تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر مع جميع الاصدارات

  • ،
تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، طارد هدفك في البيئات التاريخية واتقن الكثير من المهارات والتكتيكات والأسلحة المختلفة مع سلسلة العاب اساسن كريد 1، والتي تتميز بفيزياء واقعية ورسومات حية تشبه الحياة الحقيقية بكل تفاصيلها الصغيرة منها والكبيرة على حد سواء مع أساسنز كريد (سلسلة) ألعاب.

فكرة لعب وتحميل لعبة اساسن كريد من مصنفات العاب الاكشن والمغامرات التي طورتها شركة Ubisoft في عام 2007 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، والتي تدور أحداثها حول قاتل محترف يدعى "Altaïr" مكلف باغتيال العديد من الشخصيات المهمة من قادة فرسان الهيكل المحاطين بتأمينات عالية، ذلك باستخدام أساليب القتل المختلفة مثل السم أو بالسيف وغيرهم من الطرق التي تتطلب مهارة كبيرة في التخطيط والاعداد بشكل جيد أيضًا.

تحميل لعبة Assassin's Creed

حول تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر


طريقة اللعب :
يتم تكليف بطل القصة بالكثير من المهام التي تتمثل في اغتيال العديد من الشخصيات، وحتي يتثنى القيام بالمهام الموكلة إليه عليه أولاً جمع المعلومات عن الهدف وتحركاته اعتمادًا على قدراته الشخصية، والتي يمكنها استجواب الآخرين للحصول على معلومات منهم، بالإضافة إلى القدرة على التسلل والاختباء من الأعداء في بيئة اللعب بعدة طرق مختلفة حسب طبيعة المكان.

يمكن للمستخدم ركوب الخيل للتنقل بين مدن اللعبة المختلفة والقدرة على السرقة والقتال، مع إمكانية استخدام العديد من أنواع الأسلحة، مع العلم أن القوة وحدها لن تكون دائمًا هي الحل، لذلك يجب عليك أن تخطط جيدًا وأن تتبع مجموعة متنوعة من التكتيكات لضمان إكمال المهام دون أخطاء في ظل تواجد الكثير من العوائق التي تحول بدورها دون الوصول إلى الهدف.

في كثير من الحالات قد يتطلب تنفيذ المخطط وجود بعض المساعدين عقب تحميل لعبة Assassin's Creed لتشتيت انتباه الحراس أو القتال أو جمع المعلومات وهكذا أمور، ويمكن تجنيد بعض القرويين مقابل المال للقيام بمثل تلك المهام، كما هناك العديد من الحيل التي يمكن الاعتماد عليها في الاختباء والتسلل، مثل قتل أحد الحراس وارتداء ملابسه ومن ثم الاندماج بين الحراس.

المهمات :
تتضمن أساسنز كريد العديد من المهام متفاوتة الصعوبة، ولكل مهمة تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، مع العلم أن طريقة إتمام المهمة متروكة لرغبة اللاعب، وهو وحده الذي يقرر كيفية اغتيال الهدف واختيار التوقيت المناسب دون أي قيود، مما يترك مساحة كبيرة تسمح له بالإبداع مما تجعلك تعمل Download Assassin's Creed.


المزيد عن تحميل لعبة اساسن كريد للكمبيوتر :-


بيئات اللعب :
تتضمن تحميل لعبة Assassin's Creed عالمًا مفتوحًا يضم أربع مدن مختلفة، وهي مصياف والقدس وعكا ودمشق، والتي تضم العديد من المباني ذات التصميم الفريد، تم اقتباسها جميعًا من القرن الثاني عشر الذي شهد طفرة معمارية غير مسبوقة، كما يربط بين كل هذه المباني العديد من الشوارع والممرات الضيقة.

يمكنك تسلق المباني الشاهقة لرؤية المدينة من الأعلى وكذلك المآذن، كما يمكنك التنقل عبر أسطح المباني والدخول إليها استكشاف ما بداخلها أو الاختباء بها، ناهيك عن إمكانية التفاعل مع كل شيء في البيئة المحيطة، حيث يؤثر وجود الشخصية الرئيسية على كل ما يحيط به سواء من القرويين او الحيوانات.

أسلحة متنوعة :
هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة بما في ذلك السيوف والخناجر والفؤوس والصولجانات، ولكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث طريقة الاستخدام والقدرة على إحداث الضرر والشكل وما إلى ذلك، ولكن تظل مهارة المتحكم في استخدام الأسلحة هي الأهم بالتأكيد، خاصة وأن بعض المواقف قد تتطلب مواجهة العشرات من الأعداء في نفس الوقت عند تحميل لعبة Assassin's Creed.

أبرز أسلحة اللعبة هو قوس أخيل الذي يسمح باغتيال الهدف من مسافة بعيدة عقب تحميل لعبة اساسن كريد مضغوطة، بالإضافة إلى سيف أبارز وصولجان أبو الهول وفأس الكبياديس، مع احتوائها على مجموعة واسعه من السيوف ذات التصاميم المختلفة، كما يمكن أيضًا استخدام القطع الخشبية والحديدية المتوفرة في بيئة اللعب كسلاح قاتل.


مميزات تحميل لعبة Assassin's Creed مضغوطة للكمبيوتر :-

  1. مهام متنوعة لكل منها تحدياتها التي تميزها عن غيرها.
  2. العديد من الأسلحة الرائعة بما في ذلك السيوف والفؤوس.
  3. تضم أربع مدن تاريخية واقعية إلى درجة كبيرة للغاية.
  4. مجموعة كبيرة من العناصر تستخدم لاغتيال الأهداف.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء مع سرعة استجابة عالية جدًا.


صور من داخل لعبة أساسنز كريد 1

تحميل لعبة Assassin's Creed
تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin's Creed 1
تحميل لعبة اساسن كريد
تحميل لعبة اساسن كريد
Assassin's Creed

فيديو عن تحميل لعبة اساسن كريد 1 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Assassin's Creed على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAssassin's Creed
🏢الشركة المطورةUbisoft Montreal
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم2.3 GB
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث1 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista
المعالج Intel Core 2 Duo E6700 or AMD Athlon 64 X2 6000
كرت الشاشة 512 MB DirectX 10.0-compliant video card
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر مضغوطة

Assassin's Creed 1
الحجم : 2.3 GB

Assassin's Creed 2
الحجم : 5.2 GB

Assassin's Creed 3
الحجم : 5.3 GB

Assassins Creed Identity APK
الحجم : 69 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر