تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير الإصدار الأول والثالث مجانا، لعبة كريزي تاكسي 1 ظلت لسنوات عديدة من ابرز العاب السيارات علي الاطلاق نظرا لتجربتها المميزة والمختلفة عن العاب السيارات التقليدية، حيث يجب علي اللاعب تقمص شخصية سائق التاكسي الذي يقوم بإيصال الزبائن الي اماكنها في الوقت المحدد، وهو تحدي كبير خصوصا في شوارع المدينة المزدحمة.

لعبة كريزي تاكسي من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر، حتي الأجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة منها دون الحاجة الي متطلبات تشغيل عالية، ليس هذا وحسب، بل ان حجم تحميل لعبة كريزى تاكسى يعد صغير مقارنة بألعاب السيارات المنافسة لها، وهو الامر الذي ساعد علي وصول تحميل لعبة التاكسي المجنون لأكبر عدد من مستخدمي أجهزة الحاسوب.

تتمتع تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية للكمبيوتر بجرافيك رائع يحاكي أجواء المدينة النابضة بالحياة وما بها من مباني إدارية وكافيهات وحدائق عامة، وهناك أيضا المؤثرات الصوتية والبصرية الموجودة عند لعب وتحميل لعبة Crazy Taxi التي من شأنها هي الأخرى ان تمنح اللاعب الشعور بواقعية وكأنه بالفعل يقود احد سيارات الأجرة في المدينة.

تحميل لعبة Crazy Taxi

حول تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر


الشركة المطورة :-
نالت تنزيل لعبة Crazy Taxi اعجاب المستخدمين، وهو ما دفع شركة سيجا فورأفر للقيام بتطوير اصدار اخر، لكن علي عكس ما كان متوقع لم يرتقي الإصدار الثاني لتطلعات المستخدمين، وظلت النسخة الاولي الذي نحن بصددها تتصدر قائمة العاب التاكسي، وذلك من الأمور التي تثبت بالفعل مدي متعة تحميل لعبة كريزى تاكسى 1 ومن ثم الاقبال علي الإصدار الثالث المحسن.

تصاميم السيارات والشخصيات :-
هناك أربعة تصاميم مختلفة للتاكسي يختص كل شخصية بتصميم تاكسي خاص به، وبإمكانك اختيار الأنسب بينهم بالنسبة لك بعد تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية، مع العلم انه لا يوجد فارق بين تاكسي واخر الا في التصميم والشكل، وبوجد اربع شخصيات رئيسية يمكن اللعب بإحداها، لكن يظل الأهم من كل ذلك مهارة اللاعب في القيادة واتمام المهام وتحقيق ارقام قياسية جديدة.

المؤقت الزمني :-
امامك فترة زمنية محددة بعد الانتهاء من Crazy Taxi Download، عليك في تلك الفترة قيادة التاكسي وايصال الزبائن الي أماكنهم، الهدف هنا ليس إيصال الزبائن فقط، بل تحقيق اكبر عدد ممكن من الرحلات الناجحة في الوقت المحدد دون مراعاة أي اعتبارات اخري، ولتستطيع تقديم أداء جيد هناك العديد من الأمور والتحديات التي يجب التغلب عليها بالاعتماد علي مهارتك في قيادة السيارة، وعلي الرغم من أن تحقيق عدد كبير من الرحلات الناجحة في وقت قصير ليس سهل لكنه يبقي غير مستحيل.


المزيد عن تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية للكمبيوتر :-


خرق قوانين المرور :-
لا يفترض بك الخضوع الي أي قوانين او الالتزام بالإشارات المرورية، لان ذلك سيضيع عليك الكثير من الوقت في انجاز المهمة الأساسية، لكنك لن تسلم من شوارع المدينة المليئة بالسيارات والمارة، وعليك ان تجيد المناورة بالسيارة دون الاصطدام وتعريض حياة الركاب للخطر، خصوصا وان الركاب في حال شعروا بالخوف سوف يقفزون من السيارة مما يسبب خسارتك للرحلة بالكامل.

المهام :-
لن يكون من الصعب الحصول علي الزبائن عقب تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر الاصلية، حيث ستجد الكثير من الركاب يقفون علي جانبي الطريق في انتظار تاكسي، كل ما عليك فعله هو الوقوف بداخل المنطقة الخضراء المتواجد بها الراكب، وبعد ذلك سيتم منحك صورة مصغرة عن المكان المراد الذهاب اليه، مع وجود سهم اخضر يرشدك علي السير في الطريق الصحيح للوصول للمنطقة المطلوبة المحاطة بالحدود الخضراء.

مسارات المدينة :-
ليس بالضرورة الالتزام بالمسارات المحددة، يمكنك سلك طرق مختصرة اخري، المهم هو إيصال الراكب بعد تحميل لعبة كريزي Taxi من ميديا فاير في فترة زمنية اقل، واثناء القيام بذلك يمكنك الاستمتاع بشواطئ المدينة والحدائق وأماكن التنزه والمحال التجارية، حيث تدور احداث تحميل لعبة كريزى تاكسى في مدينة متكاملة مليئة بالنشاط والحيوية التي تجعلك تعمل علي Crazy Taxi Download.


ننصح بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر للحصول علي أفضل العاب الكمبيوتر مجانا برابط مباشر، كما انه بإمكانك أيضا الاطلاع علي قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير.



مميزات تحميل لعبة Crazy Taxi 1 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتمتع اللعبة بأجوائها المثيرة مع منح اللاعب تجربة قيادة مميزة ومختلفة عن جميع العاب السيارات الأخرى.
  2. العديد من سيارات الأجرة ذات التصاميم الرائعة مع إمكانية الاختيار من أربعة شخصيات مختلفة.
  3. تعد لعبة التاكسي المجنون من الألعاب الخفيفة التي تناسب كافة أجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها.
  4. عدد غير محدود من المهام الصعبة التي تحتاج الي لاعب يجيد القيادة بمهارة وبراعة كبيرة.
  5. جرافيك متطور يعمل بتقنية 3D، فضلا عن العديد من المؤثرات التي من شأنها ان تحاكي الواقع.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر
تحميل لعبة كريزي تاكسي
Crazy Taxi Download
تحميل لعبة Crazy Taxi 3

فيديو شرح تنزيل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كريزي تاكسي على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCrazy Taxi
🏢الشركة المطورةHitmaker
🖥متوافق معWindows
📊الحجم103 MB
💿نسخة اللعبةCrazy Taxi
🗓تاريخ التحديث18 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

(الاصدار الاول) Crazy Taxi
الحجم : 103 MB

(الاصدار الثالث) Crazy Taxi 3
الحجم : 146 MB

(اصدار حديث - جرافيك HD) Taxi Chaos
الحجم : 1.2 GB

الحجم : 152 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات