تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، محاكاة واقعية لقيادة السيارات وفيزياء حقيقية وطقس ديناميكي وعالم مفتوح وأكثر من ذلك مع لعبة فورزا هورايزون 3، والتي تتضمن عدد هائل من السيارات السريعة الرياضية القابلة للتخصيص بجانب العديد من أوضاع اللعب التنافسية ذات التحديات المختلفة.


يعد هذا الإصدار من تحميل فورزا هورايزن 3 الأكثر نجاحًا في إصدارات السلسلة علي الإطلاق للعديد من الأسباب، أهمها أنه يعمل علي معظم أجهزة الحاسوب دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة، كما أنه يعمل بسلاسة كبيرة علي أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة، بالإضافة إلى احتوائه علي رسومات متقدمة عالية الدقة ومؤثرات طبيعية لأقصي درجة.


تحميل لعبة Forza Horizon 3

حول تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر

أوضاع اللعب :
هناك ما يصل إلى ثلاث أوضاع لعب مختلفة ولكل منهم تحدياته الخاصة الفريدة من نوعها، بما في ذلك وضع المعرض الذي يكون عبارة عن سباق تقليدي يقام في مكان محدد يتم اختياره مسبقًا، ووضع البطولة وهو عبارة عن مجموعة من السباقات المتعددة التي تجري أحداثها في جميع أنحاء بيئة اللعب.

كما يوجد أيضًا وضع المنافسة، وهو سباق تنافسي ضد الذكاء الإصطناعى أو ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، حيث يتم تحديد مسافة محددة لجميع المتسابقين ولابد لهم من تجاوزها بأقصى سرعة، حيث يفوز المتسابق الذي استطاع قطع المسافة المحددة في أقل وقت زمني، الأمر الذي يخلق أجواء تنافسية مليئة بالتحدي.


السيارات :

تتضمن اللعبة قائمة واسعة من السيارات الرياضية السريعة التي تم بنائها استنادًا إلى مثيلتها الحقيقة من كافة النواحي، بما في ذلك تصميم الهيكل وأقصي سرعة وقوة التصارع والداخلية وغيرهم من العوامل الهامة الموجودة عند تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر بحجم صغير التي نتج عنها في نهاية الأمر تطابق تمام بين كل سيارة موجودة باللعبة ونظيرتها في الواقع.


امتد التطابق أيضًا إلى صوت المحرك وقوة المكابح والأداء بشكل عام، مع العلم أن جميع السيارات هي مجموعة مختارة من أفضل الماركات العالمية بما في ذلك بنتلي وألفا روميو وأستون مارتن بإصدارتها المختلفة وأودي وبي ام دبليو وبوجاتي فيرون أحد أسرع السيارات في العالم علي الإطلاق.



المزيد عن تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر :-


العالم المفتوح :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Forza Horizon 3 التجول بحرية واستكشاف العالم من حولة دون أي قيود، وقد تم بناء بيئة اللعب بحيث تبدو حقيقية من جميع الجوانب، كما أنها تضم العديد من المناطق بما في ذلك المناطق الحضرية المليئة بالشوارع وناطحات السحاب، بالإضافة إلى المناطق الصحراوية ذات التضاريس الوعرة ومناطق خضراء مليئة بالنباتات.


أنشطة خاصة :

هناك العديد من الأنشطة التي تجري بشكل عشوائي مثل حدث الحركات البهلوانية التي يتعين علي اللاعب خلاله تأدية الحركات البهلوانية بالسيارة والقفز لمسافات كبيرة وغيرهم من الأشياء التي يمكن الحصول بموجبها علي ما يسمي بنقاط المهارة والتي تستخدم في شراء الترقيات المختلفة.


التعديل علي السيارات :

هناك نوعان من التعديل، النوع الأول هو التعديل علي جميع أجزاء السيارة المرئية مثل تغيير لون الطلاء وتخصيص الهيكل وإضافة بعض الأجزاء المصنوعة من ألياف الكاربون، النوع الثاني الموجود فور تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر هو تخصيص الأجزاء الميكانيكية، حيث يمكن ترقية أداء السيارة بواسطة مجموعات الأدوات المتوفرة في المتجر.


طقس ديناميكي :

تتضمن اللعبة طقس ديناميكي يؤثر علي أداء السيارة في التضاريس المختلفة، خاصة عند تساقط الأمطار والثلوج وهو الأمر الذي يجعل من السيطرة علي السيارة أمر صعب، كذلك الرياح والعواصف الرملية والشبورة المائية التي تجعل من الرؤية محدودة للغاية، وهو ما يجعل الأمر أكثر تعقيدًا مع تحميل فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر مجانا.



مميزات تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. أنشطة خاصة يتم الحصول من خلالها علي نقاط المهارة.
  2. ثلاث أوضاع لعب مختلفة لكل منهم تحدياته الخاصة.
  3. تتضمن ما يتجاوز مائة سيارة سريعة قابلة للتخصيص.
  4. طقس ديناميكي متقدم ورسومات رائعة عالية الدقة.
  5. أداء سلسل ومؤثرات حقيقية مستوحاة من الطبيعة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Forza Horizon 3
تحميل لعبة Forza Horizon 3
تحميل لعبة Forza Horizon 3
تحميل فورزا هورايزن 3
فورزا هورايزن 3
Forza Horizon 3

فيديو عن لعبة فورزا هورايزن 3 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة فورزا هورايزن 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةForza Horizon
🏢الشركة المنتجةPlayground Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة27 GB
💿نسخة اللعبةForza Horizon 3
🗓تاريخ النشر5 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Forza Horizon 3 :-
نظام التشغيل Windows 10 version 15063.0 or higher
المعالج Intel i5 3570 @ 3.4GHz or AMD FX 8350 @ 4.0GHz
كرت الشاشة NVIDIA GTX 750 Ti or AMD R7 250X
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة خالية 55 GB Available Space
برنامج DirectX 12

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

Forza Horizon 3 For Pc
Total Size 27 GB
------------------------------
الحجم : 5.5 GB

الحجم : 5.5 GB

الحجم : 5.5 GB

الحجم : 5.5 GB

الحجم : 5.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر