تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، قم بإصلاح وتطوير منازل الآخرين واجمع الأموال اللازمة لشراء عقارك الأول مع لعبة هاوس فليبر الرائعة، وهي لعبة محاكاة فريدة طورتها شركة Frozen District في عام 2018 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وأندرويد وأيفون.


تسمح لعبة هاوس فليبر للاعب بإطلاق العنان لإبداعه في مجال البناء، حيث يقوم المستخدم بتجديد منازل الآخرين مقابل الحصول علي الأموال باستخدام العشرات من الأدوات المتقدمة التي تجعله قادر علي تغيير لون طلاء المنازل والبلاط والتنظيف وتركيب الأجهزة الكهربائية، وغيرهم من الأمور التي يطلبها أصحاب المنازل، والتي تنطوي جميعها علي تغيير ديكور المنزل من الداخل، كما أن بعض الزائرين تطلب التعديل علي مظهر حديقة المنزل واضافة بعض النباتات.


تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر

حول تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر


طريقة اللعب :

هدف المستخدم الرئيسي فور تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر هو شراء المنازل وإعادة ترميمها ثم بيعها لربح الأموال، لكن لا يمكن القيام بذلك في البداية نظرًا لعدم توافر المال اللازم، لذلك يتعين علي اللاعب القيام أولاً بتطوير منازل الآخرين لجمع الأموال، ويمكن القيام بذلك من خلال قبول طلبات العمل عبر البريد الإلكتروني.


تجديد منازل الآخرين أمر يحتاج للكثير من المهارة، حيث يطلب العملاء القيام بأعمال محددة مثل تغيير طلاء المنزل أو تغيير الأساس بجانب أعمال الصيانة والتنظيف، حتي أن الأمر قد يصل في بعض الأحيان إلى إعادة هيكلة المنزل من الداخل وإنشاء حديقة في الخارج ويجب الالتزام بطلبات العملاء وتنفيذها بالشكل الذي يرغبون به.


أعمال إبداعية :

في بعض الأحيان يطلب العملاء من المستخدم تطوير منزلهم عقب تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير دون وضع أي شروط أو مع بعض الشروط البسيطة، وفي هذه الحالة يسمح للمتحكم بتجديد البيت بالشكل الذي يراه مناسبًا بما في ذلك ألوان الحوائط وشكل الأساس وتوزيعه في كافة الأرجاء وتركيب الأضواء وهكذا أمور مما يسمح للاعب بالإبداع في التصميم والشكل العام.


متجر المواد :

يمكن شراء جميع المواد التي تستخدم في تطوير المنازل من المتجر بما في ذلك مواد البناء والطلاء والأثاث والأجهزة الكهربائية والنباتات والبراغي والنوافذ وقطع الديكور والكثير غير ذلك من المواد التي تصل بمجرد طلبها ودفع الأموال، مع العلم أنه يمكن استرجاع المواد الزائدة عند الحاجة واسترداد الأموال.



المزيد عن لعبه هاوس فليبر للكمبيوتر :-


أدوات متقدمة :

يتوفر الكثير من الأدوات الهامة الموجودة مع تحميل لعبة House Flipper للاندرويد والكمبيوتر التي يمكن بواسطتها القيام بجميع الأعمال بسهولة وسرعة كبيرة مثل بكرة الدهان التي تستخدم في طلاء الجدران كذلك مفكات البراغي التي تستخدم في تركيب الأثاث وتركيب السخانات والمكيف والأحواض والستائر وجميع الأمور الأخرى التي تحتاج إلى مفكات البراغي.


كما هناك أيضًا ممسحة الزجاج والمكنسة التي تستخدم في تنظيف الأرضيات بعد أعمال البناء المختلفة، كذلك المطرقة التي يمكن من خلالها تدمير الجدران لإجراء التعديلات المختلفة، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي واللاب توب الذي يستخدم في الكثير من الأمور الفنية ومن بينها شراء مواد البناء وبيع وشراء الأثاث وعشرات المهام المتنوعة.


الميزانية :

مع كل عملية إعادة تجديد أحد المنازل يجب ألا يتخطى اللاعب الميزانية المحددة من قبل مالك العقار، كما أنه يمكن بيع الأساس القديم لجمع بعض الأموال، بجانب عدم الإصراف في شراء مواد البناء المختلفة المتوفرة عند تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر وتنفيذ الأعمال المطلوبة فقط دون أي مبالغة قد تؤثر بدورها علي ميزانية إعادة تجديد العقار.


امتلاك منزل :

من الأهداف الرئيسية التي يجب علي المتحكم السعي لتحقيقها هي امتلاك منزل أو أكثر، ويمكن تحقيق أرباح مذهلة من ذلك الأمر، حيث يمكن شراء أحد المنازل القديمة في المدينة ومن ثم القيام بترميمها وجعلها تبدو جميلة، بعد ذلك يمكن بيعها والحصول علي مكسب كبير، إلا أن ذلك يعتمد بالمقام الأول علي مهارة المستخدم.



مميزات تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من التحديات الواقعية الفريدة من نوعها.
  2. إمكانية شراء المنازل والعقارات القديمة وتجديدها.
  3. تضم مجموعة رائعة ومتقدمة من أدوات البناء.
  4. إمكانية التفاعل مع كل شيء تقريبًا في بيئة اللعب.
  5. تحتوي علي متجر ضخم يضم جميع مواد البناء.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر
تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر
تحميل لعبة هاوس فليبر
House Flipper
House Flipper

فيديو عن لعبة هاوس فليبر للكمبيوتر


معلومات حول لعبة هاوس فليبر على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHouse Flipper
🏢الشركة المطورةFrozen District
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم1.7 GB
💿نسخة اللعبةهاوس فليبر
🗓تاريخ التحديث17 أغسطس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة House Flipper :-
نظام التشغيل Windows 7 (64-bit) or newer
المعالج Intel Core i3 3.20GHz / AMD Phenom II X4 955 3.2 GHz
كرت الشاشة GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 4 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر والاندرويد

House Flipper
الحجم : 1.7 GB

الحجم : 340 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر