تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة من ميديا فاير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير، أظهر براعتك في القتال باستخدام الأسلحة النارية وأكمل الكثير من المهام في بيئات مختلفة والكثير غير ذلك مع لعبة اي جي اى 3 المعروفة باسم IGI 3 The Mark، والتي تم تطويرها من قبل شركة T7 Games في عام 2006 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وقد نالت استحسان الكثيرين من عشاق العاب الحرب.

تتمتع تحميل لعبة اي جي اي 3 بنظام تصويب فريد يمنح تجربة واقعية ومميزة، كما تتضمن العشرات من الأسلحة النارية والمعدات والقنابل وخلافه، فضلاً عن الكثير من بيئات اللعب القريبة جدًا من الواقع، ذلك بفضل الجرافيكس المتقدم والمؤثرات الصوتية والمرئية التي تخلق جوًا حماسيًا إلى أقصي درجة ممكنة.

تحميل لعبة IGI 3

حول تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يختار اللاعب في البداية من بين شخصيتان قابلتان للعب، والذي قد تم تكليفهما مهمة الوصول إلى بعض المنظمات الإرهابية والقضاء علي أفرادها وافشال مخطتها، وهو أمر يتطلب مهارة في التصويب والتخطيط الجيد نظرًا لامتلاك الإرهابيين مجموعة كبيرة من الأسلحة بجانب أنهم مدربين بشكل جيد مع نسخة IGI 3 The Mark.

تهدف تلك المنظمة الإرهابية إلى توجيه ضربة نووية إلى مدينة لندن عاصمة إنجلترا، وهو الأمر الذي استطاعت القيادة الأمريكية والإنجليزية معرفته بعد تلقي بعض المعلومات الاستخباراتية، لكنهم ليسوا علي علم أبدًا بأعداد تلك المنظمة ولا نوعية الأسلحة التي يستخدمونها في القتال، وهو ما يعني أن القيادة غير قادرة علي تحديد القوة النيرانية للأعدء ولا مدي قدرتهم علي القتال وغيرهم من المعلومات الهامة إلى درجة كبيرة.

أفادت المعلومات كذلك عن حصول المجموعة الإرهابية عقب تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة من ميديا فاير علي رأس نووي من روسيا، كما استطاعت أيضًا الحصول علي الصاروخ الذي سيتم تركيب عليه الرأس النووي من دولة العراق، وبذلك قد يتم ضرب لندن نوويًا في أي وقت، والهدف هو منع حدوث ذلك بأسرع وقت ممكن قبل أن تقع الكارثة.

المستويات :
هناك ثلاث مستويات صعوبة، سهل وعادي وصعب، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين الثلاث مستويات صعوبة السالف ذكرهم قبل بدأ اللعب، وينصح في البداية باختيار المستوي السهل للتعرف علي آلية اطلاق النار واكتساب المهارات اللازمة للتغلب علي التحديات، خاصة وأنه ليس من السهل أبدًا التغلب علي الأعداء في المستوي الصعب.


المزيد عن تحميل لعبة اي جي اي 3 للكمبيوتر :-


الشخصيات القابلة للعب :
يتوفر شخصيتان رئيسيتان قابلتان للعب مع تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير، ستيف فليتشر وهو من ضابط النخبة في مشاة البحرية الأمريكية، وأوستن هوك الذي يعتبر من الجنود المرتزقة بريطاني الجنسية، مع العلم أن الشخصيتان لابد أن يتعاونان فيما بينهما للتغلب علي الصعاب، حيث يتولى اللاعب في اصدار IGI 3 The Mark التحكم في أحدهما، بينما يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم في الشخصية الأخرى.

لكل شخصية منهم بعض القدرات الخاصة، حيث يمكن لأحدهم إبطاء الوقت بينما لا يزال الثاني هو قادر علي الحركة بشكل طبيعي تمامًا، وهو الأمر الذي يمنحه أفضلية علي الأعداء، بينما يمكن للآخر الكشف عن أماكن الأعداء بسهولة كبيرة نظرًا لامتلاكه القدرة علي الرؤية من خلف الجدران، كلها أمور تجعلك تعمل علي IGI 3 تحميل.

الأسلحة والعتاد :
يتوفر العديد من الأسلحة النارية والمعدات التي يحصل المستخدم علي بعضها مع كل مهمة جديدة، بينما يمكنه الحصول علي البعض الآخر من خلال قتل الأعداء والاستيلاء علي أسلحتهم، بما في ذلك البنادق الرشاشة المتوفرة بكثرة عند تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة والتي تتميز بكثافتها النيرانية، كما أنها تمنح للمتحكمين مرونة تكتيكية كبيرة جدًا.

يوجد أيضًا البنادق القناصة التي تستخدم في قتل الأعداء من مسافات بعيدة، كذلك مضاد الدبابات الذي يطلق قذائف صاروخية قادرة علي تدمير جميع المركبات الأرضية والمروحيات القريبة من سطح الأرض، كما هناك عدة أنواع من القنابل تستخدم ضد أهداف متنوعة مثل القنابل اليدوية والقنابل الدخانية والقنابل الضوئية، مع العلم أن الذخائر الموجودة عند تحميل لعبة اي جي اي 3 للكمبيوتر محدودة مما يعني أنه يجب الحفاظ علي الذخائر قدر الإمكان.


مميزات تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير مضغوطة :-

  1. تجري الأحداث في العديد من بيئات اللعب.
  2. عدد لا بأس به من الأسلحة والمعدات القوية.
  3. شخصيتان قابلتان للعب لكل منهم ما يميزه.
  4. تضم ثلاث مستويات صعوبة مختلفة.
  5. مؤثرات رائعة ورسوم مرئية جيدة للغاية.


صور من داخل لعبة اي جي اي 3

تحميل لعبة IGI 3
تحميل لعبة IGI 3 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة اي جي اي 3
IGI 3 The Mark

فيديو عن IGI 3 The Mark للكمبيوتر


معلومات حول لعبة اي جي اى 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةIGI 3
🏢الشركة المطورةInnerloop Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم576 MB
💿نسخة اللعبةIGI 3
🗓تاريخ التحديث19 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة IGI 3 :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP
المعالج Pentium 4 or Athlon XP Processor
كرت الشاشة 64MB 3D Accelerated Video Card
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة خالية 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

IGI 3 THE MARK
الحجم : 576 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب