تحميل لعبة Beach Head 2002 حرب الشاطئ للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير، واجه أعدائك براً وجواً في معارك ضارية بواسطة الرشاشات الثقيلة والمدافع الأرضية وصواريخ الدفاع الجوي وغيرهم من الأسلحة القوية التي تسمح للاعب بمواجهة أرتال الجنود والمدرعات والطائرات المقاتلة والمروحيات المسلحة كذلك.

هذا الإصدار مكمل للإصدار الأول من تحميل لعبة حرب الشاطئ الذي حقق نجاح كبير، وهو الأمر الذي دفع المطورين إلى تطوير Beach Head 2002، والتي حصلت علي رسوم جيدة إلى حد كبير ومؤثرات صوتية ومرئية مذهلة تحاكي الحرب الواقعية بكل تفاصيلها، كما تم إضافة العديد من المركبات العسكرية المتطورة.

تحميل لعبة Beach Head 2002

تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يُحارب اللاعب وحيداً مئات الجنود والمركبات العسكرية، حيث يجد اللاعب نفسة متمركزاً داخل حصن صغير فوق قمة أحد الجبال وتهاجمه قوات الأعداء من كافة الاتجاهات بمختلف أنواع الأسلحة، الأمر الذي يجعلك أمام تحدي كبير وصعب يتطلب الكثير من المهارة والسرعة في التصويب، خاصة وأنه في بعض المراحل يتعرض للهجوم برًا بواسطة الدبابات والمدرعات والجنود وجوًا بواسطة المروحيات والمقاتلات.

يتعرض المستخدم للقصف من الطائرات المقاتلة والطائرات المروحية التي تتجول بشكل شبه مستمر فوق ساحة القتال، أضف إلى ذلك جنود المشاة الذين يهاجمون بأعداء كبيرة، كما توجد عساكر المظلات الذين يهبطون بواسطة مظلاتهم في أرض المعركة، مع العلم أنه يمكن للاعب استهدافهم حتي قبل وصولهم إلى الأرض.

تواجه الدبابات والمدرعات وحاملات الجنود والكثير من التحديات الأخرى مع تحميل لعبة Beach Head 2002 مما يجعل ساحة القتال مليئة بالدمار والجنود القتلى، وما يزيد الأمر صعوبة هو أنه في بعض المستويات يكون القتال أثناء الليل، وهو الأمر الذي يجعل من رؤية الأعداء صعبة ولا يتم رؤيتهم الا بتوجيه النشان عليهم، كما يسمح للمشاة بالتسلل إلى حصن المستخدم بسهولة.

المستويات :
هناك الكثير من المستويات متدرجة الصعوبة ولكل مستوي تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره، حيث يواجه اللاعب في المستويات المتقدمة هجوم شامل من كافة وحدات الأعداء بما في ذلك جنود المظلات والمشاة والدبابات والمدرعات والطائرات كذلك، وعلي الرغم من صعوبة مواجهة كافة الوحدات السالف ذكرها إلا أن الأمر يبقي غير مستحيل.


المزيد عن تحميل لعبة حرب الشاطئ من ميديا فاير :-


الأسلحة النارية :
يتوفر مجموعة لا بأس بها من الأسلحة المتاحة داخل الحصن التي يمكن التبديل بينها أثناء القتال، مثل الرشاش المتعدد الثقيل الذي يستخدم في قتل جنود المشاة المعادية، كما يمكن استخدامه في استهداف الطائرات لكن يعد ذلك صعب، مع العلم أنه غير مؤثر نهائيًا ضد المركبات المدرعة والدبابات أيضًا.

كما هناك المدفع الأرضي الذي يستخدم ضد الدبابات والمدرعات وناقلات الجنود، حيث يمكن لطلقة واحدة من هذا المدفع أن تقوم بتدمير الدبابة، وأخيراً صواريخ الدفاع الجوي الموجودة عقب تحميل لعبة Beach Head 2002 من ميديا فاير التي تستخدم ضد الأهداف الجوية لقدرتها علي المناورة ومطاردة الطائرة المستهدفة حتي الاصطدام بها.

المركبات :
الشخصية الرئيسية تواجه الكثير من المركبات في ساحة المعركة مثل الدبابات القتالية التي تمتلك مدفع قوي يتسبب في ضرر كبير، ويذلك يتوجب علي اللاعب التخلص منها أولاً، بالإضافة إلى ناقلات الجنود المدرعة التي تحمل بداخلها عدد من الجنود الموجودة، كما أنها تحمل رشاش ثقيل يسمح لها بالاشتباك.

توجد المروحيات الهجومية التي تمتلك رشاش ثقيل بجانب بعض الصواريخ الموجودة فور تحميل لعبة حرب الشاطئ، وعلي الرغم من تسليحها الكبير إلا أنها هدف سهل نظراً لسرعتها البطيئة علي عكس الطائرات المقاتلة السريعة التي يصعب تدميرها، وأخيراً قاذفات القنابل الاستراتيجية التي تمتلك القدرة علي حمل أطنان من المتفجرات.


مميزات تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر :-

  1. العديد من المستويات الرائعة متدرجة الصعوبة.
  2. تحتوي علي العديد الأسلحة النارية القوية للغاية.
  3. إمكانية استخدام صواريخ الدفاع الجوي المتطورة.
  4. تنوع هائل في وحدات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  5. خفيفة علي أنظمة التشغيل وذات حجم صغير جداً.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Beach Head 2002
تحميل لعبة Beach Head 2002 من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الشاطئ
تحميل لعبة Beach Head 2002
Beach Head 2002

فيديو عن لعبة حرب الشاطئ 2002 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة حرب الشاطئ على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBeach Head
🏢الشركة المطورةDigital Fusion
🖥متوافق معWindows
📊الحجم21 MB
💿نسخة اللعبةBeach Head 2002
🗓تاريخ التحديث19 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة
قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر من ميديا فاير

Beach Head 2002
الحجم : 21 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب