تحميل لعبة النطاط Icy Tower من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

  • ،
تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير، اقفز من طابق إلى أخر وتفادي السقوط لتحقيق أرقام قياسية جديدة مع لعبة Icy Tower إحدى العاب الكمبيوتر الخفيفة والبسيطة التي توفر تجربة مسلية ومناسبة لمختلف الفئات العمرية نظرًا لامتلاك تحميل لعبة الرجل النطاط نظام تحكم سلسل وبسيط ولا يحتاج إلى وقت كبير من أجل التعود عليه.

تعمل لعبة الرجل النطاط علي جميع أجهزة الحاسوب حتي الضعيفة، كما أنه يمكن التحكم بالشخصية الرئيسية عقب تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر بواسطة لوحة المفاتيح أو بالدراعات في حال توافرها وهي الخيار الأنسب، بالإضافة إلى أنها تتمتع برسوم رائعة وتأثيرات مذهلة من شأنها أن تمنح أجواء حماسية لأقصي درجة ممكنة مع Icy Tower Download.

تحميل لعبة النطاط

حول تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر


فكرة اللعبة :-
تجري أحداث تحميل لعبة الرجل النطاط في برج مكون من عشرات الطوابق وعليك تسلق أكبر عدد ممكن من الطوابق لتحقيق رقم قياسي جديد، لكن ذلك امر ليس سهل بأي حال من الأحوال ويتطلب الكثير من المهارة وسرعة رد الفعل، حيث يتعين عليك القفز بسرعة مع الوضع بعين الاعتبار انه من الممكن أن تسقط وبالتالي البدء مرة اخري من جديد.

تكمن صعوبة لعب وتحميل لعبة Icy Tower من ميديا فاير في أنه كلما تسلقت أدوار اكثر كلما زادت سرعة تحرك أرضية البرج إلى الأسفل، وهو الأمر الذي يتطلب سرعة أكبر من جانبك، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة أنه لا يمكن التعويض أو البدء من حيث سقطت، بل يتعين عليه البدء من جديد لذلك يجب ان يكون المستخدم في قمة التركيز.

الطوابق :-
في البدايات تكون أرضيات البرج جميعها ثابتة لا تتحرك عقب تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير، وبمجرد وصولك إلى الطابق رقم 5 تبدأ طوابق البرج بالتحرك نحو الأسفل ببطء شديد، بعد ذلك تزداد سرعة تحرك الطوابق بشكل تدريجي كل مرور ثلاثين ثانية، وهو الأمر الذي يزيد من احتمالية سقوط اللاعب.

يتغير شكل وتصميم الطوابق مع تقدمك في المستويات الي اشكال مختلفة، حيث أن بعض الطوابق تتميز بأرضيتها الخشبية بينما البعض الآخر يتميز بأرضيته الثلجية التي تساعد علي التزلج وسرعة الحركة، مع وجود طوابق مصنوعة من الطوب العادي والكثير من الأرضيات الأخرى، كما تقل أيضا حجم تلك الأرضيات في المستويات المتقدمة وهو ما يجعل الأمر أكثر صعوبة من السابق.


المزيد عن تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر :-


المهارات :-
هناك أنواع عديدة من القفز الموجودة عند لعب وتحميل لعبة النطاط من ميديا فاير يمكن تأديتها، حيث يمكن القفز من وضع الثبات وهو الأمر الذي ينتج عنه قفزة عادية ولن تكون ذات فائدة في المستويات المتقدمة عند نزول الطوابق للأسفل بسرعة، علي عكس القفز من وضح الحركة حيث يعمل الزخم الناتج عن الحركة علي دفع اللاعب للأعلى بشكل أكبر متجاوزا بذلك عدة طوابق بقفزة واحدة.

يمكن تأدية قفزة مرتفعة جدا تساعدك في المستويات المتقدمة لكن تأديتها يحتاج لمهارة كبيرة ومرنة في الحركة من جانبك، ولتأديتها عليك الركض نحو الحائط بسرعة كبيرة والقفز باتجاهه قبل الوصول اليه وعند الوصول للحائط عليك القفز مرة اخرة بمجرد لمسه، وهو الامر الذي ينتج عنه قفزة مرتفعة قد ترفعك لعدة طوابق دفعة واحدة.

الإنجازات :-
لا يوجد للعبة نهاية محددة، الهدف هو الاستمرار في تسلق البرج والوصول إلي أعلي مسافة ممكنة محققا بذلك إنجاز ومستوي اكبر من السابق، لذا يتعين علي المستخدم جمع النقاط التي تساعده علي ذلك بجانب تسلق البرج، والتي يمكن الحصول عليا من خلال تأدية قفزات بهلوانية أو الصعود لعدة طوابق بقفزة واحدة، كلها أشياء تجعلك تعمل علي Icy Tower Download وتزيد من جمع النقاط.

الجرافيكس والتأثيرات :-
علي الرغم من بساطة فكرة لعب وتحميل لعبة الرجل النطاط وكونها من الألعاب الخفيفة إلا انها تتمتع بجرافيك جيد لا بأس به، كما أن تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير تتميز بامتلاكها لتأثيرات رائعة الي حد كبير، جدير بالذكر انه يمكن تسجيل الشاشة أثناء اللعب من إعدادات اللعبة فور تحميل لعبة Icy Tower والحصول علي فيديو رائع يمكن حفظة علي الحاسوب أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


مميزات تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. خفيفة علي أنظمة التشغيل ومناسبة لجميع الفئات.
  2. عدد لا نهائي من الطوابق التي يمكن الوصول إليها.
  3. إمكانية القيام بقفزات مذهلة للحصول علي النقاط.
  4. نظام تحكم سهل وبسيط من خلال لوحة المفاتيح.
  5. يمكن للاعبين مشاركة انجازاتهم علي وسائل التواصل.


صور من داخل لعبة Icy Tower

تحميل لعبة النطاط
تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير
تحميل لعبة Icy Tower
Icy Tower Download
تحميل لعبة الرجل النطاط

فيديو عن الرجل النطاط للكمبيوتر



معلومات حول لعبة الرجل النطاط على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةIcy Tower
🏢الشركة المطورةFree Lunch Design
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.3 MB
💿نسخة اللعبةIcy Tower
🗓تاريخ التحديث30 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر

(النسخة الأصلية) Icy Tower
الحجم : 3.3 MB

(نسخة مدبلجة بالعربي) Icy Tower
الحجم : 3.8 MB

الحجم : 25 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر