تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة الاصلية مع جميع الاصدارات

  • ، ،

تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم جميع إصدارات لعبة بيت الرعب The House Of The Dead، هي لعبة أركيد من منظور الشخص الأول تتميز بأجوائها المرعبة، وهي من تطوير شركة SEGA اليابانية الشهيرة وظهر الإصدار الأول من بيت الرعب لعبة في العام 1997 وتوالت الإصدارات بعد ذلك واحدة تلو الأخرى، ولقد اعتبرها الكثيرون علامة بارزة في تاريخ العاب الكمبيوتر، حيث تم طرح 3 إصدارات من اللعبة، بيت الرعب 1 وبيت الرعب 2 وبيت الرعب 3.


مواجهات شرسة ومعارك ضارية ضد المئات من الوحوش غريبة الاطوار وكائنات الزومبي ومصاصي الدماء مع تحميل لعبة بيت الرعب 1 للوصول في النهاية الي الاميرة المخطوفة وتحريرها من قبضة هؤلاء الوحوش، ذلك بالاعتماد علي الأسلحة النارية الخفيفة مع العلم ان لدي الشخصية الرئيسية ذخيرة غير محدودة، المهمة الأساسية في نهاية المطاف هو الوصول الي الهدف.


سلاسة كبيرة في اللعب ذلك لان لعبة بيت الرعب القديمة تعد من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج مطلقا لأي متطلبات تشغيل عالية، وهو ما عليه الحال في جميع إصدارات لعبة بيت الرعب، مع حجمها المتواضع الذي لا يقارن مع أي لعبة منافسة كما انها مقدمة بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي رسوم قبل او بعد تنزيل لعبة بيت الرعب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تحميل لعبة بيت الرعب

حول تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر


احداث القصة :-

قصة واحداث تحميل لعبة The House Of The Dead 1 من ميديا فاير مقتبسة بالكامل من رواية حقيقية، تلك الرواية تم تجسيدها في أفلام السينما بنفس الاسم لكنها لم تلقي نجاح يذكر علي عكس لعبة الفيديو، والذي حققت نجاح كبير تفوقت علي الكثير من العاب الفيديو المنافسة لها برغم بساطتها من كافة النواحي بداية من نظام التشغيل وحتي الحجم أيضا.


هنالك شخص يدعي روي كوريان يعمل كطبيب ويخطط لبناء جيش من الموتى الأحياء او كائنات الزومبي بهدف القضاء علي سكان المدينة والسيطرة عليها، ولقد تم ارسال عميلان الي قصر الدكتور انت احدهم بهدف القضاء علي تلك الكائنات والسيطرة علي الكائنات قبل انطلاقها خارج القصر بالإضافة الي انقاذ صوفي، وهو أمر صعب للغاية في ظل وجود المئات من الوحوش غريبة الأطوار وكائنات الزومبي، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو مواجهة أحد زعماء الأعداء في نهاية كل مرحلة.


الأسلحة :-

تتمتع تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر بعدد صغير من الأسلحة الخفيفة، وهي عبارة عن مسدسات اتوماتيكية مع إمكانية حمل سلاحين والاطلاق بهم في ان واحد في بعض المراحل المتقدمة، وعلي المحارب الاعتماد الكلي علي تلك الأسلحة في القضاء علي الوحوش ومهاراته في التصويب بشكل جيد وبسرعة كبيرة في رد الفعل، فلا مجال لالتقاط الانفاس بعد تنزيل لعبة بيت الرعب.


الرهائن :-

علي طول المسار تواجه رهائن او ناجين ان جاز التعبير، محتجزين من قبل الوحوش حاول تحريرهم اذا أتيحت الفرصة لذلك الي انه في حال اصابتهم من قبل المقاتل عن طريق الخطأ يفقد محاولة واحدة، لذا من الضروري تحريرهم برغم صعوبة ذلك في ظل وجود المئات من الوحوش التي تقتل كل ما يعترض طريقها، حيث يحصل اللاعب علي نقاط صحة في نهاية كل مرحلة نظير انقاذ كل رهينة.



مراحل اللعب عقب تنزيل لعبة بيت الرعب :-


الاحياء الأموات :-

عبارة عن مجموعة من الوحوش القوية بأعداد ضخمة تعمل علي قتل كل من يقف او يعترض طريقها، وهي نتيجة لاختبارات عالم الكيمياء المهووس كوريان، مع العلم ان تلك الكائنات تتفاوت فيما بينها من حيث القدرات مثل السرعة والحجم والقدرة علي التحمل وما الي ذلك من أمور تجعل من قتلها امر ليس بالهين مهما كانت براعة المستخدم في التصويب.


لا تقتصر الوحوش علي البشر وحسب عند تحميل لعبة بيت الرعب 1 من ميديا فاير، حيث هنالك وحوش كانت في السابق بشر والبعض الاخر منها عبارة عن كلاب وخفافيش مختلفة الاحجام وعناكب كبيرة الحجم، الي ان هنالك البعض منهم يمتلكون القدرة علي حمل الأسلحة مثل السلاسل وبعض من أساس القصر والمنشار الكهربائي فضلا عن انه يمكن لبعضهم الطيران.


المراحل :-

كما هو معتاد في معظم الألعاب ان المراحل الأولية سهلة نسبيا وهو ما عليه الحال عند تحميل لعبة The House Of The Dead 1 من ميديا فاير، لان ذلك يمنح الفرصة للتعود علي نظام التحكم والتعرف علي التحديات وأنظمة اللعب وما الي ذلك من أشياء، لكن لن يستمر الامر طويلا هكذا بعد ذلك سيزداد الامر صعوبة وستتوالى عليك الوحوش بأعداد لا حصر لها بمختلف أنواعها.


وحوش عملاقة :-

في ختام كل مرحلة عليك مواجهة احد الوحوش العملاقة، ويجب التنويه الي ان هؤلاء الزعماء لا تتأثر بالنيران في كامل الجسد هناك منطقة وحيدة في جسد كل وحش عليك التركيز عليها حتي يتثنى لك القضاء عليه، ولمعرفة تلك المنطقة تقوم اللعبة بعرض صورة للوحش قبل المواجهة وتحديد نقطة الضعف التي يجب عليك اطلاق النار المكثف صوبها.


بعض الوحوش لا يمكن التخلص منهم في مرحلة واحدة، قد تواجه نفس الوحش في فترات متفاوتة من خلال تقدمك في المراحل، ولكن في كل مرة يزداد قوة عن المرة السابقة والعامل الحاسم لهزيمته هو اتباع الارشادات في استغلال نقاط الضعف التي لديه.



المزيد عن تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة الاصلية :-


ساحات المعارك :-

تدور كافة الاحداث والمعارك في قصر العالم المضطرب من خلال تحميل لعبة بيت الرعب 2018، وهو عبارة عن قصر ضخم وكبير به عدد ليس بالقليل من الغرف والطوابق والحدائق المتفرقة، بالإضافة الي الحديقة الخارجية للقصر، مع العلم ان اللاعب لا يتحكم بأي شكل في الحركة، حيث هناك مسار محدد لا يمكن الخروج عنه او تغييره، كل ما عليك فعله هو التعامل مع المخاطر التي تجدها امامك وحسب.


أوضاع اللعب :-

ستجد عند تنزيل لعبة بيت الرعب 2 انه يمكن الدخول في وضع اللعب الفردي والتحكم بواسطة الماوس، ويمكن كذلك اللعب بشكل زوجي ومشاركة احد الأصدقاء او افراد العائلة بشرط علي نفس الجهاز وفي هذا الوضع يتحكم الشخص الأول عن طريق الماوس بينما يتحكم الشخص الثاني عن طريق لوحة المفاتيح.


الجرافيك والمؤثرات :-

مؤثرات فريدة من نوعها مقتبسة من الواقع في تحميل لعبة The House Of The Dead 1 من ميديا فاير، بداية من أصوات الشخصيات وحتي تفاعلهم مع تلقي الضربات وإعطاء طابع مرعب الي حد لابأس به، وتعد المؤثرات من النقاط الإيجابية التي تميزت بها اللعبة طوال مسيرتها والتي تعمل بالمقام الأول علي منح أجواء مرعبة لا تخلو من الاكشن والمواقف الحماسية بالطبع.


الجرافيك الموجود عقب تحميل لعبة بيت الرعب 1 من ميديا فاير هو ثنائي الابعاد، ويعد ذلك ليس بالأمر الجيد في ظل تطور الجرافيك في معظم العاب الفيديو الحالية لكن ذلك امر منطقي للغاية لأنها من الألعاب القديمة، لكن في نهاية الامر تبقي كافة التفاصيل الهامة واضحة امام المستخدم مع تصاميم كلاسيكية للمنزل وساحات القتال بشكل عام وحتي ملامح الشخصيات وملابسهم.



مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. معارك قاسية ضد اعداد هائلة من الوحوش والزومبي وغيرها الكثير.
  2. سلاسة كبيرة في التصويب والحركة وكافة الاحتياجات المتعلقة باللاعب.
  3. تنوع كبير وعدد ضخم من الوحوش التي تتفاوت فيما بينها من حيث القدرات.
  4. أجواء مرعبة ومؤثرات مرئية وصوتية تمنح تجربة ممتازة وحماسية.
  5. مجانية بشكل كامل فضلا عن حجمها الصغير ومتطلبات التشغيل البسيطة.
  6. توفير تحميل لعبة بيت الرعب 1 وجميع الإصدارات بملف واحد مضغوط .
  7. التحكم بسيط في لعبة The House Of The Dead من خلال الضرب بالماوس.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب
تحميل لعبة بيت الرعب
تحميل لعبة The House of The Dead 1 من ميديا فاير
The House of The Dead
تحميل لعبة بيت الرعب
The House Of The Dead

فيديو عن The House Of The Dead للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيت الرعب على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHouse Of The Dead
🏢الشركة المطورةSEGA
🖥متوافق معWindows
📊الحجم191 MB
💿نسخة اللعبةHouse Of The Dead
🗓تاريخ التحديث27 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جميع الإصدارات
بحجم : 191 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب رعب