تحميل لعبة Need For Speed Payback من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Need For Speed Payback 2017 للكمبيوتر، شارك في السباقات واشتري السيارات الجديدة واربح المكافئات والمزيد غير ذلك في لعبة نيد فور سبيد: باي باك التي تم تطويرها من قبل Electronic Arts في 2017 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 Xbox One.

استمتع بقيادة العشرات من أفضل السيارات في العالم التي يمكن ترقيتها للحصول علي أداء أفضل، بالإضافة إلى تخصيص مظهرها ومنحها طابع مميز، كما يمكنك المشاركة في العديد من الأحداث والدخول في مطاردات حماسية مع الشرطة فور تحميل لعبة Need For Speed 2017 للكمبيوتر، ناهيك عن العديد من أوضاع اللعب التنافسية الرائعة.

تحميل لعبة Need For Speed Payback

حول تحميل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
تجري أحداث نيد فور سبيد باي باك في عالم مفتوح واقعي لأقصي درجة يسمح للاعب بالتجول بحرية واستكشاف المناطق المختلفة وشراء السيارات وإعادة بناء السيارات القديمة المتهالكة، مع إكمال المهام المتنوعة والمشاركة في السباقات وخوض المنافسات مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

مطاردات الشرطة :
المشاركة في السباقات الغير قانونية وإكمال بعض المهام سيجعلك مطارد من قبل الشرطة التي لديها مجموعة مختارة من سيارات المطاردة والمروحيات والكثير من المركبات السريعة الأخرى، ما يعني أن الهروب من الشرطة لن يكون سهل بأي حال خاصة وأن جميع شوارع المدينة مراقبة بالكاميرات ومليئة بالحواجز.

مدينة فورتشن فالي :
تجول بحرية في مدينة فورتشن فالي الواقعية المليئة بالمباني المختلفة عقب تحميل لعبة Need For Speed Payback من ميديا فاير وأقسام الشرطة وناطحات السحاب والعشرات من الطرق الجبلية والمناطق ذات التضاريس الوعرة والطرق السريعة، هذا مع وجود متاجر بيع قطع الغيار ومحطات الوقود والمرائب التي تسمح للمالك بصيانة السيارات والتعديل عليها.

الشخصيات :
يمكن للمستخدم أن يلعب من منظور ثلاث شخصيات مختلفة لكل شخصية منهم ما يميزها عن غيرها مثل شخصية "ماك" وهو سائق مخضرم متخصص في القيادة علي الطرق الوعرة، وشخصية "جيس" وهو سائق مأجور للأثرياء سيء السمعة، وشخصية "تايلر مورغان" وهو سائق متمرس متخصص في سباقات الشوارع.


المزيد عن تحميل لعبة Need For Speed 2017 للكمبيوتر :-


السيارات :
هناك العشرات من السيارات المرخصة التي تتميز بأدائها المذهل علي مختلف الطرق مثل أستون مارتن وBMW وألفا روميو وشيفرولية ودودج وفورد وهوندا ولامبورجيني ولاند روفر وبورش وسوبارو وفولكس فاجن، وقائمة طويلة أخري من السيارات السريعة الرائعة لكبري الشركات ذات الماركات العالمية لكل منها سعرها الخاص.

لكل سيارة ما يميزها عن غيرها عند لعب وتحميل لعبة Need For Speed Payback من حيث قوة المحرك وصندوق التروس والقدرة علي التصارع والمكابح وأنظمة التعليق والسرعة القصوى والتصميم الخارجي، وجميعها عوامل هامة يجب وضعها بعين الاعتبار عند اختيار السيارة التي ستشارك بها في الحدث، مثال علي ذلك في حال أن الحدث مقام في منطقة جبلية ينصح بإختيار إحدى سيارات الدفع الرباعي.

التخصيص المرئي :
يمكن للاعب استبدال أو تعديل الأجزاء المرئية بالسيارة بواسطة مجموعة ضخمة من عناصر التخصيص مع نيد فور سبيد: باي باك التي يمكن الحصول عليها من متاجر بيع قطع الغيار، بما في ذلك الصدام الخلفي والأمامي والإطارات ولوحة الترخيص وغطاء المحرق وأقراص الفرامل والعادم والإضائة الخلفية والأمامية.

أجزاء الأداء :
يمكن تجهيز السيارات بمجموعة ضخمة من أجزاء الأداء التي تعمل علي زيادة أداء السيارة بشكل عام بما في ذلك الإطارات وأنظمة التعليق وحتي استبدال المحرك، وهو الأمر الذي سيمنح السيارة تسارع أفضل وثبات في تجاوز المنحنيات القاسية والعديد من الأمور الأخرى التي تميز كل سيارة عن غيرها.


مميزات تحميل لعبة Need For Speed Payback من ميديا فاير :-

  1. اسطول ضخم من أفضل وأحدث السيارات علي الإطلاق.
  2. إمكانية تخصيص مظهر السيارة واستبدال أجزاء الأداء.
  3. تتضمن ثلاث شخصيات قابلة للعب لكل منها ما يميزها.
  4. تأثيرات مذهلة تدفع بالواقعية إلى مستوي متقدم للغاية.
  5. مدينة حقيقية تنبض بالحياة ومليئة بالأحداث التنافسية.


صور من داخل لعبة نيد فور سبيد: باي باك

تحميل لعبة Need For Speed Payback من ميديا فاير
تحميل لعبة Need For Speed Payback من ميديا فاير
تحميل لعبة Need For Speed Payback
نيد فور سبيد: باي باك
تحميل لعبة Need For Speed 2017 للكمبيوتر
Need For Speed Payback

فيديو عن تحميل لعبة نيد فور سبيد 2017 باي باك للكمبيوتر


معلومات عن لعبة نيد فور سبيد 2017 باي باك على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed Payback
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة13.2 GB
💿نسخة اللعبةNeed for Speed Payback 2017
🗓تاريخ التحديث2 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Payback :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 10 / 11 64-bit
المعالج Intel i3 6300T or equivalent
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 750 Ti, AMD Radeon HD 7850
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة خالية 30 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قم يهمك تحميل باقي إصدارات نيد فور سبيد

تحميل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر

NFS Payback
الحجم : 13.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر