تحميل لعبة WWE 2K17 بحجم صغير من ميديا فاير مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر من ميديا فاير، تحسينات شاملة وشخصيات جديدة وحلبات مصارعة مُعاد بناؤها والكثير غير ذلك مع لعبة المصارعة دبليو دبليو إي تو كي 17 الاصلية، والتي قد تم تطويرها من قبل شركة Yuke's في عام 2017 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وإكس بوكس 360.


يتصدر غلاف هذا الإصدار المصارع الشهير بروك ليسنر، كما حصل علي الكثير من التحسينات الهامة بما في ذلك آليات اللعب والحلبات والجماهير والرسوم والمؤثرات بنوعيها، بالإضافة إلى أنه تم إعادة نظام القتال في الكواليس وبين الجماهير وهو الأمر الذي منحها أجواء رائعة فريدة من نوعه، وأقرب ما تكون إلى المباريات الواقعية التي تتضمن أحداث عشوائية تشعل الأجواء وتجعل المباريات مثيرة بشكل لا يصدق.


تحميل لعبة WWE 2K17

حول تحميل لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر


المصارعين :

تتضمن تحميل لعبة المصارعة 2017 للكمبيوتر العشرات من المصارعين الإناث والذكور مثل أندرية العملاق وكين وراندي أورتن وشيمس وستيف أوستن والصخرة وجيف هاردي وأندرتيكر وجون سينا وتايسون وشون مايكلز وهانتر هيرست هيلمسلي المعروف باسم تربل إتش وقائمة كبيرة أخري من المصارعين الأقوياء الذين يتمتعون بشعبية جارفة.


تم بناء جميع الشخصيات بحيث تبدو قريبة لنظيرتها في الواقع من حيث البنية الجسدية والطول والوزن والملامح والمهارات القتالية وأسلوب اللعب وملامح الوجه ولون البشرة وقصة الشعر وطريقة إنهاء المباريات والاحتفال بالفوز والكثير غير ذلك من الأمور التي من شأنها أن توفر بيئة لعب ديناميكية متطورة، وهو الأمر الذي دفع بالأجواء بشكل عام إلى معدلات إثارة غير مسبوقة.


الحلبات :

هناك العشرات من حلبات المصارعة التي تتميز بتصاميمها الفريدة الموجودة عند تحميل لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر من ميديا فاير والتي اقتباس جميعها من حلبات حقيقية، ولكل منهم ما يميزها عن غيرها من حيث التصميم وممر الدخول إلى الحلبة، مع وجود بعض الكواليس في الغرف الداخلية الغير مرئية للجماهير التي تم الاهتمام بها بعد إعادة مباريات الكواليس مرة أخري.


تخصيص المصارعين :

يتوفر نظام تخصيص متقدم يسمح بتعديل ملامح المصارعين والطول وقصة الشعر ولون البشرة وموسيقي الدخول إلى الحلبة الخاصة به وحتي شعر الجسم، مع وجود عشرات الإكسسوارات بتصميمات متنوعة، كما يمكن إنشاء مصارع جديد تمامًا من اختيارك، وهو الأمر الذي يوفر مساحة كبيرة للإبداع، حيث يمكن بناء مصارع من الصفر واختيار وزنة واسمه ومهارات القتالية والملابس الخاصة به والعشرات من الأشياء القابلة للتخصيص.



المزيد عن لعبة دبليو دبليو إي تو كي 17 :-


إنشاء فيديو :

يمكن إنشاء مقاطع الفيديو بجودة عالية من خلال اللعبة دون الحاجة لأي برامج خارجية بفضل نظام تسجيل الفيديو المتقدم المدمج بها الذي يمكن من خلاله تسجيل مباريات كاملة وحفظها علي جهاز الكمبيوتر أو مشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي، بل ويمكن أيضًا التعديل علي الفيديو وإضافة الموسيقي.


الجماهير :

تلعب الجماهير دورًا هامًا وأساسيا في المباريات، وهو الأمر الذي دفع المطورين إلى إعادة بناء نماذج الجماهير ما نتج عنه مباريات حماسية، حيث يتفاعل الجماهير عقب تحميل لعبة WWE 2K17 بحجم صغير مع جميع أحداث المباراة بجانب التشجيع المستمر والهتاف بشعارات رائعة من شأنها أن تحفز اللاعبين.


الجرافيكس والمؤثرات :

حصل هذا الإصدار علي جرافيكس متقدم عالي الأداء يسلط الضوء علي أدق التفاصيل، كما يجعل من حركة المصارعين سلسة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والبصرية المتوفرة مع دبليو دبليو إي تو كي 17 التي تم اقتباسها من المباريات الحقيقية بهدف منح المستخدمين في نهاية الأمر أقصي درجات الواقعية.


أوضاع اللعب :

يتوفر العديد من أوضاع اللعب التنافسية والفردية التي يمكن أن يواجه خلالها اللاعب الذكاء الاصطناعي أو أصدقائه علي نفس الجهاز أو عن طريق الإنترنت، وهو ما يخلق مباريات تنافسية حماسية، كما يمكن أيضًا إنشاء بطولات مصارعة بعدة أنظمة مختلفة.



مميزات تحميل لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد كبير من المصارعين من كلا الجنسين.
  2. رسوم عالية الدقة ومؤثرات رائعة طبيعية.
  3. إمكانية إنشاء فيديو ومشاركته مع الأصدقاء.
  4. نظام تخصيص محسن ومتطور إلى الغاية.
  5. الكثير من الحلبات ذات التصاميم المتنوعة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة المصارعة 2017
دبليو دبليو إي تو كي 17
دبليو دبليو إي تو كي 17

فيديو عن لعبة دبليو دبليو إي تو كي 17 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة دبليو دبليو إي تو كي 17 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةWWE 2K17
🏢الشركة المطورةYuke's
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.8 GB
💿نسخة اللعبةWWE 2K17
🗓تاريخ التحديث11 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2K17 :-
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 64-bit
المعالج Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150
كرت الشاشة GeForce GTX 660 / Radeon HD 7770
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 11


جميع الإصدارات

تحميل لعبة WWE 2K17 مضغوطة للكمبيوتر

دبليو دبليو إي تو كي 17
الحجم : 2.8 GB

دبليو دبليو إي تو كي 17 تورنت
الحجم : 25 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة