تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا، قاتل من أجل بقاء البشرية واقضي علي مئات الكائنات الفضائية باستخدام أكثر الأسلحة تطورًا علي الإطلاق مع لعبة الأكشن كرايسس 2، والتي حصلت علي عشرات التحسينات الرائعة التي جعلتها تتفوق علي الإصدار الأول من حيث ميكانيكا اللعب واطلاق النار والأداء العام.

لعبة كرايسس 2 هي من العاب منظور الشخص الأول الرائعة للغاية، حيث تتمتع بمجموعة مذهلة من الأسلحة المتقدمة، كما تضمن بيئة لعب واقعية تم بناؤها علي أساس مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مع وجود رسوم عالية الدقة وتأثيرات جيدة جدًا وأنظمة إضافة متطورة لدرجة كبيرة.

تحميل لعبة Crysis 2

حول تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر


آليات اللعب :
يتولى اللاعب دور جندي خارق مجهز بتكنولوجيا تسليح متقدمة، وهو الوحيد في العالم الذي يمتلك تلك التكنولوجيا، والتي تجعله بدورها مؤهل إلى مواجهة الكائنات الفضائية القوية، والتي تمتلك من القدرات القتالية والذكاء ما يجعل من مواجهتها صعبة لأقصي درجة، ولكنها تبقي غير مستحيلة بالتأكيد.

يمكن للشخصية الرئيسية تأدية العشرات من المهام الصعبة ضد الفضائيين بفضل القدرات الذي يمتلكها، بما في ذلك القدرة علي استخدام الأسلحة بأنواعها المختلفة، والقدرة علي الركض والقفز والسباحة وتسلق الحوائط متوسطة الارتفاع، بجانب القدرات الأخرى الهامة التي توفرها بدلة النانو.

بيئة اللعب :
اهتم المطورين بأدق التفاصيل في بيئة اللعب لخلق أجواء أقرب ما تكون إلى الحقيقة مع تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر، حيث تتضمن بيئة اللعب العشرات من ناطحات السحاب التي يظهر عليها أثار الدمار، بجانب الكثير من المباني المكونة من طابق أو إثنين، مع العلم أنه يمكن التنقل بين الطوابق ومناورة الأعداء.

لا يقتصر الأمر علي المناطق الحضرية فحسب، حيث هناك مناطق خضراء تحتوي علي أشجار كثيرة، بالإضافة للبحار والأنفاق تحت الأرض، وغيرهم من الأماكن التي تشهد العشرات من المعارك، ويجب علي المستخدم التكيف مع جميع بيئات اللعب السالف ذكرها حتي لا يكون هدف سهل لنيران الأعداء.


المزيد عن لعبة كرايسس 2 للكمبيوتر :-


أسلحة متنوعة :
تتضمن تحميل لعبة Crysis 2 مجموعة واسعة من الأسلحة الرشاشة الهجومية التي تتميز بمعدل إطلاق نار مرتفع وقدرة علي حمل ما يصل إلى أربعون طلقة نارية مع سرعة إعادة تلقيم متوسطة، كما تحتوي أيضًا علي الرشاشات الثقيلة التي يصل معدل إطلاقها للنيران إلى 1200 طلقة في الدقيقة الواحدة، وهو معدل كبير للغاية.

كما هناك أيضًا الكثير من بنادق الصيد وبنادق القنص وقاذف اللهب وقاذف الصواريخ، إلى جانب القنابل اليدوية وقنابل C4 والقنابل الدخانية، بالإضافة إلى العديد من المعدات الهامة مثل كواتم الصوت والمناظير وأجهزة الليزر، وغيرهم من العناصر الهامة التي لا تقل في أهميتها عن الأسلحة.

بدلة النانو :
يرتدي اللاعب بدلة متقدمة تمنحه ثلاث قدرات خاصة مذهلة موجودة عقب تحميل لعبة Crysis 2، مثل القدرة علي التخفي، والتي من شأنها أن تجعل الشخصية غير مرئية للأعداء لمدة من الوقت، كذلك الدروع التي تجعل من رصاصات الأعداء ذات ضرر محدود، وأخيرًا قدرة السرعة التي تجعل الشخصية قادرة علي الحركة بسرعة هائلة.

الفضائيين :
هناك أنواع عديدة من الكائنات الفضائية بعضها يشبه المفترسات ذات القدمين فيما يشبه البعض الآخر البشر نوعًا ما، ويرتدون بدلات معدنية غريبة، وغيرهم من الأنواع التي تتميز كل منها عن الأخرى بقدرات خاصة، وتتمثل خطورة الفضائيين في قدرتهم علي استخدام الأسلحة وقيادة المركبات العسكرية المسلحة، كما هناك منظمات إجرامية من البشر موالية لهم.


مميزات تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر من ميديا فاير:-

  1. تضم العديد من الأسلحة النارية القوية والمعدات الهامة.
  2. ثلاث قدرات خارقة يتم الحصول عليها بواسطة البدلة.
  3. بيئة لعب واقعية تضم الكثير من المناطق الحضرية.
  4. آليات لعب محسنة ونظام تصويب متقدم وسلس.
  5. أداء جيد علي جميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Crysis 2
تحميل لعبة Crysis 2
Crysis 2
كرايسس 2
كرايسس 2

فيديو عن كرايسس 2 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة كرايسس 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCrysis 2
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.6 GB
💿نسخة اللعبةكرايسس 2
🗓تاريخ النشر23 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Crysis 2 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo at 2Ghz, or AMD Athlon 64 x2 2Ghz
كرت الشاشة NVIDIA 8800GT 512MB RAM, or ATI 3850HD 512MB RAM
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 9 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

Crysis 2
الحجم : 4.6 GB

Crysis 2 Maximum Edition
الحجم : 8.5 GB



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب