تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر كلمات متقاطعة برابط مباشر، إحصل علي كم هائل من المعلومات التاريخية والرياضية والجغرافية والعلمية علي شكل ألعاب مسلية في لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر والتي تعد بمثابة منصة للألعاب علي جهازك، حيث تقدم المعلومات في شكل عدة ألعاب مختلفة لمنح اللاعبين أكبر كم من المعلومات بشكل مسلي ورائع من خلال لعبة Wasla.

تعتبر تحميل وصلة للكمبيوتر أكثر من مجرد لعبة فيديو عادية، حيث تعد بمثابة موسوعة تضم قدر هائل من المعلومات التي تعمل علي زيادة ثقافة اللاعبين وتنمية الذكاء وتنشيط الذاكرة لأنها لعبة كلمات شهيرة ومعروفة لدي الجميع، كما أنها تعمل علي تنشيط عقل اللاعب خاصة وانها تجبر اللاعب في العديد من الأحيان علي البحث عن المعلومة بنفسه علي الإنترنت، وهو الامر الذي يجعل المعلومة لا تمحي من ذاكرة اللاعب أبدا مع وصلة Pc.

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

حول تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر


الأسئلة :
تتضمن تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر معلومات عامة ورياضية تتعلق بكرة القدم والتنس والسلة والإسكواش والبيسبول وسباقات الفورملا 1، كما أنها تحتوي أيضا علي معلومات تتعلق بعواصم المدن والمناطق الجغرافية والعلماء والطب والهندسة والفيزياء والتاريخ القديم والحديث السياسة والدين وأعلام الدول والكثير من المجالات الأخري.

الأمر لا يتوقف عند المعلومات بشكل عام وحسب، بل هناك أيضا الكثير من الأسئلة التي تتعلق بالأمثال الشعبية الدارجة، كما أن هناك بعض الأسئلة تعتمد علي قوة الملاحظة والتركيز وهكذا امور، كل هذا يجعلها لعبة فريدة من نوعها تمنح اللاعب تجربة مسلية ومليئة بقدر هائل من المعلومات العامة في جميع المجالات، مما ينمي قدرات المستخدم الذهنية كما يجعل الملومة تزل راسخة في عقل المستخدم لاطول فترة ممكنة.

المستويات :
تحتوي وصلة - لعبة كلمات متقاطعة علي العديد من المستويات متدرجة الصعوبة عقب تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر، حيث تزداد درجة صعوبة الأسئلة كلما تقدمت في المستويات ويتم صياغة الأسئلة بطريقة غير مباشرة، وهو الأمر الذي يستدعي من اللاعب قرائة السؤال عدة مرات وكتابة عشرات التخمينات للوصول إلي الإجابة الصحيحة عند لعب وتحميل وصلة للكمبيوتر.

الوسائل المساعدة :
هناك العديد من الوسائل المساعدة التي من شأنها أن تساعدك في الوصول إلي الإجابة الصحيحة مثل إظهار حرف من الإجابة أو إزالة حرفين من الحروف المطروحة عليك، وهذا يزيد من فرصك في الوصول للإجابة الصحيحة بالنسبة الي الكلمات المتقاطعة، لكن في الألعاب الأخري هناك انواع مختلفة من المساعدات تتناسب مع نظام الأسئلة.


أقسام الأسئلة الموجودة مع لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر :-


هناك العديد من الألعاب المصغرة مع تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر أو أوضاع اللعب إن جاز التعبير تتضمن معلومات متنوعة، كما أن كل لعبة لها إسلوب لعب مميز عن غيرها وبالتالي وسائل مساعدة تتناسب مع إسلوب اللعب، وبعض الألعاب تعرض أسئلة في مجال محدد مثل كرة القدم أو أعلام الدول.

الكلمات المتقاطعة :
يتم عرض السؤال في الكلمات المتقاطعة علي شكل جملة محذوف منها كلمة وعليك إيجاد تلك الكلمة لإستكمالها والمرور الي السؤال التالي، وتتضمن الأسئلة معلومات عامة سياسية أو اقتصادية أو دينية وغرهم الكثير، وفي حال لم تستطع الإجابة علي أحد الأسئلة عليك اللجوء لوسائل المساعدة.

من سيربح المليون :
يتعين علي اللاعب في هذه اللعبة الجواب علي 15 سؤل علي غرار لعبة من سيربح المليون الشهيرة، وهناك 4 وسائل مساعدة يمكن اللجوء إليها مثل تغيير السؤال أو حذف إجابتين أو الإتصال بصديق وأخيرا الاستعانة بالجمهور، مع العلم أن الجمهور قد يخطئ وقد يصيب لذا عليك ان تكون حذر عند الأخذ بتصويت الجمهور.

كرة القدم :
لقد تم إضافة وتحميل وصلة للكمبيوتر خصيصا للملايين من عشاق رياضة كرة القدم، حيث أن جميع الأسئلة تتعلق برياضة كرة القدم وعادة ما تكون الأسئلة عبارة عن تاريخ تنظيم احدي بطولات كأس العالم أو عرض صور مصغرة لاحدي اللاعبين مثل رونالدو ونيمار ومحمد صلاح، وعليك تخمين اللاعب صاحب الصورة للانتقال للسؤال التالي فور تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر.

أعلام الدول :
اذا كنت من هواة التعرف علي أعلام الدول ستجد في لعبة وصلة Pc أنها مناسبة وممتعة بالنسبة للتعرف علي جميع الاعلام فور تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر، حيث يتم عرض صور لأعلام جميع دول العالم وعليك كتابة اسم الدولة صاحبة العلم المعروض أمامك علي الشاشة، وعلي الرغم من أنك قد تعتقد أن الأمر سهل في الوهلة الاولي لكنك سوف تصطدم بأعلام دول ربما لم تراها من قبل.

بحث كلمة :
في هذا الوضع يتم عرض مربع كبير علي الشاشة يحتوي علي الكثير من الأحرف عقب تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر برابط مباشر وعليك استخلاص جميع الكلمات من داخل هذا المربع حتي تستطيع الانتقال للمستوي التالي، فإذا أخذنا المستوي الأول كمثال سيتعين عليك بداخله إستخراج أسماء بعض الفواكه وهو أمر يحتاج الي تركيز شديد.


مميزات تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن كم هائل من المعلومات المفيدة لجميع الفئات.
  2. تعد بمثابة منصة تحتوي علي العديد من الألعاب.
  3. عرض مميز للأسئلة وسهولة في كتابة الإجابة.
  4. العديد من الوسائل المساعدة يمكن اللجوء إليها.
  5. خفيفة علي جميع أنظمة التشغيل المختلفة.


صور من داخل لعبة Wasla

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر
تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر
لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر
تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للكمبيوتر

فيديو عن لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر


معلومات حول لعبة وصلة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةوصلة
🏢الشركة المطورةLIAN FENG
🖥متوافق معWindows
📊الحجم24 MB
💿نسخة اللعبةوصلة
🗓تاريخ التحديث26 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر برابط مباشر

Wasla
الحجم : 46 MB

الحجم : 24 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء