تحميل لعبة Farming Simulator 19 من ميديا فاير للكمبيوتر

  • ،

تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر بحجم صغير، العب دور مزارع مخضرم وقم بتأدية العشرات من الأنشطة الهامة لتطوير المزرعة مع لعبة محاكي المزرعة التي تعد واحدة من العاب المزارع الرائعة التي تتميز بواقعيتها الفريدة في كل شيء، حيث اهتم المطورين بأدق التفاصيل لمنح اللاعب في نهاية الأمر تجربة غير مسبوقة، مع إمكانية مشاركة الآخرين اللعب اونلاين عبر الانترنت.


حقق هذا الإصدار من تحميل لعبة محاكي المزارع تحديدًا من بين جميع الإصدارات نجاح هائل علي أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك نظام مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وماك وبلايستيشن 4، وما يميز هذه اللعبة عن غيرها من العاب المزارع هو أنه يمكن قيادة ما يصل إلى 300 مركبة زراعية تستخدم في عملية زراعة النباتات المختلفة.


تحميل لعبة Farming Simulator 19

حول تحميل لعبة Farming Simulator 19


طريقة اللعب :

يتولى اللاعب في البداية دور عامل زراعي يمتلك ما يصل إلى 4 مزارع ومائة الف من المال وعليه تطوير تلك المزارع والقيام بزراعتها بأنواع مختلفة من المحاصيل لبيعها فيما بعد وجمع الأموال اللازمة لشراء المعدات والبذور والمركبات بجانب الكثير من المصروفات الأخرى التي تتعلق بالمزارع كوقود المركبات علي سبيل المثال.


تتضمن لعبة محاكي المزارع مجموعة ضخمة من التفاصيل فهي بمثابة عالم افتراضي أقرب ما يكون إلى الواقع من جميع الجوانب، حيث يمكن للاعب التفاعل مع كل شيء داخل منزله الخاص بجانب الاعتناء بالشخصية الرئيسية وقيادة الآلات المختلفة وبيع وشراء المحاصيل وإدارة الموارد وغيرهم من الأمور الهامة.


لعبة Farming Simulator 19 ليست مجرد لعبة عادية مسلية فحسب، بل أنها اختبار حقيقي للمستخدم في الإدارة وحسن التصرف في المواقف الصعبة وإيجاد الحلول المناسبة لاستمرار التطوير عقب تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر، وهو الأمر الذي يجعلها مثالية لجميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال.


المحاصيل :

هناك العديد من المحاصيل التي يمكن شرائها في شكل بذور وزراعتها مثل الشعير والقطن وفول الصويا والقمح والذرة والكانولا ودوار الشمس والبطاطس وبنجر السكر وغيرهم الكثير من المحاصيل التي تتميز كل منها عن غيرها من حيث السعر وطريقة الزراعة وتكلفة رعايتها والمدة اللازمة لاكتمال النمو.



المزيد عن لعبة تحميل لعبة محاكي المزارع :-


الحيوانات :

هناك العشرات من الحيوانات المتوفرة مع تحميل لعبة Farming Simulator 19 من ميديا فاير التي يمكن بواسطتها تعظيم موارد المزرعة، مثل الخيول والتي يمكن ركوبها وبيعها أيضًا، كذلك الجاموس والأبقار التي تتكاثر عند تغذيتها بشكل جيد، والدجاج الذي ينتج البيض والنحل الذي ينتج العسل والأغنام والماعز وقائمة طويلة من الحيوانات المنتجة التي يمكن شراؤها من المتجر.


الجرارات :

هناك العشرات من الجرارات الزراعية الرائعة، ويتميز كل جرار عن الآخر من حيث السعر وأقصي سرعة وقوة السحب وغيرهم من العوامل الهامة لأقصي درجة، مع العلم أن جميع الجرارات الموجودة هي جرارات حقيقية موجودة بالفعل في الحياة الواقعية وقد تم تجسيدها من جميع الجوانب.


بالرغم من أن قيادة الجرارات بسيطة نوعًا ما إلا أن هناك بعض الأشياء التي تتطلب مهارة، حيث يمكن للقيادة الخاطئة للجرار أن تتسبب في إتلاف المحصول أو زيادة نسبة الهدر وهو بالتالي خسارة للأموال، مع العلم أنه بعد تحميل لعبة Farming Simulator 19 تجد أن معظم الجرارات تشمل وصلة جر أمامية وخلفية وتلك من الأمور الهامة التي يجب وضعها بعين الاعتبار عند شراء الجرار.


المعدات :

المعدات هي عبارة عن آلات غير ذاتية الدفع مثل المحاريث التي تستخدم في تهيئة التربة لزراعتها من جديد والجرافات التي يمكن من خلالها جعل الأرض مستوية، كذلك رشاشات الأسمدة والمكابس وعربات العلف ومصدات الرياح وطواحين الهواء والعشرات من المعدات الأخرى التي تتطلب صيانة مستمرة.



مميزات تحميل لعبة Farming Simulator 19 من ميديا فاير :-

  1. تجسيد مذهل لحياة المزارع بأدق تفاصيلها.
  2. عدد كبير من المعدات والجرارات الزراعية.
  3. متجر ضخم لبيع وشراء المحاصيل والبذور.
  4. مؤثرات مذهلة للغاية تحاكي الريف الأوروبي.
  5. رسوم واقعية لأقصي درجة ونظام طقس متقدم.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Farming Simulator 19
تحميل لعبة Farming Simulator 19
تحميل لعبة محاكي المزارع
تحميل لعبة محاكي المزارع
محاكي المزارع
Farming Simulator 19

فيديو عن تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر


معلومات عن لعبة محاكي المزارع على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFarming Simulator 19
🏢الشركة المنتجةGIANTS Software
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.3 GB
💿نسخة اللعبةمحاكي المزارع
🗓تاريخ التحديث12 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Farming Simulator 19 :-
نظام التشغيل Windows 7, Windows 8, Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i3-2100T @ 2.5GHz or AMD FX-4100 @3.6 GHz
كرت الشاشة Nvidia Geforce GTX 650, AMD Radeon HD 7770
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 20 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر

Farming Simulator 19
الحجم : 6.3 GB

الحجم : 66 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر