تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero برابط واحد

  • ، ، ،
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، تحالف مع زملائك في الفريق لإكمال المهام الاستراتيجية مع لعبة كاونتر سترايك: كونديشن زيرو التي تعد من العاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الرائعة التي تسمح للاعبين بخوض عشرات المعارك الجماعية عبر الإنترنت.

تتضمن تحميل لعبة Counter Zero عدد كبير من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والخرائط، مع توفر العديد من أوضاع اللعب التنافسية ولكل منهم تحدياته الخاصة التي تميزه، كما تتمتع برسوم جيدة وتأثيرات صوتية ومرئية فريدة من نوعها، وهو الأمر الذي يجعل بدوره المعارك واقعية إلى أقصي درجة ممكنة، لكن ما يثير دهشة الجميع هو أن هذا الاصدار لازال إلى الآن محل اهتمام الكثيرين من عشاق العاب اطلاق النار بالرغم من مرور أعوام عديدة علي ظهورة الأول.

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero

حول تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero


الوضع الفردي :
تتضمن تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو وضع لعب فردي يسمح للمستخدم بخوض العديد من المعارك ضد الأعداء الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، حيث تشمل كل خريطة من خرائط اللعب مجموعة متنوعة من الأهداف متدرجة الصعوبة التي يجب تحقيقها مثل قتل عدد محدد من الأعداء أو إنقاذ الرهائن وغيرهم من المهام التي تتطلب الكثير من المهارة.

مباريات متعددة اللاعبين :
يوجد العديد من أوضاع اللعب التنافسية عبر الإنترنت عقب تحميل لعبة Counter Zero ولكل وضع منهم تفاصيله وقوانينه التي تميزه عن غيره في العديد من الأمور، بما في ذلك نمط "إنقاذ الرهائن" الذي يلعب خلالها المحارب ضمن فريق يتعين عليه إنقاذ الرهائن المحتجزين ولكن ذلك ليس قبل القضاء علي الفريق المنافس الذي سيحاول بالتأكيد منع حدوث ذلك.

كما يوجد أيضًا نمط "القنبلة" الذي ينقسم فيه المشاركين إلى فريقين منفصلين أحدهم يلعب دور فريق الإرهابيين الذين يتعين عليهم زرع القنبلة في المكان المحدد بينما يتعين علي الفريق المنافس عند تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من ميديا فاير منع الإرهابين من القيام بذلك عن طريق القضاء عليهم قبل أن يستطيعوا تحقيق الهدف الذين يسعون إليه.

كذلك نمط "الاغتيال" الذي يتعين علي الشخصية الرئيسية خلاله القضاء علي شخصية مهمة يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم بها، بجانب العديد من أنماط اللعب الأخرى الجماعية التي تتطلب من جانب المتحكم مرونة كبيرة في القتال وتأدية المهام بأنواعها المختلفة، وهو الأمر الذي ينتج عنه عشرات المعارك الحماسية الفريدة من نوعها.


المزيد عن لعبة كاونتر سترايك: كونديشن زيرو :-


الأسلحة :
يتوفر العشرات من أسلحة المشاجرة الهامة مثل مفتاح الربط والمطرقة والسكين، بالإضافة إلى عشرات الأسلحة النارية بما في ذلك المسدسات بأنواعها والبنادق الهجومية وبنادق الصيد والأسلحة الرشاشة بأعيرتها المختلفة التي تجعل المقاتل قادر علي التعامل مع عدة أهداف مختلفة في نفس الوقت.

أضف إلى ذلك بنادق القنص التي تجعل اللاعب بدورها قادر علي قتل الأهداف من مسافات بعيدة والعديد غير ذلك من الأسلحة النارية لكل منها خصائصها المختلفة من حيث الكثافة النيرانية وأقصي مدي وسرعة إعادة التلقيم وقوة الارتداد وغيرهم من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر علي مدي فاعلية السلاح ضد الأهداف المختلفة مع تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو.

العتاد :
يتوفر العديد من العتاد الذي يساعد في التغلب علي التحديات فور تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero والفوز بالمواجهات مثل القنابل اليدوية والدخانية والمولوتوف كذلك، مع وجود الخوذة والدرع اللذان يوفران الحماية من الإصابة، إلى جانب حقيبة الأدوات التي تستخدم في نزع فتيل القنابل وغيرهم من المعدات اللازمة أثناء الاشتباك.

الخرائط :
يتوفر العشرات من الخرائط التي يمكن الاختيار من بينها عند تحميل لعبة Counter Zero وجميعها تم بنائها استنادًا إلى مناطق واقعية، حيث تتضمن جميع الخرائط العديد من المباني والممرات التي توفر بدورها بيئة مناسبة لجميع أنواع المعارك، مع العلم أنه لا بد للمستخدم أن يكون علي علم بتفاصيل جميع الخرائط وأماكن الاختباء بها.


مميزات تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر :-

  1. تضم أوضاع لعب فريدة ذات تحديات مختلفة.
  2. عدد هائل من البنادق والمسدسات والرشاشات.
  3. الكثير من الخرائط ذات التضاريس المتنوعة.
  4. رسوم متقدمة ومؤثرات صوتية ومرئية رائعة.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء ونظام تحكم متطور.


صور من داخل كاونتر سترايك: كونديشن زيرو

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero
تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو
تحميل لعبة Counter Zero
تحميل لعبة Counter Zero
كاونتر سترايك: كونديشن زيرو

فيديو عن تحميل لعبة Counter Zero للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كاونتر سترايك: كونديشن زيرو على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCounter Zero
🏢الشركة المطورةValve
🖥متوافق معWindows
📊الحجم392 MB
💿نسخة اللعبةCounter Zero
🗓تاريخ التحديث21 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Condition Zero :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Pentium 4 1.7 GHz or equivalent
كرت الشاشة 64 MB VRAM with DirectX 9.0c support
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل لعبة

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر

Counter-Strike: Condition Zero
الحجم : 392 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب