تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة

  • ، ،

تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر بحجم صغير بدون محاكي، ظهور أول للكثير من الشخصيات وحركات قتالية جديدة ونمط قصة مليء بالتحديات والكثير غير ذلك مع لعبة الأكشن والقتال تيكن 6، والتي تعد من أفضل إصدارات سلسلة تيكن لما حصلت عليه من ميزات جديدة انعكست بشكل إيجابي علي نظام المعارك القتالية وأداء الشخصيات أيضًا.


تم تطوير وطرح تحميل لعبة تيكن 6 من قبل شركة ناموكو لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، وقد نالت إشادة واسعة من قبل اللاعبين نظرًا لحصولها علي رسوم فائقة الدقة جعلت من حركة الشخصيات أكثر سلاسة، كما تم إعادة بناء جميع نماذج الشخصيات وساحات القتال.


تحميل لعبة Tekken 6

حول تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر


نمط الحملة :

تضمن تيكن 6 وضع حملة جديد تمامًا، حيث أنه ولأول مرة أصبح بإمكان اللاعبين التحرك في بيئة اللعب بحرية تامة بين المعارك من منظور الشخص الثالث، ولكن عند مواجهة مجموعة من الأعداء تتحول طريقة اللعب بشكل تلقائي إلى أسلوب العاب تيكن التقليدي ثنائي الأبعاد، وهو الأمر الذي أعطي وضع الحملة طابع جديد ومثير لأقصي درجة.


كما أنه يمكن التفاعل مع بيئة بطرق مختلفة والتقاط الأسلحة مثل الأعمدة وبنادق جاتلينج، بالإضافة إلى إمكانية الحصول علي العديد من العناصر والقوي الخارقة المؤقتة والأموال، والتي يمكن العثور عليها داخل الصناديق المنتشرة في جميع أرجاء بيئة اللعب عن طريق تحطيمها والتقاط ما بداخلها.


يشارك اللاعب في هذا النمط في مجموعة من المعارك ضد مقاتل أو أكثر عقب تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر ولابد من الفوز في جميع المعارك للتقدم في الأحداث، وهو ما يتطلب الكثير من المهارة خاصة وأن قدرات الأعداء متفاوتة، كما أن الشخصية الرئيسية تتبدل من مرحلة إلى أخري مع توفر العديد من المشاهد المسجلة التي تخدم بدورها الحبكة الدرامية.


ساحات القتال :

يوجد عدد هائل من ساحات القتال يحمل بعضها الطابع الخيالي المستوحى من الأساطير اليونانية القديمة والحضارة اليابانية والكثير غير ذلك، بينما يحمل البعض الآخر الطابع الحديث مثل محطات المترو والميادين العامة والغابات والمناطق الجبلية والمولات، كما أن البعض منها يتضمن جماهير وهو ما يمنح المباريات أجواء حماسية.



الجديد مع تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر :-


آليات القتال الجديدة :

هناك العديد من آليات اللعب الجديدة مع تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر بدون محاكي التي تم إضافتها مثل نظام المرتبط، والتي تتمثل في أن لكل شخص مجموعة من الحركات القتالية التي عندما يؤديها بشكل متتالي وبسرعة كبيرة يسقط علي الأرض ويرتد مجددًا في حالة ذهول ويحتاج بضع ثواني لالتقاط أنفاسه، وهي فرصة كبيرة لتوجيه مجموعة أخري من الضربات.


كما تمت إضافة نظام Rage، وهو نظام يتم تفعيله عندما تنخفض طاقة الشخصية لدرجة معينة، حيث يتم إظهار هالة حمراء اللون حول الشخصية ويمكن تخصيص تلك الهالة لتبدو مثل النار أو الكهرباء أو الجليد، إلى أنه تم تغيير حسابات الضرر حيث أصبحت الهجمات علي الأهداف الثابتة أكثر تأثيرًا.


الشخصيات :

تتضمن لعبة تيكن 6 ما يصل إلى 34 شخصية من الإصدارات السابقة، مع وجود 5 شخصيات جديدة بما في ذلك شخصية أليسا وهو إنسان آلي يمكنه استخدام رأسه وزراعه كسلاح، بالإضافة إلى شخصية ميغيل المتوفرة حصريا عند تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر بحجم صغير وهو مصارع ثيراني أسباني قوي يجيد القتال، وغيرهم من الشخصيات التي تظهر للمرة الأولي في السلسلة.


يمتلك كل مصارع مجموعة فريدة من الهجمات القتالية التي تميزه عن غيره، كذلك المظهر والملابس لكنهم جميعًا لديهم نفس درجة التحمل ولا أفضلية لمصارع علي الآخر في تلك النقطة، وبالرغم من قدرات المصارعين مع تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير التي قد تؤثر بشكل كبير علي نتيجة المعركة لكن تبقي مهارة المستخدمين في القتال هي عامل الحسم الأهم.



مميزات تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. نمط حملة جديد يسمح بالتجول بحرية مطلقة.
  2. آليات قتال جديدة تجعل المواجهات مثيرة.
  3. تتضمن العشرات من ساحات القتال الرائعة.
  4. ظهور أول لخمسة شخصيات فريدة من نوعها.
  5. سلاسة غير مسبوقة في الأداء بشكل عام.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Tekken 6
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر
تيكن 6

فيديو عن لعبة تيكن 6 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة تيكن 6 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTekken 6
🏢الشركة المطورةNamco Bandai Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم728 MB
💿نسخة اللعبةTekken 6
🗓تاريخ التحديث24 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب أكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 6 :-
نظام التشغيل Windows XP SP 3 / Vista / 7 / 8
المعالج Intel Pentium 4 2.6GHz or AMD Athlon XP 2600+
كرت الشاشة Video card with 256 MB (Nvidia 6600 or ATI Radeon X1600)
الذاكرة العشوائية 1GB (Windows XP) / 2GB (Windows Vista/7)
مساحة خالية 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر برابط واحد

Tekken 6
الحجم : 728 MB

الحجم : 38 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة