تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، العب دور قاتل محترف يسند إليه العديد من المهام شديدة الصعوبة وعليه إكمالها بالطريقة التي يراها مناسبة، حيث تعمل هيتمان 2 (لعبة فيديو 2018) بنظام العالم المفتوح الأمر الذي يتيح للمستخدم القدرة علي جمع أكبر كم من المعلومات حول الهدف المراد اغتياله.


يشار للشخصية الرئيسية باسم العميل 47 وهو قاتل مأجور يقوم بالقتل مقابل المال، ذلك من خلال التنكر وجمع المعلومات حول الهدف، والتي بدورها تجعله قادر علي اختيار الوقت والطريقة المناسبة لتنفيذ عملية الاغتيال، حيث يمكن قتل الشخصيات بواسطة الأسلحة النارية أو تسميم الطعام وحتي دفعه من مكان مرتفع والعديد من الأساليب الأخرى حسب طبيعة المهمة.


تحميل لعبة Hitman 2

حول تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر


المهمات :

تحتوي هيتمان 2: سايلنت أساسين علي 21 مهمة متنوعة في مناطق عديدة حول العالم مثل الهند واليابان وروسيا وماليزيا وأفغانستان وغيرهم الكثير من الدول، يتم منح اللاعب صورة لشخصية الهدف المراد اغتياله في كل مهمة جديدة بجانب بعض المعلومات حول هوية الهدف ودرجة التأمين الخاصة به.


يتعين علي القاتل المأجور في كل مهمة تسند إليه الوصول فور تحميل لعبة هيت مان 2 إلى الهدف وقتله، وهو أمر يحتاج إلي الكثير من المهارة خاصة وأن أغلبهم شخصيات علي درجة كبيرة من الأهمية ويصعب علي المستخدم الوصول إليهم بشكل مباشر، كما أنه يمكن اكتشاف أمر القائم بالمهمة حتي قبل البدء بالتنفيذ والكثير من الأمور التي تمثل تحدي كبير أمام اللاعبين.


المميزات الجديدة :

تم إدخال العديد من التحسينات والأدوات الجديدة التي لم تكن في الإصدارات السابقة موجودة مع تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر متمثلة في القدرة علي الانحناء، وهو الأمر الذي يسمح للشخصية الرئيسية بالتخفي عن أعين الآخرين، هذا بالإضافة إلي إمكانية تخدير الحراس لفترة مؤقتة دون قتلهم بواسطة المخدر، كما يمكن استخدام الأسلحة التي تم جمعها من المهام السابقة في المهام التالية.


في معظم المهمات تتحدث "ديانا" الشخصية المساعدة مع العميل 47 لمساعدته علي إكمال المهام، كما أنه أصبح بإمكان القائم القاتل المأجور النظر من قفل الباب لمراقبة الهدف وإمكانية إفقاد الأعداء وعيهم من خلال ضربهم بمؤخرة السلاح علي الرأس دون الحاجة إلى إطلاق النار ولفت أنظار الأخرين.



المزيد عن تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر :-


الأسلحة النارية :

يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية بما في ذلك البنادق الهجومية والمسدسات والمدافع الرشاشة وبنادق القنص، وقائمة أخري طويلة عند لعب وتحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin من الأسلحة النارية الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في تأدية المهام المختلفة، مع العلم أنه تم تحسين التصويب بشكل كبير الأمر الذي يسمح بتحقيق إصابة الأهداف بدقة متناهية.


أسلحة المشاجرة :

لا تقل أسلحة المشاجرة في أهميتها عن الأسلحة النارية، حيث تعد الخيار الأفضل في الكثير من الأحيان ذلك لأنه يمكن استخدامها دون إحداث أي صوت قد يلفت انتباه الأخرين ويعد أبرزها سكين المطبخ ومشرط الطبيب وفأس الحريق وعصي الجولف وأسلاك الألياف الأكثر استخداما في القتل الصامت، كما أنه يمكن التقاط الأشياء من الأرض واستخدامها كسلاح.


أساليب القتل :

يسمح نظام العالم المفتوح الذي تتمتع به هيتمان 2: سايلنت أساسين للمستخدم بابتكار أساليب قتل جديدة تتناسب مع طبيعة المهمة، حيث يمكن اغتيال الهدف بواسطة الأسلحة النارية أو بواسطة أسلحة المشاجرة أو بواسطة السم، لكن يجب علي القاتل المأجور بعد تنفيذ المهمة إخفاء أي أدلة او اثار مثل الدماء وبعض أماكن التخريب وإلى أخره قد تقود الشرطة إليه مع تحميل لعبة Hitman 2 من ميديا فاير.


بيئات اللعب :

تم تصميم بيئات اللعب جميعها بحيث تمنح أقصي درجات الواقعية الممكنة مع تحميل لعبة هيت مان 2، مع العلم أن معظم بيئات اللعب مراقبة بواسطة الكاميرات وأجهزة المراقبة المختلفة لذا علي الشخصية الرئيسية التخفي أثناء جمع المعلومات أو اغتيال الهدف، كما يتعين علي العميل 47 أيضا أن يكون علي علم بمكان الخروج بعد التنفيذ حتي لا يقبض عليه او يتعرض للقتل.



مميزات تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin من ميديا فاير :-

  1. تتضمن عدد كبير من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  2. بيئات لعب واقعية تحاكي دول ومدن عديدة حول العالم.
  3. تحتوي علي ما يصل إلى 21 مهمة متدرجة الصعوبة.
  4. إمكانية ابتكار أساليب قتل جديدة علي حسب الموقف.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم رائعة فائقة الدقة.


صور من داخل لعبة هيت مان 2

تحميل لعبة Hitman 2
تحميل لعبة Hitman 2
تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin
هيتمان 2: سايلنت أساسين
تحميل لعبة هيت مان 2
Hitman 2 Silent Assassin

فيديو شرح تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Hitman 2 Silent Assassin على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHitman 2 Silent Assassin
🏢الشركة المطورةIO Interactive
🖥متوافق معWindows
📊الحجم182 MB
💿نسخة اللعبةHitman 2 Silent Assassin
🗓تاريخ التحديث21 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Hitman 2 Silent Assassin كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج 4 1.5 GHz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 3+ / ATI Radeon 8500+
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 800 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1


لتحميل باقي الإصدارات قم بزيارة

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر

(تحتاج تسطيب) Hitman 2 Silent Assassin
الحجم : 182 MB

(بدون تسطيب) Hitman 2 Silent Assassin
الحجم : 472 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة