تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير اونلاين

  • ، ،

تحميل لعبة Counter Strike Source مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير، معارك ملحمية عبر الإنترنت والعشرات من الأسلحة والعتاد وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول كاونتر سترايك سورس، والتي تم تطويرها عام 2004 من قبل شركة Valve لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك ولينكس.


ترتكز Counter-Strike: Source بشكل رئيسي علي أسلوب القتال القائم علي مواجهة الآخرين عبر الإنترنت في معارك قتالية فريدة لابد من فريق فائز بها، كما تتضمن العديد من أنماط اللعب ولكل منهم تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره من جوانب مختلفة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بمؤثرات جيدة ورسوم عالية الدقة بالنظر إلى الإصدارات السابقة، كما حصلت علي العديد من التحسينات التي من شأنها أن تجعل أجواء المعارك القتالية أكثر واقعية من أى وقت مضي.


تحميل لعبة Counter Strike Source

حول تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر


أنماط اللعب :

هناك الكثير من أنماط اللعب التي يمكن الاختيار من بينها، مع العلم أن لكل نمط تحديات خاصة مثل نمط القنبلة الذي ينقسم اللاعبين به إلى مجموعتين، الأول منهم تنطوي مهمته تعطيل القنابل، فيما ينطوي دور الآخر علي منع ذلك عن طريق قتل أعضاء الفريق المنافس، وهو ما يتطلب المهارة الكافية لتنفيذ المهمة.


كذلك نمط إنقاذ الرهائن الذي يجب خلاله علي أعضاء القوات الخاصة تحرير الرهائن من قبضة الإرهابيين دون أن يصابوا بأي أذي، فيما ينطوي دور فريق الإرهابيين إلى منع محاولة فريق القوات الخاصة من تحريرهم من خلال التصدي لهجماتهم المتتالية أو الصمود حتي انتهاء الوقت المحدد.

يوجد أيضًا نمط القتل، وهو النمط الوحيد الذي يشترك خلاله الفريقين في نفس الهدف، حيث يتعين علي كلا المجموعتين مهاجمة بعضهم البعض ويفوز في نهاية الأمر الفريق الذي يقضي علي الآخر، مع العلم أن جميع أنماط اللعب مع تحميل لعبة Counter Strike Source مضغوطة يمكن خلالها اختيار سلاحين أساسيان بجانب المسدس وبعض العتاد مثل القنابل.


الخرائط :

يتوفر عدد كبير من الخرائط البعض منها يمكن اختياره لجميع أنماط اللعب بينما البعض الآخر يقتصر استخدامه علي أنماط لعب محددة، وتلك الخرائط عبارة عن مباني متعددة الطوابق أو قاعدة عسكرية ضخمة أو منطقة صغيرة ذات طابع صحراوي، وجميعها تم بنائها بحيث تناسب جميع التكتيكات العسكرية.



المزيد عن لعبة كاونتر سترايك سورس :-


الأسلحة :

تتضمن Counter-Strike: Source علي عدد هائل من الأسلحة النارية المختلفة ولكل سلاح منهم ما يميزه عن الآخر من حيث معدل إطلاق النار وأقصي مدي وقوة الارتداد وسرعة إعادة التلقيم، وتكون جميعها أمور هامة تؤثر بشكل مباشر علي أداء السلاح أثناء القتال مما يجعله يؤثر بالضرورة علي مهارات اللاعبين القتالية.


يتوفر كذلك الكثير من البنادق القناصة التي تتميز بقدرتها الفائقة علي إصابة الأهداف من مسافات بعيدة بدقة متناهية، بالإضافة إلى مجموعة من البنادق الرشاشة التي تتميز بكثافة نيرانها، وهو الأمر الذي يجعلها الخيار الأفضل عند الاشتباك مع الأهداف القريبة إلا أنها ذات تأثير ضعيف ضد الأهداف البعيدة.


كما يوجد أنواع من المسدسات المتوفرة عند تحميل لعبة Counter Strike Source كاملة برابط واحد مثل مسدس نسر الصحراء بجانب أسلحة المشاجرة كالسكين ومفتاح الربط والمطرقة والفأس، جدير بالذكر أنه تم بناء جميع نماذج الأسلحة بحيث تتطابق مع نظيرتها في الواقع من جميع النواحي بما في ذلك الضرر وأقصي مدي وحتي مظهر السلاح من الخارج، بالإضافة إلى صوت الإطلاق والعديد من الأمور الأخرى.


العتاد :
يمكن الحصول علي العتاد مع لعبة كاونتر سترايك سورس قبل بداية المواجهات بما في ذلك الخوذة وواقي الرصاص اللذان من شأنهما أن يقللان الضرر الناتج عن الإصابة، مع توفر جهاز التشويش اللاسلكي ودرع الشغب وطقم نزع الفتيل وطقم الإنقاذ، بجانب القنابل اليدوية والدخانية والحارقة وقنابل C4 شديدة الانفجار.


مميزات تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير :-

  1. تجسيد مذهل للمعارك القتالية بأنواعها المختلفة.
  2. قائمة كبيرة من المسدسات والرشاشات والقناصة.
  3. العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.
  4. الكثير من الخرائط ذات التصاميم الواقعية للغاية.
  5. رسوم جيدة ومؤثرات تحاكي الحرب الحقيقية.

صور من داخل كاونتر سترايك: سورس

تحميل لعبة Counter Strike Source
تحميل لعبة Counter Strike Source
تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير
كاونتر سترايك سورس
Counter-Strike: Source

فيديو عن لعبة كاونتر سترايك سورس للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كاونتر سترايك سورس على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCounter Strike Source
🏢الشركة المطورةValve
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2 GB
💿نسخة اللعبةكاونتر سترايك سورس
🗓تاريخ التحديث27 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Source :-
نظام التشغيل Windows 7 (32/64-bit)/Vista/XP
المعالج Intel Pentium 4 1.7 GHz or AMD equivalent
كرت الشاشة DirectX 8.1 level Graphics Card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 15 GB Available Space
برنامج DirectX 1.8


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر من ميديا فاير

Counter-Strike: Source
الحجم : 2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب