تحميل لعبة القناص للكمبيوتر Sniper Elite 3 برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد Sniper Elite 3، إذا كنت تعتقد نفسك مصوب جيد ها أنت علي موعد مع لعبة Sniper Elite 3 إحدي أفضل العاب التصويب في العالم وأكثرهم واقعية، ويعود الفضل في ذلك إلي امتلاك سنايبر إليت 3 للعديد من الإمكانيات الرائعة مثل الجرافيكس والتأثيرات عالية الدقة والعديد من الامور الأخري، كما أنها تتمتع بمجموعة واسعة من الاسلحة النارية.

سيتعين عليك في لعبة القناصة 3 القتال كجندي قناصة يتم اسناد إليه العديد من المهام الذي يتعين عليه إكمالها حتي يتثني له الإنتقال إلي المهمة التالية وهو أمر يحتاج إلي الكثير من المهارة، يجدر الإشارة إلي أنه تم إصدار Sniper Elite 3 System Requirements في عام 2014 علي نظام مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وبلايستيشن 3 واكس بوكس 360.

تحميل لعبة القناص

حول تحميل لعبة القناص للكمبيوتر


إسلوب اللعب :-
يتولي اللاعب التحكم في كارل فيربورن أحد جنود الجيش البريطاني الذي تم إرساله إلي شمال إفريقيا للقيام بعمليات عسكرية ضد القوات الألمانية عبر التضاريس الوعرة، مع العلم ان المعارك التي يخوضها اللاعب لا تعتمد علي براعة التصويب فقط، وانما علي اكتساب الكثير من المهارة وسرعة التحكم في الامور الطارئه وحسن التصرف، ويتعين علي اللاعب في العديد من المهام تدمير معسكرات كاملة.

تصويب واقعي :-
تتميز لعبة Sniper Elite 3 بامتلاكها لنظام تصويب واقعي إلي أكثر مما تتخيل، حيث تؤثر جميع العوامل المحيطة باللاعب في مسار واتجاه الطلقات بما في ذلك مدي الرؤية واتجاه الرياح وسرعتها ونبضات قلب الشخصية وعيار الذخيرة وأقصي مدي للسلاح والعديد من الأمور الأخري، مما يتطلب الكثير من المهارة والتركيز لإصابة الأهداف خاصة الأهداف المتحركة منها.

متعددة اللاعبين :-
شارك أصدقائك في العديد من أوضاع اللعب عبر الانترنت في مواجهات تنافسية رائعة مع تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد، ويمكنك في المباريات متعددة اللاعبين الإختيار من بين مجموعة كبيرة من الشخصيات ولكل شخصية ما يميزها عن غيرها من الشخصيات، ويتم التمييز بين اللاعبين بواسطة الأشرطة الملونة علي الكتف.

بيئة اللعب :-
تمتد بيئة اللعب عبر عدة دول عربية في شمال إفريقيا بما في ذلك مصر وليبيا وتونس والمغرب، وتتيمز جميع بيئات اللعب السالف ذكرها بصحرائها القاحلة وهو ما يشكل تحدي كبير بالنسبة للاعب، ذلك لأن اللعبة تعتمد بشكل رئيسي علي التخفي عن أعين الأعداء وهو أمر ليس بالسهل إطلاقا في الأراضي الصحراوية.


المزيد عن لعبة سنايبر إليت 3 للكمبيوتر :-


أنماط اللعب :-
هناك الكثير من أنماط اللعب الحماسية عند تحميل لعبة القناص القديمة للكمبيوتر مثل وضع "العلم" حيث ينقسم اللاعبين إلي فريقين وعلي إحدي الفريقين التقاط علم فريق العدو، بينما يتعين على الفريق الآخر إعادة العلم مرة أخري وهكذا إلي أن تنتهي المواجهة ويفوز في نهاية الأمر الفريق الذي يسجل عددًا أكبر من النقاط.

بإمكانك أيضا التنافس مع الأخرين في نمط "ملك المسافة" حيث يقتل اللاعبين بعضهم البعض ويفوز في النهاية اللاعب صاحب تحقيق أطول مسافة قتل، كما هناك أيضا نمط "فريق الموت" وهو نمط جماعي يتنافس فيه فريقين متساويان في العدد في معركة ضارية ويفوز الفريق الذي يحقق أكبر عدد قتل.

أسلحة متنوعة :-
الأمر لا يقتصر علي الأسلحة القناصة مع Sniper Elite 3 System Requirements حيث هناك أيضا العديد من البنادق الهجومية والرشاشات وقاذفات الصواريخ والمسدسات، بالاضافة لأسلحة الإشتباك القريب أو القتل الصامت مثل الخنجر والسكين وإلي أخره، ويمكن للاعب حمل سلاحين رئيسيين أحدهم سلاح قناصة للمسافات البعيدة والأخر رشاش للإشتباك القريب.

بإمكانك إستخدام الأسلحة المثبتة علي المركبات والأسلحة الرشاشة الثقيلة الموضوعة في أبراج المراقبة، مع العلم أنه في العديد من الأحيان يتم تقييد حركة اللاعب لإجباره علي قتل الهدف بواسطة سلاح القناصة، كما أن هناك رصاص مضاد للدروع يمكن إستخدامه ضد المركبات نظرا لفاعليته الكبيرة في إختراق الدروع من خلال تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد.

العناصر :-
يمكن للاعب الحصول علي الكثير من العناصر الهامة في لعبة سنايبر إليت 3 مثل الضمادات والميد كيت والألغام الأرضية والدناميت وجهاز التفجير عن بعد وأداة اشعال الحرائق، مع وجود الصخور الصغيرة أو الحصي التي يمكن إستخدامها لإلهاء الجنود أو لاصطحابهم إلي مكان معين والعديد من الإستخدامات الأخري لأعمال التشتيت والتمويه.


مميزات تحميل لعبة القناص للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. بيئات لعب واقعية مقتبسة من مصر وليبيا وتونس والمغرب.
  2. مجموعة كبيرة من أسلحة الحرب العالمية الثانية الكلاسيكية.
  3. العديد من المهام المتنوعة لكل واحده منها تحدياتها الصعبة.
  4. عدد لا بأس به من أنماط القتالية التنافسية عبر الإنترنت.
  5. جرافيكس متطور يمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية.


صور من داخل لعبة القناص Sniper Elite 3

تحميل لعبة القناص للكمبيوتر
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد
سنايبر إليت 3
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد
Sniper Elite 3 System Requirements

فيديو عن سنايبر إليت 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Sniper Elite 3 :-
💿اسم اللعبةSniper Elite 3
🏢الشركة المنتجةRebellion Developments
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.5 GB
💿نسخة اللعبةSniper Elite 3
🗓تاريخ التحديث3 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Elite 3 :-
نظام التشغيل Windows Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium D 3GHz / AMD Athlon 64 X2 4200
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 18 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا


تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

Sniper Elite 3 System Requirements
الحجم : 8.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب