تحميل لعبة Need For Speed The Run من ميديا فاير مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر بحجم صغير، انطلق في شوارع نيويورك وشيكاغو ولاس فيغاس واهزم منافسيك واهرب من ملاحقات الشرطة المستمرة واستمتع بمجموعة واسعة من سيارات السباق الفريدة من نوعها وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد ذا رن.

حصلت نيد فور سبيد: ذا رن علي محرك العاب جديد تمامًا ورسوم متحركة وفيزياء واقعية لا مثيل لها علي الإطلاق، أضف إلى ذلك الكثير من المركبات المتقدمة وأنماط اللعب جماعية عبر الإنترنت والعشرات من عناصر التخصيص وغير ذلك الكثير من الأشياء التي جعلتها واحدة من أفضل العاب نيد فور سبيد في الآونة الأخيرة.

تحميل لعبة Need For Speed The Run

تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر


أوضاع اللعب :
هناك العديد من أوضاع اللعب التنافسية الرائعة التي تتطلب مهارة كبيرة بما في ذلك وضع "القصة" الذي يتكون من عشر مراحل أساسية ولكل مرحلة منهم تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، أضف إلى ذلك أن المستخدم في هذا الوضع يتنافس مع عشرات المتسابقين الآخرين الذين يسعون لنفس الهدف.

تجري منافسات القصة في بيئات مختلفة ذات تضاريس متنوعة، حيث تجري في مناطق جبلية ذات تضاريس وعرة وفي مدن حضرية نابضة بالحياة وفي غابات مليئة بالأشجار والبرك المائية كلها موجودة في نيد فور سبيد: ذا رن للكمبيوتر بشكل حصري، بالإضافة إلى مطاردات الشرطة المستمرة للمتسابقين نظراً لأن هذا النوع من السباقات مخالف للقانون.

كما هناك أيضًا وضع النقطة وتحدي الوقت وغيرهم من المنافسات مع تحميل لعبة Need For Speed The Run من ميديا فاير بحجم صغير عبر الإنترنت التي ينتج عنها بطبيعة الحال تحديات قوية يحاول خلالها كل لاعب الفوز للحصول علي الهدايات والمكافئات المختلفة التي يمكن من خلالها ترقية أداء السيارات والتعديل علي مظهرها والحصول علي سيارات جديدة مع نيد فور سبيد: ذا رن.

الطقس :
حصل هذا الإصدار علي طقس ديناميكي أقرب ما يكون إلى الحقيقة من جميع الجوانب، حيث تم إضافة دورة الليل والنهار كذلك العواصف الرملية والثلجية التي تؤثر بدورها علي الرؤية، مع وجود الأمطار التي تجعل الأرض زلقة إلى حد كبير مما يجعل من السيطرة علي السيارة أكثر صعوبة مقارنة بالأجواء العادية خاصة في المنعطفات الحادة والتي عادة ما تكون جزء من جميع مسارات السباق المختلفة.


المزيد عن نيد فور سبيد: ذا رن للكمبيوتر :-


قائمة السيارات :
تتضمن Need For Speed: The Run مجموعة هائلة من السيارات مقسمة إلى 5 فئات أداء، حيث يتم تصنيف كل سيارة علي حسب أدائها ونظام الدفع الخاص بها وماركتها وغيرهم من الأمور الهامة، وعلي الرغم من أن اللاعب يحصل في البداية علي عدد محدود من السيارات متواضعة الأداء إلا أنه يُمنح سيارات أفضل مع التقدم في المراحل.

جميع السيارات تم بنائها بحيث تبدو حقيقية إلى أقصي درجة ممكنة من جميع النواحي بما في ذلك مكلارين وبورش وفيراري ولامبورجيني وتويوتا ورانج روفر ومرسيدس ولكزس وبوجاتي وبنتلي وغيرهم من السيارات المتطورة التي تتميز بتسارعها الهائل وقدرتها علي الوصول إلى سرعات عالية موجودة مع تحميل لعبة Need For Speed The Run مضغوطة بحجم صغير.

التخصيص :
ينقسم التخصيص إلى نوعان، النوع الأول هو التخصيص المرئي الذي يتعلق بتصميم السيارة واللون وهكذا أمور، بينما يتعلق النوع الثاني بأداء السيارة الداخلي الذي يكمن في ترقية المكابح والمحرك وناقل الحركة ونظام التعليق والإطارات الموجودة في لعبة نيد فور سبيد: ذا رن، وهو الأمر الذي يجعل من أداء السيارة أفضل من السابق.

مدن واقعية :
تقام السباقات بأنواعها المختلفة في مدينة نيويورك ولاس فيغاس وشيكاغو وقد تم إنشاء تلك المدن بحيث تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من حيث الشوارع والمباني وطبيعة التضاريس والمعالم الشهيرة كذلك، كما تتضمن تلك المدن العديد من أجهزة المراقبة والرادارات والنقاط الأمنية التي تجعل من السهل علي الشرطة تحديد موقع المتسابقين.


مميزات تحميل لعبة Need For Speed The Run بحجم صغير :-

  1. مجموعة متنوعة من السباقات الجماعية عبر الإنترنت.
  2. تضم وضع قصة جديد تمامًا يمتد عبر ثلاث مدن مختلفة.
  3. عدد غير مسبوق من سيارات السباق القابلة للتخصيص.
  4. رسوم متحركة عالية الدقة ومؤثرات مرئية واقعية للغاية.
  5. تتمتع بفيزياء طبيعية وبطقس ديناميكي فريد من نوعه.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Need For Speed The Run
تحميل لعبة Need For Speed The Run من ميديا فاير
نيد فور سبيد: ذا رن
نيد فور سبيد: ذا رن
Need For Speed: The Run

فيديو عن لعبة نيد فور سبيد: ذا رن للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Need For Speed The Run على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed The Run
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4.6 GB
💿نسخة اللعبةNeed For Speed The Run
🗓تاريخ التحديث26 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed The Run كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7 SP1 64-bit
المعالج Quad-core Intel or AMD CPU
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 560 or ATI Radeon 6950
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 18 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك تحميل باقي الإصدارات

تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر

Need For Speed: The Run
الحجم : 4.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات