• | |

تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر



تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم أكثر لعبة واقعية في التاريخ من حيث الجرافيك ومحرك تشغيل اللعبة الأكثر تطورا حتي الان Unreal Engine 5، وهي لعبة ان ريكورد التي أثارت جدل كبير جدًا بسبب واقعيتها الرهيبة، وبالرغم من أنه لم يتم اصدار النسخة الرسمية للعبة إلا أن الشركة المطورة أصدرت نسخة مصغرة قريبة من الإصدار الديمو للرد علي المشككين.

وهي عبارة عن لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الأول وتضم الكثير من الأسلحة النارية التي لا غني عنها بأي حال لإكمال المهام المختلفة، والتي يتعين علي اللاعب او الشرطي خلالها القضاء علي مجموعة من العناصر المسلحة والقضايا المعقدة، وهو ما يعني أن المواجهات ستكون قوية جدًا وليست سهلة بأي حال من الأحوال.

تحميل لعبة Unrecord

حول تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
لعبة غير مسجل او ان ريكورد هي لعبة اطلاق نار تكتيكية، حيث يتولى المستخدم دور شخصية شرطي يتمتع بقدرات قتالية قوية، مما يجعل اللاعب قادر علي تأدية جميع أنواع المهام مهما كانت درجة صعوبتها، كما أنها تتميز بأسلوب لعب مبتكر يميزها عن أي لعبة أكشن أخري بكل تأكيد.

بالإضافة إلى حصولها علي نظام اطلاق نار أقرب ما يكون إلى الواقع من حيث التصويب والقدرة علي استخدام السلاح وإعادة تلقيم الذخيرة وغيرهم من الأمور التي لطالما كانت محل اعجاب الكثيرين بعد تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر، كما أنه من المتوقع أن تتمتع بقصة درامية رائعة تتضمن الكثير من المشاهد السينمائية.

الأسلحة :
مما لا شك فيه أن الأسلحة النارية بجميع أنواعها حصلت علي اهتمام كبير من قبل المطورين، حيث تم بناء نماذج الأسلحة بحيث تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من جميع النواحي، بما في ذلك مدي تأثير السلاح وأقصي مدي وصوت الإطلاق وحتي الدخان الذي يخرج من فوهة السلاح بعد كل عملية اطلاق نار.

الجرافيكس :
يعد الجرافيكس العامل الرئيسي في شهرة اللعبة والذي جعلها مسار للجدل حتي قبل طرحها للمستخدمين بشكل رسمي، حيث يسلط الضوء علي كل تفصيله مهما كانت صغيرة، هذا بالإضافة إلى نظام الإضاءة المتقدم للغاية، والمؤثرات الصوتية والمرئية والتي من شأنها أن تعزز درجة الواقعية.


مميزات تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر :-

  1. رسوم فائقة الدقة تجعل الأجواء واقعية للغاية.
  2. تضم العديد من الأسلحة النارية المتقدمة جدًا.
  3. نظام تصويب يساعد علي اصابة الاهداف بدقة.
  4. مرئيات مذهلة ومؤثرات صوتية تلامس الواقع.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Unrecord
تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر
لعبة ان ريكورد
Unrecord

فيديو من داخل لعبة ان ريكورد للكمبيوتر


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Unrecord للكمبيوتر برابط مباشر

(نسخة تجريبية) Unrecord