تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، العب دور العميل ريكو رودريغيز المُطالب بالعثور علي صديقه ومعلمه في جزيرة باناو الخيالية المليئة بالأعداء وانخرط في عشرات المعارك الضارية بواسطة مجموعة قوية من الأسلحة النارية والكثير من المركبات العسكرية البرية والبحرية والجوية أيضًا، كل هذا في أجواء حماسية فريدة من نوعها، ويعود الفضل في ذلك إلى الرسومات عالية الدقة والمؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة للغاية.

وانطلق في الهواء كما لم يحدث من قبل فور تحميل لعبة جست كوز 2 وابتكر حركاتك القتالية الخاصة وأكمل مئات المهام الحماسية والأسلوب والترتيب الذي يتناسب معك، كل هذا وأكثر في جست كوز (لعبة فيديو) التي تعد واحدة من أفضل العاب الأكشن من منظور الشخص الثالث التي تعمل بنظام العالم المفتوح الذي يسمح للاعب بالتحرك بحرية.

تحميل لعبة Just Cause 2

حول تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :
يبدأ ريكو رحلته بالقفز من طائرة نقل عسكرية علي جزيرة كبيرة بواسطة المظلة وعليه تأدية الكثير من المهام التي تهدف إلى الإطاحة بالإمبراطور الفاسد حاكم المدينة، الأمر الذي يجعل اللاعب يخوض معارك مسلحة عديدة تتطلب الكثير من المهارة في ظل وجود مئات الأعداء المسلحين بمختلف أنواع الأسلحة.

وتستطيع الشخصية الرئيسية الركض والقفز والسباحة وقيادة المركبات والتصويب بالأسلحة النارية والاشتباك باليد والتنقل بين المباني والتقاط أسلحة الأعداء من مسافات بعيدة بواسطة خطاف الشخصية، والذي يمنحه الكثير من الامتيازات مثل صعود مبني ضخم في ثواني معدودة والوصول إلى الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها بالطرق التقليدية.

يمكن للاعب التفاعل مع كل شيء يحيط به في بيئة اللعب الموجودة عند تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير للكمبيوتر، بجانب ممارسة الكثير من الأنشطة المسلية بعيداً عن المهام مثل الدخول في سباقات متنوعة أو تجربة القفز الحر في مشهد يحبس الأنفاس، وغير ذلك من أشياء مسليه جعلت من لعبة جست كوز 2 واحدة من العاب الأكشن والمغامرات الرائعة.

مهام حماسية :
توجد ثلاث أنواع مختلفة من المهام التي يجب إكمالها في لعبة جست كوز (لعبة فيديو) تشمل تحرير الفصائل من القواعد الحكومية المحتجزين بداخلها أو تدمير أحد الجسور الهامة أو السيطرة علي المطارات ومنصات استخراج البترول، وغيرهم من المهام متفاوتة الصعوبة تتطلب مهارة كبيرة من جانب المستخدم.


المزيد عن تحميل لعبة جست كوز 2 للكمبيوتر :-


أسلحة متنوعة :
تتضمن تحميل لعبة Just Cause 2 برابط واحد من ميديا فاير عدد هائل من الرشاشات الثقيلة والرشاشات الخفيفة وقاذفات الصواريخ الموجهة والمسدسات، بجانب العديد من الأسلحة المثبتة علي المركبات والتي عادة ما تكون مدافع ثقيلة ذات قدرة تدميرية هائلة، مع العلم أنه يمكن للاعب ترقية الأسلحة بواسطة العشرات من ملحقات الأسلحة المختلفة.

مركبات قوية :
استمتع بقيادة المروحيات العسكرية المسلحة التي تسمح للاعب بالإغارة علي معسكرات الأعداء، حيث يمكن من خلالها إطلاق صواريخ مدمرة بالإضافة إلى اللنشات السريعة الكهربائية التي تجعلك قادر علي الدخول في مطاردات بحرية حماسية والوصول أيضًا إلى المنصات النفطية.

ويتوفر مجموعة كبيرة من السيارات السيدان السريعة بتصميمات متنوعة، بالإضافة إلى وجود أنواع عديدة من الدراجات النارية السريعة، مع العلم أن بعض المهام تتطلب استخدام مركبات معينة تجدها عقب تحميل لعبة Just Cause 2 بحجم صغير مثل المهام التي تجري أحداثها في البحر أو في الجو، وعلي الرغم من أهمية المركبات إلا أن مهارة اللاعب في القيادة تبقي الأهم بالتأكيد.

جزيرة باناو :
استمتع بالتجول في جزيرة شاسعة داخل جست كوز 2 تبلغ مساحتها الف كيلو متر مربع من الصحاري الشاسعة والغابات المذهلة، بجانب عشرات المناطق الحضرية التي يطلق عليها المستوطنات، بالإضافة إلى المناطق الجبلية والشواطئ وخلافه من المناطق التي تمنح مناظر طبيعية فريدة من نوعها.


مميزات تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. تتضمن ما يصل إلى 100 مركبة متنوعة.
  2. العشرات من الأسلحة النارية القابلة للاستخدام.
  3. بيئة لعب شاسعة تتمتع بمناظر طبيعية فريدة.
  4. العديد من المهمات الحماسية الرائعة إلى الغاية.
  5. رسومات جيدة وتأثيرات مثير لأقصي درجة.


صور من داخل جست كوز (لعبة فيديو)

تحميل لعبة Just Cause 2
تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة جست كوز 2
جست كوز (لعبة فيديو)

فيديو عن لعبة جست كوز 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Just Cause 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةJust Cause 2
🏢الشركة المطورةAvalanche Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.2 GB
💿نسخة اللعبةJust Cause 2
🗓تاريخ التحديث30 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Just Cause 2 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Dual-core CPU with SSE3 (Athlon 64 X2 4200 / Pentium D 3GHz)
كرت الشاشة Nvidia GeForce 8800 series/ ATI Radeon HD 2600 Pro
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 10

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

Just Cause 2
الحجم : 3.2 GB

Just Cause Mobile
الحجم : 290 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب