تحميل لعبة Shank 2 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ، ،

تحميل لعبة Shank 2 برابط واحد للكمبيوتر بحجم صغير، نظام قتال متعدد الأسلحة معاد تصميمه وأعداء أكبر حجمًا وحركات قتالية جديدة تمامًا والكثير غير ذلك مع لعبة الأكشن شانك 2، والتي تم تطويرها عام 2012 استكمالًا لنجاح الإصدار الأول مع إضافة العشرات من التحسينات التي جعلت بدورها المعارك أكثر حماسًا من السابق.


حصلت لعبة شانك 2 علي العديد من التطويرات التي جعلت أدائها سلس بشكل كبير، حيث تم إجراء عدة تحسينات علي الجرافيكس والرسوم والحركة والأسلحة ونظام التصويب وشخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية، كذلك المراحل والعقبات والقفز والركض وهو الأمر الذي دفع بها إلى مستوي جديد تمامًا من الأداء.


تحميل لعبة Shank 2

حول تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :

يتحكم اللاعب في شخصية شانك القادر علي تأدية العديد من الحركات القتالية واستخدام أنواع مختلفة من القنابل الذي يجب عليه أن يشق طريقه عبر جيش ماغنوس لإنقاذ معلمته المخطوفة من قبل الطاغية ماغنوس والإطاحة به، وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاقاً لوجود الكثير من العوائق والتحديات التي تحول دون ذلك.


شانك :

يعد شانك البطل الرئيسي للسلسلة والذي يتمتع بقدرات قتالية كبيرة تجعله قادر علي التصدي لهجمات الأعداء المتتالية، حيث يمكنه المناورة والقفز في الهواء والانقضاض عليهم وتجاوز العقبات المختلفة، كذلك الركض والركل وتوجيه اللكمات وتحويل هجوم الخصوم ضدهم بطرق مختلفة رائعة.


يمكن أيضًا لشانك حمل أسلحة المشاجرة المختلفة والقتال بواسطتها عقب تحميل لعبة Shank 2 من ميديا فاير، كذلك الأسلحة النارية بأنواعها المختلفة وإمكانية الاستيلاء علي أسلحة المنافسين والذخائر الخاصة بهم بعد القضاء عليهم، كما يمكنه تأدية العشرات من الحركات البهلوانية وإطلاق النار أثناء الحركة التي تعد من الأشياء الهامة إلى درجة كبيرة.


نمط التعايش :

يمكن من خلال نمط التعايش تكوين فريق مع صديق آخر عبر الإنترنت ومواجهة جحافل الأعداء سويًا في معارك فريدة من نوعها، لكن لضمان نجاح الفريق لابد للاعبين من التعاون بشكل جيد فيما بينهم، وتلك من الأمور الهامة في ظل الأعداد الكبيرة من المقاتلين التي تهاجم في شكل مجموعات.



المزيد عن تحميل لعبة شانك 2 للكمبيوتر :-


الأسلحة النارية :

في البداية عند تحميل لعبة Shank 2 مضغوطة يعتمد شانك في القتال علي أسلحة المشاجرة فقط، لكن مع التقدم في المراحل يتثنى له الاستيلاء علي الأسلحة النارية مثل المسدس المزدوج الذي يجعله قادر علي قتل المنافسين دون الحاجة للاقتراب منهم، كما يوفر هذا المسدس كثافة نيرانية لا بأس بها ويمكن الاعتماد عليه في الهجمات بأنواعها.


كما هناك أيضًا الرشاش الخفيف عوزي، كذلك الرشاش الثقيل مينيغون الذي يتميز بقدرته الهائلة علي إلحاق الضرر بالخصوم بجانب كثافته النيرانية الكبيرة وقدرته علي حمل عدد هائل من الطلقات مقارنة بالأسلحة الأخرى، وهو الأمر الذي يجعله واحد من أقوي أسلحة اللعبة إن لم يكن الأقوى علي الإطلاق.


ويوجد معهم قاذف اللهب الذي يطلق ألسنة لهب تقوم بحرق الأعداء، وبالرغم من أن تأثيره ضعيف جدًا ضد الأهداف البعيدة لكنه فعال ضد الأشخاص القريبة، كما أنه يلحق الضرر بجميع الأفراد أمامه فور تحميل لعبة Shank 2 من ميديا فاير، مما يجعل اللاعب قادر علي قتل أكثر من عدو في نفس الوقت مما تكمن قوته في تلك المواقف.


أسلحة المشاجرة :

يتوفر مجموعة من أسلحة المشاجرة القوية التي يمكن الاعتماد عليها في القتال المتلاحم مثل المنشار الكهربي القادر علي تمزيق الأشرار والسلاسل التي يمكن بواسطتها قتال الأفراد القريبين، كذلك المنجل المزدوج والسيف وغيرهم الكثير من أسلحة المشاجرة المتوفرة بكثرة في بيئة اللعب.



مميزات تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. نظام قتال جديد متطور إلى أقصي درجة.
  2. عناصر تحكم متقدمة وأكثر استجابة أيضًا.
  3. رسومات عالية الدقة ومؤثرات حماسية.
  4. العديد من المراحل ذات التحديات المتنوعة.
  5. الكثير من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Shank 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Shank 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Shank 2 برابط واحد
تحميل لعبة شانك 2
Shank 2

فيديو عن لعبة شانك 2 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة شانك 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةShank
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1.5 GB
💿نسخة اللعبةShank 2
🗓تاريخ التحديث2 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Shank 2 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4GHz or better, AMD Athlon X2 2.8GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GTS or better, ATI Radeon HD 3850
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 2 GB Available Space

Shank 1


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب