تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 مضغوطة مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير بحجم صغير، استمتع بسباقات السيارات الواقعية في لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012) التي طورتها شركة EA لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وXbox 360 وPlayStation 3 وAndroid وأخيراً iPhone.

شارك في سباقات بدون قواعد وأظهر قدراتك على القيادة في مطاردات بوليسية مكثفة داخل عالم "فيرهافن" المفتوح عقب تحميل لعبة Need For Speed 2012، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل السيارات في العالم، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص مظهر السيارة وترقية أجزائها المختلفة للحصول على أفضل أداء ممكن.

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012

حول تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012


أسلوب اللعب :-
على غرار الإصدارات السابقة يتجول المستخدم في العالم المفتوح ويمكنه المشاركة في ثلاث أحداث مختلفة، ولكل حدث تحديات تميزه عن غيره، خاصة وأنك ستواجه متسابقين آخرين عبر الإنترنت يسعى كل منهم للفوز بالسباق من أجل الحصول على مكافآت لترقية أجزاء السيارة أو الحصول على سيارات جديدة، ولكل حدث من الأحداث الثلاثة المتاحة للعب مجموعة متنوعة من المهام التي يتم خلالها الدخول في كثير من المنافسات، وبالطبع يجب الفوز بها للتقدم في أحداث القصة.

الأحداث :-
هناك ثلاث أحداث مختلفة يمكنك المشاركة فيها، الحدث الأول هو "مطاردة الشرطة" وفي هذا الحدث عليك الهروب من سيارات الشرطة لجمع النقاط التي تجعلك مؤهلاً لمواجهة أفضل 10 لاعبين، مع العلم أن الشرطة سوف تطاردك في كل مكان، وهي ليست مهمة سهلة في ظل امتلاك الشرطة مجموعة كبيرة من السيارات السريعة عالية الأداء.

هناك أيضًا حدث الوصول من نقطة إلى نقطة أخرى محددة على الخريطة، حيث تتنافس مع مجموعة من المتسابقين الآخرين عبر الإنترنت للوصول إلى النقطة المحددة، ولكل مشارك الحق في اتخاذ أي مسار يريده عقب تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 مضغوطة، المهم هو الوصول أولاً إلى النقطة المحددة وهو الذي يستدعي الشرطة لملاحقة المتسابقين.

أما بالنسبة للحدث الثالث والأخير فهو سباق تقليدي من جولتين على مضمار محدد، وبالطبع عليك أن تصل أولاً إلى خط النهاية أو أن تكون من بين أول ثلاثة على أقل تقدير، مع العلم أن مثل هذه السباقات تقام في شوارع من المدينة، مما يعني أنه سيتعين عليك اجتياز العديد من المنحنيات القاسية التي يشكل تجاوزها بسرعة دون الخروج عن المسار تحديًا كبيرًا.

نقاط السرعة :-
نقاط السرعة من الأشياء المهمة التي لا يمكن تجاهلها لأنها الطريقة الوحيدة للحصول على سيارات جديدة وترقيتها، كما أنها تجعلك مؤهلاً لمواجهة أفضل اللاعبين، ويمكن الحصول عليها من خلال الفوز بالسباقات وتحطيم اللوحات الإعلانية وتأدية لقطات سحرية والمشاركة في مسابقات متعددة المستخدمين والفوز بالسباقات المختلفة وغيرهم من الأمور التي تتطلب مهارة كبيرة في القيادة وخبرة في السباقات، ويمكن اكتساب تلك الخبرة بالتأكيد مع الاستمرار في المشاركة في جميع الأحداث.


المزيد عن نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012) :-


أسطول السيارات :-
تحتوي تحميل لعبة Need For Speed 2012 على اسطول من أفضل السيارات في العالم إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، مثل بوجاتي فيرون وفيراري إحدى أسرع السيارات في العالم، ورينج روفر ديفندر ملكة القيادة على الطرق الوعرة، وبنتلي كونتيننتال أحد أكثر السيارات رفاهية في العالم، بالإضافة إلى أستون مارتن ولامبورغيني وباجاني وبورش وتيسلا رودستر وغيرهم الكثير.

تتمتع كل سيارة بالعديد من الخصائص الإحصائية لقياس قدرتها على الأداء، بما في ذلك التسارع والسرعة القصوى التي يمكن أن تصل إليها والتحكم والثبات في المنحنيات والوزن وصلابة الجسم وقدرتها على السير على الطرق الصعبة، وتتحد كل تلك الخصائص الإحصائية لمنح كل سيارة في نهاية الأمر تقرير أداء دقيق لأقصي درجة.

تعديل السيارة :-
تتيح لك اللعبة إمكانية التعديل علي الهيكل والذي يؤثر على أداء السيارة بشكل عام، حيث أن تقليل وزن الهيكل يزيد من سرعة السيارة ولكن هذا على حساب المتانة وهي نقطة مهمة، حيث يجب مراعاة وجود توازن بين صلابة الهيكل وسرعة السيارة حتى لا يصبح من السهل تدمير سيارتك مع تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير.

كما يمكنك تعديل الإطارات التي تعمل علي تحسين سرعة السيارة وتحسين أدائها على الطرق الترابية وتحسين التحكم كذلك، مع إمكانية تعديل هيكل السيارة والنيتروز، وأخيرا ناقل الحركة الذي يعمل علي تحسين تسارع السيارة من أجل الوصول إلى السرعة القصوى في أقل وقت ممكن مع نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012).

مدينة فيرهافن :-
تتميز المدينة بتصميماتها الحقيقية واحتوائها على عدد كبير من كاميرات السرعة المنتشرة في كل مكان، والبوابات الأمنية التي يمكن تحطيمها، واللوحات الإعلانية التي تعرض صورًا ثلاثية الأبعاد لقائد المركبة الذي سجل أكبر مسافة انتقال من خلال اللوحة الإعلانية تلك وصور مصغرة لجميع الاحصائيات.

كما تضم المدينة سلسلة من ورش الإصلاح التي يمكن المرور من خلالها لإصلاح السيارات وتغيير لون الطلاء وإعادة تعبئة أكسيد النيتروز، والعديد من الأشياء البسيطة الأخرى التي بدورها ان تجعل السيارة وكأنها جديدة تمامًا، ولكن عندما تتعرض السيارة لأضرار بالغة لا يمكن إجراء تلك الإصلاحات.


مميزات تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 :-

  1. العديد من الأحداث التنافسية القوية إلى الغاية.
  2. عدد ضخم من أفضل وأسرع السيارات في العالم.
  3. سباقات مثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  4. إمكانية التعديل على جميع أجزاء السيارة.
  5. بيئة لعب مذهلة وواقعية إلي درجة كبيرة.


صور من داخل نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 مضغوطة
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 مضغوطة
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)
تحميل Need For Speed Most Wanted 2012

فيديو عن تحميل لعبة Need For Speed 2012


معلومات حول لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012) على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم2.4 GB
💿نسخة اللعبةNFS Most Wanted 2012
🗓تاريخ التحديث12 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 :-
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج Quad-Core CPU
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 560, ATI Radeon 6950
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 11


لتحميل جميع الإصدارات قم بزيارة

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 مضغوطة

Need For Speed Most Wanted 2012
الحجم : 2.4 GB

الحجم : 206 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات