تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر من ميديا فاير، أجواء مرعبة ومجموعة هائلة من المغامرات رفقة الآخرين عبر الإنترنت وأكثر من ذلك مع لعبة الرعب فاسموفوبيا، والتي تم تطويرها من قبل شركة Kinetic في عام 2020 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وقد نالت اشادة الجميع بفضل فكرتها الفريدة من نوعها.

تتمتع لعبة الاشباح برسومات عالية الدقة تسلط الضوء علي أدق التفاصيل، كما تتضمن مؤثرات صوتية ومرئية مذهلة تجعل الجو العام مخيف لدرجة كبيرة، كذلك أنظمة الإضاءة وتصاميم الهياكل وغيرهم من الأمور الهامة، كل هذا يجعلنا علي موعد مع تجربة غير مسبوقة وممتعة إلى الغاية.

تحميل لعبة Phasmophobia

حول تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر

طريقة اللعب :
يبدأ اللاعب رحلته وحيدًا أو ضمن فريق كونه محقق يقوم بجمع الأدلة والكشف عن الأشباح في الأماكن المسكونة، وهو ما يستدعي بالطبع دخول تلك الأماكن في أجواء مرعبة للغاية، والكشف عن نوع الأشباح، حيث هناك أنواع عديدة من الأشباح والتي يمكن التعرف علي نوع كل منها عن طريق البحث وجمع الأدلة.

يمكن جمع الأدلة المختلفة باستخدام الكثير من العناصر المتوفرة، مثل أنواع معينة من الإضاءة والكاميرات والمستشعرات والكتب وغيرهم من معدات صيد الأشباح، إلا أن الأجواء التي يتم العمل بها تجعل الأمر صعب نوعًا ما، حيث تم بناؤها بحيث تُفقد اللاعبين تركيزهم، مما يجعلهم غير قادرين علي تحقيق أهدافهم.

مباريات متعددة اللاعبين :
يمكن للمستخدم إنشاء فريق من المحققين بحد أقصي 4 لاعبين في مباريات جماعية عبر الإنترنت، ويجب علي أعضاء الفريق التعاون فيما بينهم لتذليل العقبات وتأدية المهام المختلفة المتوفرة مع تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر، كما يمكن التواصل فيما بينهم بواسطة الدردشة الصوتية، مع الوضع بعين الاعتبار أن الأشباح قادرين علي الاستماع لمحادثة الفريق وفهم معظم الكلمات والعبارات الرئيسية.

الخرائط :
تتضمن اللعبة مجموعة مكونة من 12 خريطة، وهو عبارة عن ثماني خرائط صغيرة وثلاثة متوسطة وواحدة فقط كبيرة، بما في ذلك خريطة محكمة ريدجفيو وشارع إدجفيلد ومؤسسة صني ميدوس، وغيرهم الكثير من الخرائط التي تتميز كل منها عن الأخرى من حيث المهام والمباني والتحديات أيضًا.


المزيد عن لعبة الاشباح للكمبيوتر :-

الأشباح :
تتضمن تحميل لعبة Phasmophobia مجموعة متنوعة من الأشباح، ولكل شبح منهم قدرات وخصائص فريدة، والتي يمكن من خلالها تحديد نوع الشبح بشكل صحيح، علمًا بأن جميع الوحوش لها مظهر بشع وقادرة أيضًا علي التفاعل مع كل شيء في بيئة اللعب، كما يمكنها أيضًا قتل أعضاء الفريق إذا أتيحت لها الفرصة للقيام بذلك.

أضف إلى ذلك أنه يمكن للأشباح إغلاق النور وإلقاء الأشياء في الهواء وإصدار أصوات مخيفة والتنقل من مكان لآخر بسرعة مذهلة، بجانب الظهور بشكل مفاجئ والتلاعب بالأبواب وجعل المياه في المكان قذرة والتشكل في عدة أشكال، مع العلم أنه يمكن أن يكون الشبح مرئيًا بالكامل أو يظهر علي شكل ظل.

المعدات :
لتحديد أنواع الأشباح يتم استخدام أنواع عديدة من المعدات، والتي يمكن شراؤها باستخدام الأموال التي يتم الحصول عليها من المهام الناجحة، ومن بين أهم المعدات "صندوق الروح" والذي يستخدم في التواصل مع الأشباح عند تحميل لعبة Phasmophobia، ومصباح الأشعة فوق البنفسجية الذي يستخدم في الكشف عن بصمات الأصابع وأثار الأقدام.

كذلك المصباح اليدوي الذي يوفر مصدرًا أساسيًا للضوء، والكاميرا التي تستخدم لالتقاط صور لتفاعلات الأشباح، بالإضافة إلى الولاعة ومستشعر الحركة والكاميرا التي يتم تثبيتها علي الرأس لتسجيل مقاطع الفيديو وميزان الحرارة وحبوب التعقيم، والعشرات من المعدات الأخرى ذات الاستخدامات المختلفة.


مميزات تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إمكانية التفاعل مع كل شيء موجود في بيئة اللعب.
  2. لكل نوع من الأشباح مجموعة من الخصائص.
  3. القدرة علي إنشاء فريق مكون من أربعة لاعبين.
  4. هناك ما يصل إلى اثني عشر خريطة متنوعة.
  5. مؤثرات صوتية ومرئية مخيفة لأقصي درجة.


صور من داخل لعبة الاشباح

تحميل لعبة Phasmophobia
تحميل لعبة Phasmophobia
تحميل لعبة الاشباح
فاسموفوبيا
لعبة الاشباح
Phasmophobia
Phasmophobia

فيديو عن لعبة فاسموفوبيا للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Phasmophobia على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPhasmophobia
🏢الشركة المنتجةKinetic Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.7 GB
💿نسخة اللعبةفاسموفوبيا
🗓تاريخ النشر18 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب رعب

قد يهمك أيضا


تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر برابط مباشر

Phasmophobia
الحجم : 7.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب رعب
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر