تحميل لعبة Need For Speed Carbon بحجم صغير مجانا

  • ،
تحميل لعبة Need For Speed Carbon من ميديا فاير للكمبيوتر، استمتع بأخطر سباقات الشوارع المليئة بالإثارة علي الإطلاق واحصل علي مجموعة من أسرع السيارات في العالم القابلة للترقية، كما يمكنك أيضًا التجول بحرية في مدينة بلمونت الخيالية التي تتضمن العديد من المناطق والشوارع التي تستخدم كمسارات سباق.

هناك العديد من أوضاع اللعب التنافسية متعددة المستخدمين في لعبة نيد فور سبيد: كاربون التي تسمح للاعب بخوض سباقات حماسية ضد أصدقائه من المتسابقين أو ضد أشخاص عشوائيين، والتي يحصل من خلالها الفائز علي مجموعة من المكافئات التي تجعله قادر علي ترقية السيارة، وقد تم تطويرها في عام 2006 لنظام تشغيل ميكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.

تحميل لعبة Need For Speed Carbon

تحميل لعبة Need For Speed Carbon للكمبيوتر


أحداث القصة :
تتمحور قصة Need For Speed: Carbon حول سباقات الشوارع الغير قانونية، حيث يخوض المتسابق في وضع الحملة العشرات من التحديات التي تمنحه السيطرة علي مناطق متفرقة من المدينة، لكن ذلك ليس بالأمر السهل في ظل وجود عشرات المتسابقين الآخرين الذين يسعون لنفس الهدف الذي يسعي إليه المستخدم.

تُطارد الشرطة جميع المتسابقين بشكل مستمر في أنحاء المدينة، وهو الأمر الذي يشكل تحدي كبير خاصة وأن رجال الشرطة يمتلكون سيارات سريعة تزيد من فرصهم في القبض علي المتسابقين، أضف إلى ذلك عشرات الحواجز الأمنية والرادارات وكاميرات المراقبة التي تجعلهم قادرين علي تحديد مكان المتسابق بسهولة.

السيارات :
يمكن للاعب امتلاك ما يصل إلى 9 سيارات مختلفة عقب تحميل لعبة Need For Speed Carbon من ميديا فاير من بين قائمة كبيرة تضم عشرات السيارات من كبري العلامات التجارية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية مثل أستون مارتن وألفا روميو وشيفرولية وبوجاتى فيرون وجاكوار ومكلارين ونيسان ودودج وغيرهم من السيارات عالية الأداء.

يتم تصنيف السيارات إلى 5 مستويات أداء، حيث يتضمن المستوي الأول السيارات الأقل أداء بينما يحتوي المستوي الثاني علي سيارات متوسطة ويحتوي المستوي الثالث والرابع علي سيارات عالية الأداء، كذلك المستوي الخامس يتضمن سيارات ذات أداء خارق، مع العلم أن جميع السيارات الموجودة عند تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون مرخصة.


المزيد عن لعبة نيد فور سبيد: كاربون للكمبيوتر :-


تخصيص المظهر والأداء :
يمكن للمتحكم شراء أجزاء الأداء المختلفة لزيادة أداء السيارة في السباقات، حيث يمكن تبديل المحرك للحصول علي تسارع أفضل والقدرة علي الوصول لسرعة أكبر، كذلك تبديل الإطارات والمكابح وأنظمة التعليق التي بدورها تجعل السيارة قادرة علي تجاوز المنحنيات القاسية بسلاسة كبيرة.

تستطيع أيضًا التعديل علي مظهر السيارات التي تمتلكها فور تحميل لعبة Need For Speed Carbon بما في ذلك تغيير لون السيارة والاختيار من بين عشرات الألوان المتاحة أو إنشاء لون جديد يمنح السيارة مظهر فريد، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الأجزاء المرئية في السيارة واستبدالها بأجزاء من الكاربون فايبر وغير ذلك من أشياء رائعة.

أوضاع اللعب :
هناك مجموعة مذهلة من أوضاع اللعب الفردية والجماعية مثل وضع "السرعة" الذي يكون عبارة عن وضع تقليدي يتسابق فيه مجموعة من المشاركين ويفوز من بينهم الذي يستطيع الوصول إلى خط النهاية أولاً، كذلك وضع "الانزلاق" الذي يتطلب الانزلاق بالسيارة لجمع أكبر عدد من النقاط التي تؤهله للفوز.

بيئة اللعب :
هي عبارة عن مدينة خيالية موجودة داخل اصدار نيد فور سبيد: كاربون تتكون من مناطق متعددة متصلة جميعها بالطرق السريعة الرئيسية في المدينة، كما هناك العديد من الطرق والممرات الضيقة التي يقتصر استخدامها علي سباقات معينة، مع العلم أنه يمكن التجول بحرية مطلقة واستكشاف جميع المناطق والمشاركة كذلك في بعض الأحداث العشوائية.


مميزات تحميل لعبة Need For Speed Carbon للكمبيوتر :-

  1. عدد كبير من السيارات الرياضية ذات الأداء العالي.
  2. إمكانية شراء عشرات الأجزاء الخاصة بترقية السيارة.
  3. العديد من أوضاع اللعب الحماسية متعددة اللاعبين.
  4. مرئيات عالية الدقة ومؤثرات مستوحاة من الواقع.
  5. بيئة لعب حقيقية تتضمن العديد من الأماكن الرائعة.


صور من داخل لعبة نيد فور سبيد: كاربون

تحميل لعبة Need For Speed Carbon
تحميل لعبة Need For Speed Carbon من ميديا فاير
نيد فور سبيد: كاربون
نيد فور سبيد: كاربون
Need For Speed: Carbon

فيديو عن لعبة Need For Speed: Carbon للكمبيوتر



معلومات عن لعبة نيد فور سبيد: كاربون على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed Carbon
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows / Android
📊حجم اللعبة3.7 GB
💿نسخة اللعبةنيد فور سبيد: كاربون
🗓تاريخ التحديث1 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed: Carbon :-
نظام التشغيل Windows XP / 7 / 8 / 8.1 / 10
المعالج 2.4 GHz Pentium 4 or equivalent
كرت الشاشة 128MB DirectX 9.0c compatible video card (NVIDIA Geforce 6800+/ATI Radeon X800+)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 5.3 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قم يهمك تحميل باقي إصدارات نيد فور سبيد

تحميل لعبة Need For Speed Carbon من ميديا فاير مجانا

Need For Speed: Carbon
الحجم : 3.7 GB

Need for Speed: Carbon PSP Android
الحجم : 386 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر