تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد

  • ، ،

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، أظهر براعتك في القتال ضد عشرات المقاتلين أصحاب القدرات الخارقة في معارك ضارية فريدة من نوعها مع لعبة Tekken 4، والتي تعد بمثابة نقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب تيكن، حيث قامت شركة نامكو المطورة بإدخال العشرات من آليات اللعب الجديدة تمامًا لأول مرة.


لم يتوقف الأمر عند إضافة آليات لعب جديدة وحسب مع تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر، بل امتد الأمر إلى إضافة العديد من الشخصيات الجديدة التي لم تكن موجودة في الأجزاء السابقة، فضلاً علي الكثير من ساحات القتال التفاعلية التي يمكن للاعب التفاعل مع كل شيء بها تقريبًا، كما أن حركة الشخصيات وأدائها بشكل عام سلس بشكل لا يصدق.


تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر


حملة اللاعب الفردي :

يواجه المستخدم في وضع الحملة الفردية العشرات من التحديات القوية تتمثل في خوض الكثير من المعارك ضد مصارعين أقوياء يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، كما ينقسم وضع الحملة إلى عدة مراحل متفاوتة الصعوبة وتشمل كل مرحلة عدد مختلف من المباريات التي يجب الفوز بها للتقدم في أحداث القصة، وهو ما ليس أمرًا سهلاً بكل تأكيد للعديد من الأسباب أهمها أنه تتم مواجهة شخصية جديدة في كل مباراة، أضف إلى ذلك أن الذكاء الاصطناعي يصبح أكثر قوة.


تم دمج الكثير من الفيديوهات المسجلة في وضع الحملة تخدم الحبكة الدرامية، كما أنها تخلق أجواء رائعة وحماسية إلى أقصي درجة، مع العلم أن درجة صعوبة المعارك تزداد صعوبة مع التقدم في المراحل في Tekken 4، كما يتولى اللاعب أيضًا التحكم في العديد من الشخصيات التي تتمتع كل منها بقدرات قتالية تميزها عن غيرها.


قائمة الشخصيات :

احتفظ المطورين بالعديد من الشخصيات من الأجزاء السابقة موجودة مع نسخة تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، مثل كازويا ميشيما وبرايان وهوارانج وجوليا وكوما وغيرهم من الشخصيات المعروفة لعشاق العاب تيكن، لكنه تم إعادة بناء جميع نماذج الشخصيات السالف ذكرها حتي تتناسب مع آليات اللعب الجديدة مع الاحتفاظ بمظهرها المعروف وأسلوب اللعب الخاص بهم.


كما تم إضافة مجموعة جديدة من الشخصيات المبتكرة الرائعة بما في ذلك ستيف وماردوك وكومبو وكريستي والبنفسجي، وعلي الرغم من أن جميع المقاتلين لهم نفس القدرة علي التحمل إلا أن لكل منهم ما يميزه من حيث المجموعات القتالية القادر علي تأديتها والمظهر وطريقته الخاصة في إنهاء المباريات.



بيئات اللعب ونظام المعارك مع Tekken 4 للكمبيوتر :-


المعارك :

لقد حصل نظام المعارك علي عشرات التحسينات الجديدة مثل آلية اللعب بتقنية 360 درجة، حيث اقتصر الأمر في السابق علي التحرك للأمام وللخلف وحسب، لكن في تيكن 4 أصبح بإمكان المستخدمين التحرك يمينًا ويسارًا وللأمام والخلف، بالإضافة إلى أنه تم دمج الفيزياء الواقعية التي تؤثر بدورها علي تأدية الحركات المختلفة.


أصبح بالإمكان كذلك استخدام جدران بيئة اللعب في القتال والتسبب في ضرر أكبر للخصم من خلال دفعه للاصطدام بها، فضلاً عن استخدامها في تأدية مجموعات قتالية جديدة مثل الاندفاع نحو الحائط ومن ثم القفز والدوران في الأعلى وتوجيه الضربات للخصم من الأعلى في حركة مباغتة يصعب تجنبها، كلها أشياء حصرية خاصة عند تحميل لعبة تيكن 4.


بيئات اللعب :

يتوفر مجموعة واسعة من بيئات اللعب ذات التصاميم المتنوعة والمستوحاة من مناطق خيالية وطبيعية، حيث هناك بيئات لعب مبنية استنادًا إلى المطارات والغابات ومحطات القطار والشوارع والمولات التجارية والحضارات القديمة والكثير غيرهم داخل Tekken 4 مما يخلق تنوع كبير يحول بالمقام الأول دون شعور اللاعبين بالملل.


ما يميز بيئات اللعب في تيكن 4 هو أنها تؤثر علي المعارك بشكل مباشر، حيث أصبحت الأرضيات غير مستوية، أضف إلى ذلك احتوائها علي عوائق مختلفة البعض منها قابل للتدمير مثل الصناديق الخشبية والأشجار، والتي يمكن استغلالها في التسبب في ضرر إضافي للمنافس من خلال اجباره علي الاصطدام بها.



مميزات تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من الشخصيات القابلة للعب.
  2. الكثير من بيئات اللعب ذات التصاميم المتنوعة.
  3. رسومات فائقة الدقة وأنظمة إضائة متطورة.
  4. آليات لعب جديدة بجانب مجموعات قتالية فريدة.
  5. تضم وضع حملة يشمل العشرات من التحديات.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 4
Tekken 4
Tekken 4

فيديو عن تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة تيكن 4 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTekken 4
🏢الشركة المطورةNamco
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2 GB
💿نسخة اللعبةTekken 4
🗓تاريخ التحديث7 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 4 :-
نظام التشغيل Windows 98SE/ME/2000/XP
المعالج Intel Pentium 4 2.0 GHz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 4 or ATI Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر برابط واحد

تيكن 4 للكمبيوتر بدون محاكي
الحجم : 2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة