباب التي ساعدت علي انتشارها لأنها تناسب جميع أجهزة الكمبيوتر دون مشاكل.

نظام التحكم :-
تحتوي اللعبة علي نظامي تحكم، ويمكنك اختيار نظام التحكم المناسب لك بعد تحميل لعبة Vector للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث يمكنك التحكم بواسطة لوحة المفاتيح او التحكم بواسطة الدراعات في حالة توافرها وهي الخيار الافضل والاكثر شيوعا لأنها تغير طريقة التحكم تماما وتساعد اللاعب علي تقديم أداء جيد بسهولة كبيرة ودون بذل الكثير من المجهود.

المراحل :-
التركيز في كيفية الهروب يساعدك علي تخطي العوائق التي تظهر امامك بشكل مفاجئ عقب تحميل لعبة فيكتور للكمبيوتر، وعليك ان تكون مستعد، وهناك أيضا من يسعي للقضاء عليك بشكل مستمر وهي الوحوش وبعض من الناس الشريرة عبارة عن روبتات موجهة، لذا عليك ان تضع هدفك نصب عينيك، مع العلم ان المراحل متدرجة الصعوبة وعليك استغلال المراحل الأولية التي تعد سهلة نسبيا لاكتساب الخبرات الضرورية.

الجرافيك :-
الاشكال الموجودة جميعها فور تحميل لعبة Vector للكمبيوتر تكون باللون الأسود والأبيض فقط وكذلك شخصية البطل التي تلعب بها، حتي الأشخاص الذين يطاردونك واسطح المباني والعمارات والطيور التي ستواجهها في رحلتك، مع وجود سهم خلفك يشير ان الاعداء تقوم بمطاردتك في حالة ان لم تراهم وكذلك بعض الإشارات الإرشادية مثل القفز لأعلي او الإنزلاق لأسفل.


مميزات لعبة Vector للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. حجمها صغير ولن تحتاج الي توفير مساحة تخزين كبيرة.
  2. تحتوي لعبة فيكتور علي نظام تحكم سهل وسلس.
  3. يمكنك تحميل لعبة Vector للكمبيوتر مجانا.
  4. تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر.
  5. جرافيك بسيط رائع ومميز.


صور من داخل لعبة فيكتور

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر
تحميل لعبة فيكتور للكمبيوتر
تحميل لعبة Vector
Vector
تحميل لعبة Vector

فيديو شرح تحميل لعبة فيكتور للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Vector :-
💿اسم اللعبةVector
🏢الشركة المنتجةNekki
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة44 MB
💿نسخة اللعبةVector
🗓تاريخ التحديث12 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Vector كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows Vista, 7, 8
المعالج 2 Ghz or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 44 MB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

Vector Game
الحجم : 44 MB

الحجم : 91 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة