تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، قم ببناء حديقتك الخاصة وأكمل عشرات الأهداف التي تعمل علي زيادة زوار الحديقة مع لعبة زوو تايكوون 2 التي تحاكي الأعمال المختلفة في حديقة الحيوان، بما في ذلك شراء الحيوانات وتنظيم طرق العرض للزوار وتوفير الأطعمة والبيئة المناسبة للحيوانات والكثير من الأمور الأساسية.


تتضمن Zoo Tycoon 2 Complete Collection ما يصل إلى ثلاث أوضاع لعب لكل منهم تحدياته الخاصة، بالإضافة إلى مئات العناصر التي تستخدم في بناء وتخصيص مظهر الحديقة، وهو الأمر الذي يمنحها مظهر فريد يميزها عن الحدائق الأخرى، كذلك العديد من النباتات والأشجار والحيوانات المهددة بالانقراض والتي عادة ما تكون عامل جذب كبير للزوار.


تحميل لعبة Zoo Tycoon 2

حول تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر


الحيوانات :

يتوفر قائمة كبيرة من الحيوانات التي يمكن شرائها بما في ذلك الأسد والفيل والقندس والنمر ووحيد القرن والفهد والشمبانزي والطاووس والحمار الوحشي والجمل العربي والبطريق والباندا والدب وفرس النهر والتمساح والنعامة والزرافة والغزال وقائمة كبيرة أخري من الماشية التي يمكن عرضها في الحديقة لتجذب بدورها المزيد من الزوار، وهو الأمر الذي يؤدي بالطبع إلى ذيادة كبيرة في الأرباح التي يحتاج إليها المستخدمين من أجل تطوير حديقة الحيوانات خاصتهم بالتأكيد.


كما هناك العديد من أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض موجودة عقب تحميل لعبة حديقة الحيوانات Zoo Tycoon 2 التي تجذب عدد أكبر من الزوار مثل المها وإنسان الغاب والباندا الحمراء وغيرهم من الحيوانات التي عادة ما يكون سعرها أكبر من الأنواع العادية، مع العلم أنه لابد من توفير الطعام وتجهيز البيئة المناسبة لجميع الحيوانات قبل شرائها.


النباتات :

يوجد العشرات من أنواع النباتات والأشجار التي يمكن الحصول عليها عند تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة مضغوطة، البعض منها مقتصر علي المظهر وحسب بينما البعض الآخر ضروري للحيوانات مثل نبات أوراق الموز والبنفسج الإفريقي وعشب الصحراء، مع وجود الأشجار مثل شجر النخيل والموز والصنوبر والقيقب والأرز والأوركيد والكثير غير ذلك.


بيئة اللعب :

يحصل المستخدم مع كل مغامرة جديدة علي مساحة لا بأس بها من الأرض التي يمكن بناء عليها حديقة الحيوان، والتي يجب تخطيطها بشكل جيد مع مراعاة وجود أماكن لخدمة الزوار وتلبية احتياجاتهم المختلفة، كذلك بناء الحظائر بطريقة تسمح للزوار برؤية الحيوان من جميع الاتجاهات، كذلك توافر ممرات للتجول ومناظر طبيعية لالتقاط الصور التذكارية.



أوضاع اللعب مع تحميل لعبة حديقة الحيوانات 2 :-


نقدم في السطور التالية شرح مختصر عن طريقة وأسلوب اللعب الخاصة بكل وضع كذلك التحديات بأنواعها المختلفة، حيث أن لكل وضع مع تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 ما يميزه عن غيره من حيث الأهداف والصعوبات التي يواجهها القائم بأعمال الحديقة، وهو الأمر الذي يساعده علي تقديم أداء جيد وتحقيق جميع الأهداف المطلوبة في كل وضع بسهوله.


الوضع الحر (Freeform) :

يحصل اللاعب في الوضع الحر علي حديقة حيوان فارغة جاهزة للتطوير مع ميزانية مفتوحة ويتعين العمل علي تطوير الحديقة وشراء الماشية وتوظيف العمال للقيام بالأعمال المختلفة وإنشاء المناظر الطبيعية والعشرات من الأعمال الأخرى التي تهدف بشكل كبير إلى زيادة عدد الزوار.


وضع التحدي (Challenge) :

يشبه وضع التحدي في زوو تايكوون 2 الوضع الحر من جميع الجوانب تقريبًا، حيث يحصل المستخدم علي حديقة خالية من أي حيوانات ولكن مع ميزانية محدودة جدًا، كما أنه يجب تحقيق أرباح مناسبة لتشغيل الحديقة فور تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا فاير ودفع رواتب الموظفين والعشرات من الأمور الإدارية المختلفة، بالإضافة إلى أن هذا الوضع يحتوي علي الكثير من المهام.


وضع الهدف (Goal) :

يتمثل التحدي في وضع الهدف في تأدية هدف معين بجانب إكمال عشرات المهام المختلفة للفوز، وبعد تحقيق الهدف المطلوب يحصل مدير الحديقة علي المزيد من الأهداف التي تشمل اقتناء أنواع معينة من الحيوانات المهددة بالانقراض أو تحقيق مبلغ مالي محدد أو جذب عدد كبير من الزوار للحديقة.



مميزات تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. تتضمن العديد من أوضاع اللعب متعددة الأهداف.
  2. يتوفر كم كبير من الحيوانات التي يمكن شرائها.
  3. أنواع عديدة من النباتات والأشجار الهامة للغاية.
  4. إمكانية تخصيص كل شيء في حديقة الحيوان.
  5. أداء سلسل إلى درجة كبيرة ونظام تحكم مرن.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة مضغوطة
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا فاير
Zoo Tycoon 2 Complete Collection
زوو تايكوون 2

فيديو عن لعبة زوو تايكوون 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة زوو تايكوون 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةZoo Tycoon 2
🏢الشركة المطورةBlue Fang Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.9 GB
💿نسخة اللعبةZoo Tycoon 2
🗓تاريخ التحديث9 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Zoo Tycoon 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10
المعالج Pentium 4 or higher at 1.8 GHz
كرت الشاشة 64 MB, DirectX 9.0c compatible
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة للكمبيوتر

Zoo Tycoon 2 Complete Collection
الحجم : 2.9 GB

Zoo Tycoon 1 Complete Collection
الحجم : 423 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر