تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر The Legend of Korra

  • ، ،

تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، معارك قتالية فريدة والعديد من القوي الخارقة لمهاجمة الأعداء وأكثر من ذلك مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث The Legend of Korra، والتي تم تطويرها استنادًا إلى مسلسل الرسوم المتحركة الشهير الذي يحمل نفس الاسم وهو ما ساعد علي نجاح اللعبة بشكل كبير.


طورت شركة أكتيفجن لعبة ذا ليجند أوف كورا في عام 2014 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، وقد نالت استحسان الملايين لما تحتويه من إمكانيات كبيرة تمنح المستخدمين أجواء قتالية حماسية، أضف إلى ذلك أنها تعد من الألعاب الخفيفة والمناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.


تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر

حول تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر


طريقة اللعب :

يلعب اللاعب دور "كورا" التي ينتظرها الكثير من المعارك القتالية ضد مجموعة متنوعة من الأعداء، والتي تتمتع بالكثير من القدرات التي تجعلها قادرة علي الفوز بأقوى المعارك، حيث يمكنها الركض بسرعة والمناورة والتسلق والقفز وتنفيذ الهجمات القتالية والتصدي لضربات الأعداء المختلفة مع لعبة The Legend of Korra.


الفصول :

هناك ما يصل إلى ثماني فصول ولكل منهم تحدياته الخاصة، كما أنه مع التقدم في الفصول تزداد المواجهات صعوبة، حيث يصبح الذكاء الاصطناعي الخاص بالأعداء أكثر قوة، وهو ما يتطلب مهارة كبيرة للغاية والتي يمكن اكتسابها في الفصول الأولية التي عادة ما تكون سهلة نسبيًا بالنظر إلى الفصول المتقدمة.


الأعداء :

يوجد تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية ستكتشفها عقب تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر، حيث أن بعضهم قادرون علي قيادة الدراجات النارية بينما البعض الآخر قادر علي القتال عن بعد، ناهيك عن أن منهم من يتمتعون بمهارات قتالية كبيرة إلى أقصي درجة، أضف إلى ذلك أنهم يهاجمون في شكل جماعات مما يجعل من مواجهتهم أكثر صعوبة.


ساحات القتال :

تتضمن اللعبة العديد من ساحات القتال الرائعة معظمها تجري في مدينة كبيرة بها العشرات من المنازل القديمة المبنية من الخشب والشوارع والممرات، هذا بالإضافة إلى الغابات الشاسعة المليئة بالأشجار والمناطق الجبلية بجانب الكثير من بيئات اللعب الخيالية وغيرهم من بيئات اللعب ذات التضاريس المتنوعة.



القوي الخارقة مع لعبة The Legend of Korra :-


يحصل المستخدم علي العديد من القوي الخارقة التي تمنحه أفضلية علي الأعداء بما في ذلك قوة الماء والهواء والنار وغيرهم من القوي الخارقة، ويمكن استخدام تلك القوي في الدفاع والهجوم أيضًا، إلا أنها ليست متاحة للاستخدام بشكل مستمر لذلك يجب استخدامها عند الحاجة الملحة لذلك.


قوة الماء :

من خلال قوة الماء يمكن السيطرة علي الماء وتشكيله للعديد من الأشكال، حيث يمكن استخدام الماء البارد لتجميد الأشياء والأعداء مع إمكانية بناء جدار من الجليد للحد من هجماتهم، أضف إلى ذلك انه في The Legend of Korra أنه يمكن للماء رفع الشخصية الرئيسية للأعلى وغيرهم من الأشياء الهامة التي توفرها تلك القوة.


قوة النار :

يمكن بواسطة هذه القوة السيطرة علي النار، حيث يمكن إطلاق ألسنة اللهب عند تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر التي بدورها تلحق ضرر كبير بالمنافسين، كذلك الحلقات والأقواس المشتعلة التي يمكن بواسطتها استهداف الآخرين من مسافات بعيدة، بالإضافة إلى شعلة اللهب التي يمكنها أن تدفع اللاعب باتجاه أعدائه بسرعة كبيرة.


قوة الهواء :

تمنح هذه القوة الشخصية الرئيسية القدرة علي التحكم في الهواء، حيث يمكن إنشاء كرة ضخمة من الهواء المضغوط واحتجاز الأعداء بداخلها، كما يمكن إنشاء قنبلة الهواء التي يمكن توجيهها نحو قوي الشر للقضاء عليهم، كذلك الدرع الهوائي الذي يستخدم في الحالات الدفاعية، حيث يحول دون تضرر المقاتلة كورا.



مميزات تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر :-

  1. مغامرات رائعة والعشرات من المعارك القتالية.
  2. العديد من القدرات الخارقة مثل قوة الماء والهواء.
  3. تتضمن ثماني فصول لكل منهم ما يميزه عن غيره.
  4. تعمل اللعبة بسلاسة كبيرة علي معظم الحواسيب.
  5. تتمتع بنظام تحكم بسيط مناسب لجميع المستخدمين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر
تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر
العاب الاسطورة كورا
The Legend of Korra
The Legend of Korra

فيديو عن لعبة The Legend of Korra للكمبيوتر


معلومات عن لعبة اسطورا كورا على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةThe Legend of Korra
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1.6 GB
💿نسخة اللعبةذا ليجند أوف كورا
🗓تاريخ التحديث15 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة The Legend of Korra :-
نظام التشغيل Windows Vista/7/8/8.1 (64-bit only)
المعالج AMD Phenom II X4 945 or Intel Core 2 Duo E8400
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 460 or AMD Radeon HD 5770
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة خالية 3 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للكمبيوتر كاملة

The Legend of Korra
الحجم : 1.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة