تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition الجديدة مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition النسخة المطورة برابط واحد، جرب جاتا سان اندريس كما لم يحدث من قبل واستكشف العالم المفتوح الذي أصبح أكثر واقعية من أي وقت مضي، ذلك بفضل التحسينات التي حصلت عليها والتي دفع بالواقعية لمستويات جديدة تمامًا، وهو الأمر الذي أعاد إحياء هذا الإصدار مرة أخري.


قامت شركة روك ستار المطورة في خطوة غير مسبوقة بإعادة طرح جراند ثفت أوتو: سان أندرياس مرة أخري بعد القيام بتطويرها، وقد شملت تلك التطويرات الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية ونماذج الأسلحة وتأثيرات الطقس والشخصيات وبيئة اللعب والعشرات من الأشياء الأخرى التي جعلتها تواكب تطور العاب الفيديو الحديثة من حيث الواقعية وسلاسة الحركة ونظام التصويب والقيادة وجودة الرسومات والأداء العام والكثير غير ذلك.


تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition

حول تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition


طريقة اللعب :

احتفظت الشركة المطورة بنفس طريقة وأسلوب اللعب القائمة علي أساس العالم المفتوح الذي يسمح للمستخدم بالقيام بكل ما يدور في ذهنه، بما في ذلك التجول واستكشاف البيئة المحيطة به، كذلك قيادة المركبات بأنواعها المختلفة واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والدخول في معارك ضارية ضد العصابات المسلحة والشرطة.


كما يمكن تأدية الكثير من المهام مع جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة التي توفر للشخصية الرئيسية الكثير من المال الذي يجعله قادر علي شراء منزل وسيارة وبناء امبراطورية إجرامية متكاملة، وهو ما ليس بالأمر السهل في ظل وجود قوات الشرطة والانتشار المكثف لعصابات المافيا التي ستحاول بدورها التخلص من Cj لأنه يهدد مصالحها.


الجديد في جاتا سان اندريس :

من بين أهم الإضافات التي حصلت عليها هي الرسوم، حيث حصلت تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition بحجم صغير علي رسوم متقدمة فائقة الدقة، بالإضافة إلى عجلة الأسلحة التي تسمح للاعب بالوصول السهل إلى مخزن الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والقنابل كذلك، كما أنه تم إعادة بناء جميع نماذج الشخصيات مما جعل حركتها وتفاعلها أكثر منطقية من السابق.


تم أيضًا إضافة خريطة مصغرة جديدة تمامًا مع نظام ملاحة محسن، كذلك تأثيرات الطقس التي أصبح تأثيرها أكثر قوة علي بيئة اللعب، وغيرهم العشرات من التحسينات التي جعلت أداء الشخصيات واللعبة بشكل عام أكثر سلاسة، وهو الأمر الذي نال الكثيرين من عشاق سلسلة العاب جاتا.



المزيد عن جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة :-


الأسلحة :

لقد تم إعادة بناء جميع نماذج الأسلحة بحيث تبدو قريبة قدر الإمكان من مثيلتها الحقيقية، كما تم إعادة تعيين حجم الضرر الذي يسببه كل سلاح بما في ذلك البنادق الهجومية والرشاشات بنوعيها الخفيفة والثقيلة والمسدسات وقاذفات الصواريخ، كذلك أسلحة المشاجرة مثل السكين والساطور ومضرب البيسبول.


المركبات :

حصلت المركبات بأنواعها المختلفة هي الأخرى علي عدد هائل من التحسينات، مما جعل من تجربة القيادة بشكل عام أشبه بلعبة سباق، ذلك بفضل دمج نظام الفيزياء الجديد المتوفر مع تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition للكمبيوتر الذي يؤثر علي أداء المركبات، كما تم بناء جميع المركبات من جديد بما في ذلك السيارات الرياضية والسيارات الخدمية والزوارق والمروحيات وخلافه.


بيئة اللعب :

أصبح كل شيء في بيئة اللعب واقعي بشكل لا يصدق بما في ذلك المباني السكنية وناطحات السحاب ومحطات الوقود والمولات والشواطئ والشوارع والأشجار، حيث باتت الأشجار تتأثر باتجاه الرياح في نسخة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة، وهو أمر جديد تمامًا يساهم بشكل كبيرة للغاية في منح المستخدمين إحساسًا بالطبيعة.


المهمات :

جميع المهام هي نفس المهام الموجودة في الإصدار القديم دون أي تغيير، والتي تشمل المهام الإجرامية والتجارة في الممنوعات واغتيال أشخاص علي درجة كبيرة من الأهمية وعقد صفقات مشبوهة، لكنه أصبح بالإمكان إعادة بدأ المهمة الفاشلة علي الفور وهو الأمر الذي لم يكن متاح في السابق.



مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition :-

  1. رسوم متقدمة فائقة الدقة ومؤثرات واقعية.
  2. تتضمن بيئة لعب مُعاد بناء كل ما بداخلها.
  3. تم إضافة عجلة أسلحة علي غرار جاتا 5.
  4. خريطة مصغرة جديدة ونظام ملاحة متقدم.
  5. سلاسة في الأداء وعناصر تحكم متطورة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition
GTA San Andreas Definitive Edition
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

فيديو عن جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة


معلومات حول لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة :-
💿اسم اللعبةGTA San Andreas
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم19.2 GB
💿نسخة اللعبةDefinitive Edition
🗓تاريخ التحديث10 مايو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition :-
نظام التشغيل Windows 7/10 64-bit
المعالج Intel Core i5-6600K / AMD FX-6300
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 760 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 45 GB Available Space


كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة GTA San Andreas Definitive Edition للكمبيوتر

(المحسنة) GTA San Andreas Definitive Edition
الحجم : 19.2 GB

النسخة القديمة الأصلية
الحجم : 1 GB


الحجم : 1.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات