تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds الرسمية للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، اهزم الخنازير وتحدي الآخرين من جميع أنحاء العالم واستعرض مهاراتك في لعبة Angry Birds 2، وهي من الألعاب الفريدة من نوعها التي قد تم تطويرها من قبل شركة Rovio لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأندرويد وأخيراً نظام IOS.

تتضمن تحميل لعبة Angry Birds 2 العديد من بيئات اللعب المميزة إلى جانب العديد من أنواع الطيور التي يمكن إطلاقها باتجاه الخنازير لقتلها، كذلك الكثير من الأحداث الخاصة وأوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت، كما تتمتع أنغري بيردز 2 بمرئيات عالية الدقة تسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل، مع وجود الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تلعب دورًا مهمًا جدًا في جعل الأجواء حماسية ومليئة بالمواقف المذهلة والفريدة من نوعها.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

حول تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :
تحتوي أنغري بيردز 2 علي الكثير من المراحل متفاوتة الصعوبة، ولكل مرحلة تحدياتها وصعوبتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، والتي تنطوي علي قتل جميع الخنازير الموجودة في بيئة اللعب المحمية داخل أقفاص حديدية وخشبية وزجاجية، وهو الأمر الذي يجعل من مهمة القضاء عليها أمر بالغ الصعوبة مع تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر.

يمكن قتل الخنازير عن طريق إطلاق الطيور بأنواعها المختلفة باتجاهها باستخدام المقلاع، مع الوضع بعين الاعتبار أنه يتم توفير عدد معين من الطيور في كل مرحلة، وفي حال نفذت جميع الطيور قبل أن يتم القضاء علي جميع الخنازير يخسر اللاعب وعليه المحاولة من جديد أو شراء طيور إضافية.

المقلاع :
يتوفر مجموعة متنوعة من المقاليع التي يعتمد عليها المستخدم بشكل رئيسي مع تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير في إطلاق وتوجيه الطيور بأنواعها المختلفة نحو الخنازير، مع العلم أن الفيزياء تلعب دوراً هامًا في مدي دقة التصويب، مما يعني أنه يجب عند الإطلاق مراعاة المسافة بين الهدف ومنطقة الإطلاق ونوعية الطيور المستخدمة كذلك.

يمكن تصويب الطيور والتحكم في قوة الدفع داخل لعبة أنغري بيردز 2 من خلال سحب شريط المقلاع للخلف وتوجيهه للأعلى وللأسفل، وعند القيام بذلك ستظهر علي الشاشة نقاط بيضاء اللون من شأنها أن تساعد في إصابة الهدف بدقة متناهية، بعد ذلك يتم إفلات الشريط لينطلق الطير بسرعة كبيرة نحو الهدف مسببًا الكثير من الدمار.


المزيد عن تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر :-


أحداث خاصة :
يوجد العديد من الأحداث الخاصة اليومية الرائعة المتوفرة عند تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر، وهي عبارة عن مجموعة من التحديات متفاوتة الصعوبة في شكل مهمات، والتي تمنح بدورها العديد من الهدايا والمكافئات التي تسمح بترقية جميع أنواع الطيور، مع إمكانية الحصول علي كروت الطيور التي تعمل علي وجود طيور إضافية عند نفاذ جميع الطيور دون القضاء علي الخنازير.

أنواع الطيور :
يحصل المستخدم في كل مستوي علي أنواع وأعداد محددة من الطيور في لعبة أنغري بيردز 2، ولكل طير منهم خصائصه الفريدة التي تميزه عن غيره، حيث تتميز "البلوز" علي سبيل المثال بقدرتها الهائلة علي تحطيم الهياكل المصنوع من الزجاج، لكنها غير فعالة ضد الهياكل الخشبية والحديدية، مما يعني أنه يجب اختيار الطائر الذي يتناسب مع نوع الهياكل المراد تدميرها.

كما هناك أيضًا "تشاك" وهو أكثر الطيور فاعلية ضد الهياكل الخشبية نظراً لسرعته الكبيرة وقوته، كذلك "ماتيلدا" الذي يكون عبارة عن طائر أبيض اللون يمكنه إطلاق البيض المتفجر عند النقر عليه قبل الاصطدام، وهو ما ينتج عنه انفجار كبير يؤدي لتدمير جميع الهياكل في نطاق التفجير، كما أنه الطائر الوحيد الموجود فور تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 القادر علي تدمير الهياكل المعدنية.

يوجد كذلك "ستيلا" التي تتميز بقدرتها علي رفع نفسها والأشياء المحيطة بها في الهواء لبضع ثواني ومن ثم الانفجار بعد ذلك، بالإضافة إلى "الأحمر" الذي يمكنه إطلاق موجه صوتية عند النقر عليه تعمل علي إزاحة الهياكل الخفيفة، لكن تأثير تلك الموجه الصوتية ضعيف جداً ضد الهياكل ذات الأحجام الكبيرة.


مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر :-

  1. العشرات من المراحل الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  2. العديد من أنواع الطيور التي يمكن ترقية قدراتها.
  3. أحداث خاصة تمنح اللاعب الكثير من المكافئات.
  4. رسوم فائقة الدقة وتأثيرات صوتية ومرئية رائعة.
  5. يتم تحديثها بشكل دوري لإضافة مميزات جديدة.


صور من داخل أنغري بيردز 2

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر
Angry Birds 2
أنغري بيردز 2
أنغري بيردز 2

فيديو عن لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة الطيور الغاضبة 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAngry Birds 2
🏢الشركة المطورةRovio Entertainment
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم61 MB
💿نسخة اللعبةأنغري بيردز 2
🗓تاريخ التحديث29 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Angry Birds 2 :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11
المعالج Dual-core 1.8 GHz or higher
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or higher
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 500 MB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر بحجم صغير

الطيور الغاضبة 2 تعمل بواسطة محاكي
الحجم : 61 MB

تعمل على نظام تشغيل (Windows 8/10/11)
الحجم : 247 MB

(الطيور الغاضبة المواسم) Angry Birds Seasons
الحجم : 66 MB

الحجم : 75 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر