تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير | Abo Khashem

  • ،
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا بحجم صغير، انطلق في عالم مفتوح يحمل الطابع العربي السعودي الفريد وتفاعل مع السكان وقم بقيادة مجموعة متنوعة من السيارات وأكمل عشرات المهام للحصول علي المال اللازم لشراء منزلك الخاص والمئات من عناصر التخصيص المذهلة، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة والمغامرات المسلية.

لعبة Abo Khashem من انتاج شركة سعودية، وقد حققت نجاح باهر علي الصعيد العربي لطابعها السعودي المميز واحتوائها علي عالم مفتوح يسمح للشخصية الرئيسية بالتجول بحرية مطلقة، كما أنها تتمتع برسوم فائقة الدقة وتأثيرات مرئية وصوتية مميزة ذات طابع فكاهي رائع، أضف إلى ذلك أنه يمكن أن يلعب اللاعب بها دور تاجر عقارات، كذلك ممارسة العديد من الألعاب المصغرة متنوعة التحديات، بجانب التفاعل مع الشخصيات في اللعبة والتحدث معهم باللغة العربية

تحميل لعبة ابو خشم

حول تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يستفيق المستخدم ليجد نفسه دون ملابس في محطة وقود علي طريق مدينة الرياض ويسخر منه الجميع بسبب خشمة الطويل الذي يعد السبب الرئيسي في تسميته باسم ابو خشم، ويتم القبض عليه لسبب غير معروف لكنه يستطيع بعد ذلك الهرب من قبضة الشرطة، ويبدأ بعد ذلك مهمته الأولي في الحصول علي ثوب.

يتعين علي اللاعب البحث عن خياط للحصول علي ثوب لكنه يحتاج إلى الأموال، مما يدفعه لخوض المغامرات للحصول علي الأموال التي يمكن بواسطتها شراء سيارة ومنزل وملابس ومحالات تجارية، بالإضافة إلى شراء الترقيات المختلفة والمهارات التي تجعل ابو خشم قادر علي تأدية مختلف المهام.

الشخصية الرئيسية :
أبو خشم هو الشخصية الرئيسية التي يتحكم به المستخدم فور تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر، وهي شخصية فريدة يعمل كتاجر عقارات، ويمكنه قيادة السيارات والتحدث مع الآخرين والتجول بحرية في العالم المفتوح وتكوين علاقات، كذلك التجارة مع الأخرين بجانب قدرته علي الركض بسرعة والاشتباك باليد والقفز والكثير من المهارات المتعددة.

يمكن تخصيص مظهر شخصية ابو خشم بالكامل من خلال شراء الملابس المختلفة من المحال المخصصة لذلك، مع العلم أن جميع الملابس المتوفرة تحمل الطابع السعودي الخالص، كما يمكنه شراء القبعات والنظارات والأحذية والساعات وغيرهم من الإكسسوارات التي من شأنها أن تمنح أبو خشم مظهر مميز.

المستويات :
متاح الاختيار من بين 4 مستويات صعوبة، عادي وسهل وصعب ومستحيل، وينصح في البداية باختيار الوضع العادي حتي يتثنى للمبتدئين التعرف علي أسلوب اللعب ونظام التحكم وطبيعة المهام الموكلة اليهم، حيث يوكل الي المتحكم العشرات من المهام التي يجب تنفيذها ويخوض بداخلها الكثير من المواجهات التي تطلب مهارة وخبرة.


المزيد من الشخصيات والمهمات مع لعبة ابو خشم :-


الشخصيات :
هناك شخصيتان رئيسيتان بخلاف الشخصية الرئيسية مع تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر، الشخصية الأولي تدعي مشبك ويتمثل دوره في ارشاد المستخدم إلى مناطق المهام وتوجيه له النصائح المختلفة لترقية الشخصية الرئيسية والحصول علي الملابس وشراء منزل وكيفية التواصل مع البقية من الأفراد، وغيرهم من التعامل الواقعي مع الأشياء المحيطة.

كما هناك أيضًا شخصية "شكمان"، وهو حيوان صغير يشبه السحلية او السلحفاء، ويجيد التحدث والتفاعل مع الآخرين، كما أنه يتبع Abo Khashem في كل مكان يذهب إليه ويقوم بمساعدته في مواجهة الحيوانات كالقطط والوحوش المفترسة ومساعدته للهروب من الشرطة والكثير غير ذلك، مما يجعله رفيق اللاعب الأساسي في كل مغامراته.

ساحة اللعب :
استمتع بالتجول بحرية في مدينة خيالية مستوحاة من المدن السعودية التي تتكون من مناطق سكنية وخدمية وترفيهية، كما أنها تضم العديد من المولات والمساجد والأسواق والمتاجر التي يمكن من خلالها شراء المنتجات العربية بأنواعها المختلفة، مع العلم أن جميع اللافتات واللوحات الإعلانية في المدينة مكتوبة باللغة العربية.

سيارات متنوعة :
تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي والسيارات السيدان والشاحنات الباص الموجودة عند تحميل لعبة ابو خشم من ميديا فاير، وغيرهم من المركبات التي يمكن قيادتها والتنقل بواسطتها في بيئة اللعب كذلك أثناء المهام، مع العلم أنه يمكن استدعاء السيارة التي يمتلكها Abo Khashem في أي مكان دون الحاجة إلى السير للوصول إليها.

المهمات :
يتوفر الكثير من المهام الرائعة التي تشمل شراء منزل أو تفصيل ثوب أو بيع عقار أو امتلاك محل تجاري أو خوض سباق سيارات أو الدخول إلى عالم القطط الذي يدفع بالدخول في معارك ضارية ضد القطط وهزيمتهم للحصول علي الأموال، ويمكن في مثل هذه المهام استخدام بعض أسلحة المشاجرة.


مميزات تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي أربعة مستويات صعوبة مختلفة.
  2. يمكن التجول والتحرك بحرية في العالم المفتوح.
  3. أنواع عديدة من السيارات القابلة للاستخدام.
  4. تتضمن عشرات المهام المسلية والحماسية.
  5. إمكانية التفاعل والتحدث مع جميع الأشخاص.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ابو خشم
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر
لعبة ابو خشم
ابو خشم
Abo Khashem

فيديو شرح لعبة Abo Khashem للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ابو خشم على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAbo Khashem
🏢الشركة المطورةMoving Dimensions
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.8 GB
💿نسخة اللعبةAbo Khashem
🗓تاريخ التحديث1 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Abo Khashem :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10 64-bit
المعالج Intel Core i3-2100 or AMD Phenom II X4 965
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 550 Ti or AMD Radeon HD 7770
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا

Abo Khashem
الحجم : 1.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر