تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر مقهي إنترنت

  • ،

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، فكرة مميزة وواقعية كبيرة في كل شيء وأكثر من ذلك مع تحميل لعبة محاكي مقهي الإنترنت 2، وهي واحدة من الألعاب الرائعة التي استطاعت أن تنال ثقة الكثيرين في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة إلى تطوير الإصدار الثاني منها الذي نحن بصدده.


يمتلك اللاعب في هذه اللعبة مقهي إنترنت بسيط جدًا في منطقة شعبية والهدف هو القيام بتطوير ذلك المقهى من خلال زيادة العناصر الجاذبة للزبائن بجانب زيادة موارد المكان ككل، وهو الأمر الذي يتطلب بالتأكيد مهارة خاصة في الإدارة والتصرف بشكل جيد وتحديد الأولويات والكثير من الأعمال الأخرى الشاقة، والتي تخلق بدورها أجواء مليئة بالتحدي والإثارة خاصة وأنه تم أيضًا إضافة العديد من التحديات الحياتية مثل دفع إيجار السكن وفاتورة الكهرباء والطعام.


تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2

حول تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :

يقوم المستخدم بإعداد وإدارة مقهي الإنترنت الخاص به، حيث يحصل في البداية علي محل صغير في أحد مناطق المدينة، ويحتوي هذا المحل علي بعض القمامة وأجهزة الكمبيوتر القديمة والطاولات، وعليه في البداية القيام بتنظيف المحل وشراء طاولة وجهاز حاسوب واحد في البداية علي أقل تقدير.


يجب أيضًا في البداية توظيف شخص للعمل داخل المقهى ويمكن فيما بعد زيادة أعداد الموظفين، بالإضافة إلى إمكانية شراء ماكينات صناعة المشروبات الساخنة أو ماكينة صناعة الآيس كريم أو ماكينة صناعة المأكولات السريعة والمشروبات الباردة، وهو الأمر الذي يساعد في زيادة الدخل بشكل كبير.


هناك بعض الأحداث العشوائية التي تؤثر بشكل كبير علي المكان ككل، حيث يقوم بعض الأشخاص المشاغبين علي سبيل المثال بإلقاء قنبلة داخل مقهي إنترنت مما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأجهزة والمعدات مع تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير والكثير غير ذلك من المضايقات من البلطجية وجميعها تفاصيل من شأنها أن تمنح الكثير من الواقعية.


يجب الوضع بعين الاعتبار بشكل دائم الالتزامات المالية والمصروفات، حيث يجب علي المدير دفع فاتورة الكهرباء ورواتب الموظفين، أضف إلى ذلك إيجار المحل والمنزل وصيانة الأجهزة وشراء الاكسسوارات الخاصة بها والتي تتلف من وقت إلى آخر، كذلك تراخيص الألعاب وقطع الأثاث وخلافه.



المزيد عن تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 :-


الشخصية الرئيسية :

تحتاج الشخصية الرئيسية التي تمثل اللاعب داخل اللعبة إلى الطعام والنوم والذهاب إلى الملاهي الليلة وغير ذلك من الأشياء التي قد يحتاج إليها أي شخص، كما أنه يمكن للشخصية الرئيسية ممارسة الرياضات البدنية لاكتساب العضلات حتي يكون قادر علي الدفاع عن نفسه عندما يتعرض لمضايقات من قبل البلطجية.


أجهزة الكمبيوتر :

يتوفر أنواع عديد من أجهزة الحاسوب التي يمكن شرائها، ولكل جهاز منهم ما يميزه عن غيره من حيث الإمكانيات وأهمهم كارت الشاشة، وهو الأمر الذي يؤثر بدوره علي قدرة الجهاز علي تشغيل العاب الفيديو، مع العلم أنه يتم شراء شاشة منفصلة لجهاز الكمبيوتر والاكسسوارات الخاصة به مثل لوحة المفاتيح والماوس وخلافه.


التراخيص :

جميع العاب الفيديو التي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر في المقهى عند تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 غير مجانية ويجب علي المستخدم شراء تراخيص الألعاب المختلفة، بما في ذلك العاب جاتا والعاب فيفا وبيس وكول أوف ديوتي وغيرهم من الألعاب، وتلك من الأمور الهامة التي من شأنها أن تجذب عدد أكبر من الزبائن خاصة عند شراء تراخيص الألعاب الحديثة.


المتجر :

تحتوي اللعبة علي متجر كبير يتضمن كل شيء يحتاج إليه اللاعب لتطوير مقهي إنترنت بما في ذلك المقاعد والطاولات والمشروبات والمأكولات والآلات التي تستخدم في صناعة الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والشاشات ومواد الطلاء التي يمكن بواسطتها تغيير لون الجدران من الداخل، كلها أمور تجعلك تعمل علي Internet Cafe Simulator 2 Download.



مميزات تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر :-

  1. أسلوب لعب فريد مسلي إلى أقصي درجة.
  2. تطوير مهارات الإدارة بالنسبة للمستخدمين.
  3. العشرات من اللمسات الحقيقية إلى الغاية.
  4. رسومات متقدمة عالية الدقة ومؤثرات جيدة.
  5. سهولة في التحكم بفضل نظام التحكم المتقدم.


صور من داخل لعبة مقهى إنترنت 2

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2
تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي مقهي الانترنت
Internet Cafe Simulator 2
مقهي إنترنت

فيديو عن تحميل لعبة محاكي مقهي الإنترنت 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة محاكي مقهي الإنترنت 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCafe Simulator 2
🏢الشركة المطورةCheesecake Dev
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.7 GB
💿نسخة اللعبةمقهي الإنترنت 2
🗓تاريخ التحديث10 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Internet Cafe Simulator 2 :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 10 64-bit
المعالج Intel Core i3-3220 or AMD equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GT 610 or AMD Radeon HD 6450
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 15 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر

Internet Cafe Simulator 2 Download
الحجم : 2.7 GB

الحجم : 253 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر