تحميل لعبة Far Cry 3 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، في بيئة مليئة بالمخاطر والقراصنة المسلحين والحيوانات المفترسة عليك النجاة بحياتك وإكمال عشرات المهام الصعبة التي تتطلب من جانبك الكثير من المهارة في التصويب والتخفي والقيادة والقتال، لذا عليك الاستعداد لخوض مغامرات رائعة فريدة من نوعها.

استكشف بيئة اللعب الواقعية التي تحتوي علي سلاسل من الجبال وأراضي عشبية ومستنقعات وشواطئ مع Telecharger Far Cry 3، واستخدم مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والمتفجرات، كل هذا في مكان ينعدم فيه القانون، حيث يحكمه مجموعة من القراصنة الذين يطاردونك في كافة أرجاء الجزيرة.

تحميل لعبة Far Cry 3

حول تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر


إسلوب اللعب :
لعبة فار كراي 3 هي لعبة أكشن من منظور الشخص الأول تجري أحداثها علي متن مجموعة من الجزر في المحيط الهادي يطلق عليها "جزر الروك" والتي هبط عليها مجموعة من الأصدقاء بواسطة المظلات أثناء رحلة سياحية لكنهم لم يكونوا علي علم بكل ما في تلك الجزر من مخاطر تشكل تهديد كبير علي حياتهم وعلي حياة كل شخص يحاول دخول تلك الجزيرة.

بعد هبوط المجموعة علي الجزر تم القبض عليهم من قبل القراصنة ومن بينهم بطل تحميل لعبة فار كراي 3 الذي يدعي "جيسون برودي" والذي يتعين عليه محاولة تحرير زملائه المخطوفين والهرب من الجزيرة، لكن ذلك ليس بالأمر السهل بسبب أعداد القراصنة الكبير وامتلاكهم لكم كبير من الأسلحة النارية والعتاد العسكري.

يتعين علي اللاعب التخفي في بيئة اللعب والاندماج بين سكان الجزيرة عقب تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير حتي لا يتم القبض عليه أو قتله، كما يجب عليه محاولة الحصول علي الأسلحة والمعدات المختلفة للاستعداد الجيد للمعارك الضارية الحتمية ضد القراصنة، كما يمكن أيضا استخدام المركبات بمختلف أنواعها للتنقل في كافة الأرجاء.

مهام عديدة :
تحتوي Telecharger Far Cry 3 علي عشرات المهام من مهام القصة والمهام الجانبية التي تنطوي علي تدمير بعض معسكرات القناصة وتحرير أصدقائك وهكذا مهام تهدف بالمقام الأول إلى الهروب من الجزيرة، لكن اكمال المهام لن يكون سهل بأي حال من الأحوال وقد تحتاج لعدة أيام من أجل اكمال مهمة واحدة من مهام القصة.


المزيد عن تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر :-


مركبات متنوعة :
يمكن للاعب فور تحميل لعبة Far Cry 3 مضغوطة قيادة معظم المركبات المتاحة في بيئة اللعب مثل سيارات الدفع الرباعي بأنواعها المختلفة والقوارب البحرية السريعة والطائرات الشراعية وغيرهم من مركبات يمكن الاعتماد عليها في التنقل أو الاشتباك مع الأعداء، حيث ان معظمها تحمل علي متنها أسلحة ثقيلة قادرة علي إحداث ضرر بالغ.

أسلحة متطورة :
تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية المصممة علي غرار نظيرتها الواقعية بما في ذلك المسدسات وبنادق القناصة التي تستهدف الأعداء من مسافات بعيدة، والأسلحة الرشاشة التي تستهدف مجموعة من الأعداء القريبة، هذا بالإضافة إلى القنابل بأنواعها وأسلحة المشاجرة المختلفة، كذلك الرشاشات الثقيلة التي عادة ما يتم تثبيتها فوق المركبات أو في أبراج حراسة الأعداء.

الحيوانات والنباتات :
يمكن للاعب العثور علي أنواع مختلفة من النباتات الضرورية التي تستخدم في صناعة الحقن لتساعد علي تعزيز قدرات اللاعب، مع الكثير من الحيوانات المفترسة مثل أسماك القرش والنمور والفهود والخنازير الموجودة عند تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر، والتي يمكن للاعب صيدها والحصول علي الجلد الذي يدخل في صناعة الكثير من الأدوات داخل Telecharger Far Cry 3 Pc.

أدوات هامة :
هناك الكثير من الأدوات التي تساعد اللاعب في تخطي المهمات الصعبة واستخدامها في عديد من المواقف، مثل رامي السهام والسكين والأموال وإمكانية حمل أكثر من سلاح، والكثير غير ذلك مثل حقيبة الظهر التي تصنع من الجلد التي يمكنها حمل الكثير من العتاد والذخيرة والألغام وقنابل C4 ذاتية التحكم عن بعد، ويمكن ترقيتها لعدة مستويات لزيادة قدرتها علي حمل عتاد أكبر.


مميزات تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. مجموعة كبيرة من المركبات بما في ذلك السيارات والزوارق.
  2. أسلحة نارية متنوعة تم تصميمها علي غرار نظيرتها الواقعية.
  3. عالم مفتوح ملئ بالمناظر الطبيعية الرائعة والقراصنة المسلحين.
  4. عدد ضخم ومتنوع للغاية من مهام القصة والمهام الجانبية أيضا.
  5. الكثير من الحيوانات والنباتات التي تستخدم في صناعة الأدوات.


صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Far Cry 3
تحميل لعبة Far Cry 3
تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة فار كراي 3
تحميل لعبة فار كراي 3
Far Cry 3

فيديو عن تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Far Cry 3 :-
💿اسم اللعبةFar Cry 3
🏢الشركة المنتجةUbisoft Montreal
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.9 GB
💿نسخة اللعبةFar Cry 3
🗓تاريخ التحديث3 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 3 :-
نظام التشغيل Windows Vista/XP, Windows 10/8/7
المعالج Intel Core 2 Duo E6700 2.6 GHz or AMD Athlon64 X2 6000
كرت الشاشة 512MB Video RAM (1GB Video RAM)
الذاكرة العشوائية 4GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15GB Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير بحجم صغير

(نسخة تحتاج الي تسطيب)
الحجم : 4.9 GB
(لا تحتاج الي تسطيب)
الحجم : 6.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر