تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير بحجم صغير، استمتع مع كول أوف ديوتي: بلاك أوبس التي دفعت بالمعارك الجماعية عبر الإنترنت لمستوي جديد تمامًا وغير مسبوق، كما تتمتع بوضع حملة فريد يأخذ اللاعب إلى معارك ضارية وحماسية إلى الغاية في العديد من أماكن الصراع حول العالم.

تتضمن كول أوف ديوتي بلاك أوبس 1 العديد من أوضاع اللعب التنافسية، كما تتمتع برسوم عالية الدقة وتأثيرات ومرئيات واقعية تجسد صراعات الحرب الباردة بشكل مثير للدهشة، بالإضافة إلى احتوائها علي مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والمعدات العسكرية الهامة بجانب العشرات من المركبات العسكرية الرائعة.

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1

حول تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 للكمبيوتر


تحسينات جديدة :
حصل هذا الإصدار علي العديد من التحسينات التي ميزته عن الإصدارات السابقة، حيث أصبح بإمكان الشخصية الرئيسية التحدث مع الآخرين، مع إمكانية الغوص في الماء والانبطاح وإضافة المصابيح اليدوية علي بعض الأسلحة النارية مما يجعل المقاتل قادر علي الرؤية في الأجواء شديدة الظلام، وغيرهم من التقنيات المتقدمة التي جعلت من الأجواء أقرب ما يكون إلى الحقيقة من جميع النواحي.

أسلوب اللعب :
تجري أحداث كول اوف ديوتي: بلاك أوبس في حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا التي يشارك بها اللاعب كعضو في قوات النخبة التي يتم إسناد إليه المهام الخطرة خلف خطوط العدو في العديد من المناطق حول العالم، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة في ظل امتلاك الأعداء لذكاء اصطناعي مُحسن يجعل من مواجهتهم مهمة صعبة لدرجة كبيرة.

هناك ما يصل إلى 14 مرحلة مختلفة تشمل كل مرحلة منهم عقب تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير مجموعة من الأهداف التي يؤديها المستخدم من منظور الكابتن أليكس ماسون وجيسون هدسون من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، مع وجود الجندي فيكتور ريزنوف الذي يقوم بعمليات سرية شديدة الخطورة لصالح الجيش الروسي.

أوضاع اللعب :
يوجد العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت بجانب وضع الحملة بما في ذلك وضع الزومبي الذي تواجه خلاله المئات من كائنات الزومبي المتوحشة التي تهاجم بأعداد كبيرة علي شكل أفواج متتالية، كما أن تلك الكائنات يمتلكون العديد من القدرات الخارقة التي تجعل من مواجهتهم أكثر قوة وصعوبة.


المزيد عن كول اوف ديوتي: بلاك أوبس للكمبيوتر :-


بيئات اللعب :
تتضمن Call Of Duty: Black Ops الكثير من بيئات اللعب الواقعية إلى درجة كبيرة التي تم بنائها استناداً إلى مواقع حقيقية موجودة بالفعل في أرض الواقع مثل واشنطن وكاليفورنيا وكوبا والمكسيك وفيتنام وكازخستان وهونغ كونغ، كما توجد مجموعة هائلة من الخرائط المتقدمة الخاصة بأوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.

الأسلحة :
متوفر مزيج رائع من الأسلحة الهجومية والرشاشات الخفيفة وبنادق القنص والمسدسات وسلاح القوس، مع تواجد عدة أنواع من قاذفات الصواريخ مثل RPG-7 وStrela-3 القادر علي إطلاق الصواريخ الموجهة التي تطارد أهدافها الأرضية كالدبابات والمدرعات، كذلك يمكنها استهداف الأهداف الجوية القريبة من سطح الأرض.

يتوفر أيضًا مع تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 بحجم صغير مجموعة لا بأس بها من الرشاشات الثقيلة المثبتة علي المركبات الحربية علي منصات ثابتة التي تكون فعالة ضد جنود المشاة، حيث تتمتع بكثافة نيرانية هائلة وقادرة علي إحداث ضرر بالغ، بجانب العديد من أسلحة الاشتباك القريب والمعدات العسكرية الهامة بأنواعها المختلفة الموجودة داخل كول اوف ديوتي: بلاك أوبس.

المركبات :
تحتوي هذه النسخة من سلسلة العاب كول أوف ديوتي علي عدد كبير من المركبات البرية والبحرية والجوية، مثل دبابة القتال الرئيسية في الجيش الروسي T-55 وسيارات الجيب رباعية الدفع والدراجات النارية ذات الثلاث عجلات، بالإضافة إلى المروحيات من نوع Mi-24 وAH-1 وشينوك والمقاتلات من نوع F-14 فانتوم وميج 21، كما هناك مركبات بحرية متنوعة مثل زوارق الدورية.


مميزات تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 مضغوطة :-

  1. تجسيد غير مسبوق لمعارك الحرب الباردة.
  2. مجموعة جديدة تمامًا من أوضاع اللعب الفريدة
  3. تضم بيئات لعب واقعية وخرائط تفاعلية رائعة.
  4. الكثير من المركبات البرية والبحرية والجوية.
  5. قائمة كبيرة من الأسلحة والمعدات العسكرية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير
Call Of Duty Black Ops
كول اوف ديوتي: بلاك أوبس
كول اوف ديوتي: بلاك أوبس

فيديو عن كول اوف ديوتي: بلاك أوبس للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Call Of Duty Black Ops 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall Of Duty Black Ops 1
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم7.3 GB
💿نسخة اللعبةCall Of Duty Black Ops 1
🗓تاريخ التحديث22 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows Vista / XP / 7
المعالج Intel Core 2 Duo E6600 or AMD Phenom X3 8750 or better
كرت الشاشة Shader 3.0 or better 256MB NVIDIA GeForce 8600GT / ATI Radeon X1950Pro
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل باقي السلسلة

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 من ميديا فاير

Call Of Duty Black Ops 1
الحجم : 7.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب