تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر City Racing 3D

  • ، ،
تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر والأندريد City Racing 3D، شارك في العديد من السباقات واطلق العنان لسيارتك للفوز بالتحدي من اجل الحصول علي المكافئات التي تمكنك من ترقية سياراتك والتعديل علي مظهرها بما يناسبك، كما ان تحميل لعبة سباق سيارات سيتي راسينج ثري دي تحتوي علي عدد من مسارات السباق الرائعة وعلي ما يقارب من 30 سيارة سريعة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة.

تم طرح City Racing 3D من قبل شركة Nintendo في مارس من العام 2011 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز واندرويد، كما انها مجانية ومناسبة لجميع الحواسيب، حيث تعد احد افضل تحميل العاب سباق سيارات خفيفة علي الاطلاق نظرا لحجمها الصغير وامكانياتها البسيطة التي تتوفر لدي معظم مستخدمي أجهزة الحاسوب.

يتوفر العديد من أنواع وانماط المباريات لمجموعة متنوعة من حلبات السباق المقامة في مدن عدة حول العالم مع رسوم ثلاثية الابعاد تمنح تجربة قيادة جيدة مليئة بالإثارة والتحديات الرائعة مع تحميل سباق سيارات، ناهيك عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تجعل منها واقعية.

تحميل لعبة سباق السيارات

حول تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر


السيارات :-
استمتع بقيادة سيارات اودي ولامبورجيني ومكلارين وGT والعديد من السيارات المتنوعة من مختلف الماركات العالمية، تختلف كل واحدة منها عن الأخرى من حيث قوة التسارع وقوة المحرك والتصميم الخارجي والداخلي، بالإضافة الي مجموعة من الأمور الفنية الهامة الأخرى المتعلقة بأداء السيارة بشكل عام من خلال تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D.

يمكنك في البداية قيادة سيارة واحدة فقط متواضعة والفوز بالتحديات من اجل جمع العملات المعدنية التي تسمح بإمكانية شراء سيارات جديدة اكثر تطورا، وهو الامر الذي يتعين علي المتحكم العمل عليه من اجل اقتناء اسطول من السيارات السريعة عند تحميل لعبة سباق سيارات CR 3D.

أوضاع السباق :-
نمط الجائزة الكبرى يعد النمط الرئيسي، وهو عبارة عن سلسلة من السباقات يشارك فيها المتسابق من اجل الحصول علي سيارات جديدة ومجموعات النيتروز والكثير من الجوائز والمكافئات التي تشكل بدورها حافز قوي للاعبين ما يجعلهم يقدمون افضل ما لديهم من مهارات والتغلب علي العقبات علي طول مسار الطريق.

هناك أيضا نمط مواجهة الوقت الذي يدخل قائد المركبة في منافسة مع الزمن، حيث يتعين عليه الوصول الي خط النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد وهو تحدي ليس بالهين خصوصا وان حلبات المبارزة تحتوي علي الكثير من المنحنيات القاسية التي قد تطيح بالمتسابق خارج الحلبة وهو ما يعني ضياع الكثير من الوقت.

الامر غير مقتصر علي أنماط محدودة، فهناك النمط القياسي وجولة سريعة عند لعب وتحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير ونمط متعدد المستخدمين والعديد غير ذلك من أوضاع السباق الرائعة، لكل منها تحدي ما يميزها عن غيرها ولابد من امتلاك المرونة اللازمة للفوز من اجل جمع المكافئات وترقية السيارات والتعديل عليها، فضلا عن شراء سيارات جديدة كليا اكثر حداثة من غيرها.


المزيد عن تحميل العاب سباق سيارات للكمبيوتر :-


حلبات السباق :-
قم بقيادة سيارتك في مدينة باريس وطوكيو ونيويورك ولندن والقاهرة عقب تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D، واستمتع بمشاهدة الاهرامات علي جانبي المسار او برج ايفل في فرنسا وتمثال الحرية في نيويورك والعديد من المعالم الشهيرة في مدن متفرقة من العالم، ولقد تم تصميمها بتقنية 3D لتمنح الشعور بواقعية كبيرة مثل ما هو الحال في الحقيقة.

تم تصميم كل مسار طريق بعناية كبيرة لتحاكي بدورها الطبيعة، كما ان بعضها يحتوي علي اختصارات يمكن من خلالها التغلب علي المتسابقين الاخرين، الي ان ذلك يتطلب الكثير من الخبرة ومعرفة جميع الاختصارات في كل الحلبات، وهو امر يحتاج الي بعض الوقت للتعرف علي جميعها والتمكن من السيطرة عليها وتخطيها.

التعديل علي السيارات :-
تتمتع لعبة سباق السيارات CR 3D دونا عن جميع العاب سيارات بنظام تعديل مميز وفريد علي مظهر السيارات، وهو الامر الذي يسمح بتغيير لون السيارة والمفاضلة بين عدد ضخم من الألوان مع إمكانية تخصيص الألوان وابتكار الوان جديدة رائعة تلفت الانتباه وتميزه عن غيره من المتسابقين الاخرين عقب تحميل سباق سيارات City Racing 3D.

بجانب تخصيص اللون يمكن للمستخدم كذلك إضافة بعض القطع من مادة الكربون لإضافة بعض التعديل علي المظهر والكتابة علي اللوحات المعدنية، ناهيك عن مجموعة ضخمة من اشكال الإطارات يمكن المفاضلة فيما بينها، وأخيرا إضافة الشعارات علي بدن السيارة يعبر عن شخصية مالكها عند تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير.

ترقية السيارات :-
تعمل الترقيات علي زيادة كفاءة وسرعة السيارة بعد تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر من ميديا فاير، وهو ما يعزز فرص اللاعب في الفوز بالتحدي، حيث يمكن ترقية المحرك للحصول علي تسارع افضل وسرعة اكبر، جدير بالذكر ان هناك العديد من المستويات المدفوعة يمكن الترقية اليها، وكل مستوي من الترقية يحتاج الي سعر معين من الأموال يمكن الحصول عليه من خلال المتجر.

الامر غير مقتصر عند تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر علي نوع معين من السيارات او ترقية بعينها، يجب كذلك ترقية المحرك وأنظمة التعليق من اجل الحصول علي ثبات اكبر للسيارة علي حلبة السباق خصوصا في المنحنيات القاسية والأراضي الوعرة، كما انه يمكن ترقية المكابح، وهو الامر الذي يعمل علي إيقاف السيارة في مسافة اقل من السابق مع منع الانزلاق.


الجرافيك والهدايا الموجودة مع لعبة City Racing 3D :-


الجرافيك والرسوم :-
برغم ان City Racing 3D تعد من الألعاب الخفيفة التي تناسب جميع الأجهزة الي انها تتمتع بجرافيك جيد يبرز كافة التفاصيل بفضل جودة الرسوم الـ 3D التي تمنح تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير واقعية كبيرة، وهو الامر الذي ينعكس بدوره علي تجربة القيادة ككل ما يجعلها ممتعة ومثيرة الي الغاية.

تم اقتباس كافة المؤثرات الصوتية من أصوات حقيقية بداية من أصوات المحركات مرورا بالأصوات الناتجة عن الاصطدام والعديد من الصوتيات الخاصة بكل حركة، كل تلك الأمور السالف ذكرها جعلتنا امام واحدة من افضل العاب سباق تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك لما تحتويه من إمكانيات كبيرة.

الهدايا والمكافئات :-
مما لا شك فيه ان الهدايا والمكافئات لها أهمية كبيرة من اجل تمييز سيارتك، حيث يحتاج اليها قائد المركبة من اجل التعديل علي السيارة وترقيتها، فضلا عن شراء سيارات جديدة يمكن الحصول عليها من خلال الفوز بالمباريات، كما ان تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر تجعلك تحصل علي بعض من الهدايا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل اللعبة.

الطقس :-
يتغير الطقس تلقائيا من حلبة الي اخري علي حسب المدينة التي تحتضن المضمار عند تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، حيث تتميز حلبة مدينة القاهرة علي سبيل المثال بطقسها الحار، علي عكس الكثير من المسارات ذات الطقس البارد الأخرى التي تتميز بتساقط الثلج علي طول مسار الطريق، وهو ما يمنح أجواء طبيعية.

فيزياء حقيقية :-
بفضل دمج الفيزياء مع تنزيل لعبة عربيات لهذا الإصدار تحديدا يحصل المستخدم علي تجربة استثنائية تمنحه الشعور كما لو كان يقود سيارة حقيقية، جدير بالذكر ان هناك عدة زوايا للتصوير يمكن للمتحكم التبديل بينهم، حيث يمكن اختيار زاوية التصوير الداخلية او زاوية التصوير من الأعلى وهو ما يجعله يحصل علي رؤية كاملة للسيارة من الخارج وتعد واحدة من افضل العاب عربيات.


مميزات تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تشكيلة واسعة من سيارات السرعة العالمية.
  2. مجموعة من أوضاع السباق الحماسية والمثيرة.
  3. إمكانية ترقية السيارات والتعديل علي مظهرها.
  4. طرق طبيعية من مدن ودول عدة حول العالم.
  5. جرافيك جيد ورسوم فائقة الدقة ثلاثية الابعاد.


صور من داخل لعبة City Racing 3D

تحميل لعبة سباق السيارات
تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر
تحميل العاب سباق سيارات
تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير
City Racing 3D

فيديو شرح تنزيل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر


معلومات حول لعبة سباق السيارات على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCity Racing 3D
🏢الشركة المطورةfeamber.com
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم94 MB
💿نسخة اللعبةCity Racing 3D
🗓تاريخ التحديث30 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة City Racing 3D :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11
المعالج Intel Core i5-6500 or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 750 Ti or better
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر City Racing 3D

City Racing 3D
الحجم : 94 MB

إصدار يدعم ويندز 8 ، 10 فقط
الحجم : 54 MB

الحجم : 58 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب سيارات