تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر الجديدة من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر بحجم صغير، انطلق عبر المدينة الصاخبة النابضة بالحياة وقم بتوصيل الركاب المجانين بواسطة مجموعة من سيارات التاكسي الرائعة التي تتمتع بقدرات خارقة تجعلك قادر علي تجاوز العقبات والزحام والوصول إلى المكان المراد قبل الوقت المحدد، ويعد تحدي كبير يتطلب الكثير من المهارة.


استكشف مدينة شاسعة بها العديد من المواقع والمباني والشوارع والحدائق العامة الطبيعية المستوحاة من نيويورك فور تحميل لعبة التاكسي المجنون الجديدة بمواصفات جودة صورة عالية النقاء، وشق طريقك بقوة نحو هدفك لكسب الأموال التي تجعلك قادر علي فتح سيارات جديدة أكثر قوة، واستمتع بثلاث أوضاع لعب مذهلة لكل نمط منهم تحدياته الخاصة التي يتعين عليك التغلب عليها.


تحميل لعبة Taxi Chaos

حول تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

هدف اللاعب في هذه اللعبة توصيل الركاب إلى أماكنهم والحصول علي الأموال علي غرار لعبة التاكسي المجنون، لكن ذلك أمر يتطلب الكثير من المهارة في القيادة في ظل الزحام الكبير الموجود بالمدينة، علما بأنه لا يشترط الالتزام بقواعد المرور بمختلفة أنواعها المهم في نهاية الأمر هو توصيل الراكب في أسرع وقت دون انقضاء الوقت المحدد.


يتم تعيين وقت محدد لكل مرة يقوم فيها قائد المركبة بإيصال أحد الزبائن وتختلف المدة من مسافة الي أخرى ليعد بدوره تحدي كبير يجب التغلب عليه من خلال الطرق المختصرة الموجودة في المدينة، كذلك القدرات الخارقة التي تتمتع بها سيارات الأجرة إلى جانب البراعة في القيادة والمناورة بين جميع أنواع السيارات.


سيارات الأجرة :

هناك تشكيلة واسعة من سيارات الأجرة القابلة للاستخدام عند لعب وتحميل لعبة Taxi Chaos من ميديا فاير ولكل واحدة منها ما يميزها عن غيرها من حيث الهيكل والتصميم الخارجي والمظهر والسرعة والمراوغة، وجميعها أمور تؤثر بشكل مباشر علي أداء السيارة وقدرة السائق في توصيل الركاب والتغلب علي الوقت.


في البداية يحصل المستخدم علي سيارة أجرة متواضعة الإمكانيات لكن بعد تحقيق عدة نجاحات وجمع بعض الأموال يسمح بالحصول علي سيارة أحدث ذات إمكانيات وقدرات أفضل تجعله مستعد لتحطيم أرقام قياسية جديدة، وهو الأمر الذي لا يمكن تحقيقه بدون السيارات المتطورة.



المزيد عن تحميل لعبة التاكسي المجنون الجديدة :-


قدرات خارقة :

يمكن للسائق عقب تحميل لعبة Taxi Chaos أثناء توصيل الركاب تحطيم قوانين الفيزياء من خلال القفز فوق الأسطح أو من فوق السيارات في الشوارع للتغلب علي تحدي الوقت، كما يمكن السير في المستنقعات التي يوجد بها ماء ولكن في حالة السقوط في البحر يتم إعادتك مره اخري لليابسة، وتلك من الحصريات التي ميزت هذا الإصدار عن غيره من العاب سيارات الأجرة المختلفة.


المدينة :

استمتع بالمدينة الرائعة التي تم تصميمها علي أساس مدينة نيويورك الأمريكية التي تحتوي علي العشرات من ناطحات السحاب والمحال التجارية والمقاهي والمطاعم ومحطات الوقود والحدائق العامة والشواطئ الساحرة، والكثير من الأمور المتوقع وجودها في مدينة شاسعة بحجم نيويورك.


يوجد بالمدينة العديد من الاختصارات التي توفر الكثير من الوقت التي يجب علي اللاعب أن يكون علي علم بها، مع العلم أن هناك سهم أعلي الشاشة يوجه إلى الطريق الصحيح للوصول إلى المكان المختار، لكن في حال أصبح قائد المركبة علي معرفة بكامل مناطق المدينة سيستطيع الوصول بشكل أسرع فور تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر مجانا.


أوضاع اللعب :

يتوفر ثلاث أوضاع لعب لكل وضع منهم قوانينه الخاصة، فمثلا في الوضع الكلاسيكي يتم تحديد وقت للمستخدم وعليه توصيل أكبر عدد من الزبائن قبل انتهاء الوقت لتحقيق رقم قياسي جديد، لكن في وضع الأركيد لا يوجد توقيت محدد مما يتيح توصيل اعداد كبيرة من الركاب وجمع الأموال.



مميزات تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. رسومات فائقة الدقة ومؤثرات مذهلة لحد كبير.
  2. أنواع عديدة من سيارات الأجرة القابلة للاستخدام.
  3. مدينة واقعية تتضمن العديد من المباني والحدائق.
  4. ثلاث أوضاع لعب لكل منهم تحدياته التي تميزه.
  5. إمكانية التغلب علي الزحام بواسطة القفز بالسيارة.


صور من داخل لعبة التاكسي المجنون الجديدة

تحميل لعبة Taxi Chaos
تحميل لعبة Taxi Chaos
تحميل لعبة Taxi Chaos
تحميل لعبة التاكسي المجنون
تحميل لعبة التاكسي المجنون
Taxi Chaos

فيديو عن Taxi Chaos للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Taxi Chaos على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTaxi Chaos
🏢الشركة المنتجةTeam6 Game Studios
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1.2 GB
💿نسخة اللعبةالتاكسي المجنون الجديدة
🗓تاريخ التحديث17 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب سيارات

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر مضغوطة مجانا

Taxi Chaos
الحجم : 1.2 GB

الحجم : 152 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات