تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ،

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد، إليكم مجموعة من أفضل ألعاب Ps 2 الأكثر انتشارًا على الإطلاق مع إمكانية الحصول علي جميع العاب Ps2، والمجموعة المختارة من الألعاب مجموعة رائعة تناسب أذواق جميع اللاعبين، حيث يوجد العديد من العاب كرة القدم والعاب الحروب والعاب الأكشن والمغامرات والكثير من الالعاب الأخري التي تتمتع بشعبية كبيرة علي منصات التشغيل المختلفة.


يعد جهاز بلايستيشن 2 من أنجح أجهزة العاب الفيديو على الإطلاق وأكثرها انتشارًا، وهو ما نتج عنه مكتبة ضخمة ومميزة من الألعاب المشهورة مثل سلسلة العاب بيس وفيفا وسلسلة Grand Theft Auto والعاب هاري بوتر والعاب التصويب والمصارعة والحرب والمغامرات والعديد غيرهم من الألعاب المسلية التي تمنح بدورها أجواء استثنائية وتناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية.


على الرغم من ظهور المئات من العاب الفيديو الحديثة والمتطورة، لا تزال العاب PlayStation 2 تحظي باهتمام وشغف الملايين نظرًا لتنوعها الهائل في فئات اللعب من موقع تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت، كما أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة، كما هو الحال في الألعاب المطورة حديثًا.


تحميل العاب بلاي ستيشن 2

حول تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

موقع تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت

لعبة بيس 2017 Pro Evolution Soccer :

استمتع بأجواء مباريات كرة القدم الحقيقية في PES 2017، أحد أكثر إصدارات بيس نجاحًا بفضل الميزات التي حصلت عليها، وقد شملت الميزات الجديدة تحسين التمرير والتحكم في الكرة بفضل تقنية اللمسة الطبيعية والكثير غير ذلك، ويتصدر غلاف هذا الإصدار البرازيلي نيمار وميسي وسواريز وراكيتيتش وجيرارد بيكي، وجميعهم نجوم من طراز رفيع المستوي.


دخلت شركة كونامي المطور في شراكة مع العديد من الأندية العالمية والمخصصة في تحميل العاب بلاي ستيشن 2، مثل برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وأتلتيكو وريفر بليت، وهو الأمر الذي يمنح الشركة الحق في الحصول على أطقم رسمية ووجوه اللاعبين وشعارات النادي وساحات اللعب والكثير غير ذلك من المحتويات الحصرية.


الحجم : 1.7 GB


تحميل العاب بلاي ستيشن 2 محولة للكمبيوتر
لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City Stories :

تجول بحرية في جميع أنحاء مدينة فايس سيتي التي تم تصميمها على أساس مدينة ميامي وأحد العاب موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 محولة للكمبيوتر، وواجه العشرات من العصابات وانشر الفوضى في جميع الأنحاء، كما يمكنك الذهاب إلى المقاهي وشراء الملابس وإكمال المهام وأكثر من ذلك بكثير في لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي ستوريز، إحدى أفضل ألعاب الأكشن والجريمة على الاطلاق.


تضم جاتا فايس سيتي ستوريز أسطولًا ضخمًا من المركبات المدهشة التي يمكنك قيادتها، بما في ذلك السيارات بمختلف أنواعها والدراجات النارية والقوارب البحرية والطائرات من عدة طرازات، ويمكنك أيضًا قيادة سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف وسيارات الأجرة ودبابات الجيش، ناهيك عن احتوائها على مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.


الحجم : 1.3 GB


تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة

لعبة كول اوف ديوتي 2 Call Of Duty :

شارك في الحرب العالمية الثانية كجندي مطالب بالتغلب على التحديات الصعبة ومواجهة جنود الجيش الألماني في لعبة Call Of Duty 2، والتي تعد من أفضل الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول، والتي تمنحك أجواء الحرب الواقعية وأحداثها وتحدياتها الصعبة في مناطق متنوعة من خلال موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة.


يوجد العديد من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام التي يمكن للمستخدم استخدامها في بعض المهام، كما أن هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية بما في ذلك المسدسات والرشاشات وبنادق القنص، هذا بالإضافة إلى القنابل والألغام الأرضية وقاذفات الصواريخ والعديد من الأسلحة والمعدات الأخرى التي شاركت في الحرب العالمية وكان لها الدور الأهم في حسم المعركة.


الحجم : 2 GB


المزيد من تحميل العاب بلايستيشن 2 للكمبيوتر :-

تحميل العاب Ps2

لعبة هاري بوتر Harry Potter :

استخدم التعاويذ السحرية لمواجهة الأعداء داخل لعبة هاري بوتر، إحدى العاب المغامرات القوية التي تحتوي على العديد من المراحل والمستويات المذهلة، حيث حصلت على العديد من التطورات الفريدة التي ميزتها عن الأجزاء السابقة، أبرزها الرسوم والتأثيرات من كلا النوعين المرئية والصوتية واحد اهم تفضيلات موقع تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت.


يتولى المتحكم دور هاري بوتر من ضمن مكتبة العاب PlayStation 2، الذي يتعين عليه أن يواجه العديد من التحديات الصعبة عقب تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر، حيث يواجه العشرات من الأشرار الذين يمتلكون قدرات سحرية رهيبة مما يعني صعوبة مواجهتها، ومن الجدير بالذكر أن جميع أحداث اللعبة مقتبسة من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم والذي تم الإعلان عنه عام 2009.


الحجم : 2.1 GB


تحميل العاب بلاي ستيشن 2

لعبة مصارعة WWE All Stars :

واجه أفضل المصارعين على الإطلاق في مباريات حقيقية ضمن لعبة المصارعة المذهلة، التي تضم عددًا كبيرًا من أساطير المصارعة الحرة مثل هالك هوجن وجون سينا وراندي أورتن وكين وري ميستيريو وغيرهم الكثير، كما تحتوي على العديد من أوضاع اللعب الفردي والجماعي ومجموعة واسعة من حلبات المصارعة الموجودة في البطولات الرسمية للاتحاد الدولي للمصارعة الحرة.


تتميز لعبة WWE All Stars بطريقة لعب سلسة مع ديناميكية في الحركة، مما يخلق بيئة تنافسية مثيرة مليئة بالحركات والضربات القوية والخطيرة، كما أنها تتمتع برسوم متحركة عالية الدقة، مما أدى إلى تطابق مثالي بين المصارعين عند تحميل العاب بلاي ستيشن 2 ونظائرهم في الواقع من جميع النواحي المختلفة كالمظهر وتأدية الحركات القتالية والكثير غير ذلك.


الحجم : 1.4 GB


تحميل العاب Ps2

لعبة اكس مان X-Men Origins Wolverine :

حارب المئات من الأعداء في لعبة القتال والأكشن الرائعة إلى الغاية X Men، واحد اهم نسخ موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة Iso من ميديا فاير، والتي تجسد شخصية البطل اكس مان أحد الشخصيات الخيالية التي تحظى بشعبية كبيرة، وذلك بفضل الفيلم الذي يحمل نفس اسم اللعبة التي حققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة وهو ما انعكس علي شعبيتها بالإيجاب.


عليك مواجهة الأعداء من خلال الاعتماد على القدرات الخارقة لإكس مان، وأهمها المخالب القوية القادرة على قتل الأعداء، مع العلم أنه يمكنك ترقية قدرات الشخصية الرئيسية وإعطائها قدرات إضافية مع تقدمك في المستويات، حيث تتضمن العديد من المراحل والمستويات متدرجة الصعوبة تختلف باختلاف المهام.


الحجم : 1.5 GB


بن تن وفيفا 14 مع تحميل العاب Ps2 للكمبيوتر :-

PlayStation 2

لعبة بن تن Ben 10 :

تحكم في شخصية بن الذي يمكنه التحول إلى 10 شخصيات من الكائنات الفضائية باستخدام ساعة Ben Ten الشهيرة، وهي كائنات تتمتع بقدرات خارقة للطبيعة ولكل منها فائدة معينة، على سبيل المثال قد يحتاج بين للتحول إلى شخصية Humungousaur لاختراق الأبواب أو التحول إلى Swampfire لإشعال المواد القابلة للاشتعال.


ستجد في موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة ان لعبة بن تن بداخلها كل كائن فضائي لديه مجموعات مختلفة وهجمات خاصة يمكنه تنفيذها، ويمكن لـ Ben إطلاق قدرات جديدة من خلال هزيمة الأعداء وجمع الأجرام السماوية ذات الطاقة المتوهجة، وتلك الأشياء المهمة، حيث يواجه بن العشرات من الأعداء الذين لديهم قدرات خارقة للطبيعة مما يؤدي إلى معارك مثيرة وحماسية.


الحجم : 930 MB


تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة

لعبة فيفا 2014 FIFA :

أظهر أفضل مهاراتك وأطلق العنان لإبداعك في واحدة من أكثر العاب كرة القدم واقعية على الإطلاق بفضل التحسينات التي حصلت عليها، وأهمها الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يجعل المستخدمين يتفاعلون بجدية، مع وجود الخصائص البيئية المحسنة مثل الطقس والمشجعين الذين يتفاعلون مع ما يحدث في الملعب بطريقة مماثلة للجمهور الحقيقي.


تضم فيفا 14 ما يصل إلى 33 بطولة مرخصة بالكامل، بالإضافة إلى أكثر من 600 نادي و 47 فريقًا، مع فريق الأساطير الذي يضم أشهر أساطير كرة القدم على الإطلاق، كما تسمح لك ببناء فريقك الخاص واختيار أسماء اللاعبين ومستوياتهم وزي الفريق والشعار والملعب وأشياء أخرى كثيرة تضمنا لك مكتبة تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر.


الحجم : 2.9 GB


موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2

لعبة مدغشقر 2 Madagascar :

جميع الشخصيات في لعبة Madagascar 2 تم اقتباسها من فيلم رسوم متحركة يحمل نفس الاسم وواحدة من ضمن تحميل العاب Ps2، وأحد افضل النسخ التي تم طرحها مع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 محولة للكمبيوتر، وهي أكثر من مجرد لعبة فيديو، فهي بمثابة منصة للألعاب لأنها تحتوي على عدد هائل من العاب الأركيد المصغرة المدهشة، كل منها لها تحدياتها الخاصة التي تتطلب الكثير من المهارة والخبرة.


الألعاب المصغرة التي تحتويها لعبة مدغشقر 2 علي الرغم من بساطتها لكنها مسلية تمنح الكثير من الأجواء الحماسية والاستكشافية أيضًا، تعد لعبة مدغشقر مناسبة لجميع الفئات العمرية بفضل نظام التحكم السهل والبسيط الذي تتمتع به، والذي يمكن تخصيصة أيضًا علي حسب رغبة اللاعب، مع العديد من المميزات الحصرية لهذا الإصدار.


الحجم : 1.7 GB


النخبة من تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل العاب بلاي ستيشن 2

لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Budokai 3 :

حلق في الهواء وواجه الأعداء في لعبة دراغون بول زد، إحدى أكثر العاب السلسلة نجاحًا وانتشارًا على الإطلاق، حيث تضم أكثر من 70 شخصية قابلة للعب، وهو الأمر الذي يوفر للاعب العديد من الخيارات، ولكل شخصية ما يميزها عن غيرها من حيث المظهر والحركة المميتة لكل مقاتل وكذلك القدرات القتالية.


كما أنها تحتوي على عدة أوضاع لعب والعديد من أنظمة المعارك المختلفة لألعاب PlayStation 2، وتوفر دراغون بول العديد من المراحل والمستويات متدرجة الصعوبة، كما أنها تضم العديد من ساحات القتال المميزة الطبيعية التي تم تصميمها بناءً على تلك الموجودة في المسلسل الكرتوني الذي تم اقتباس منه أحداث اللعبة بأكملها، وهي أكثر الألعاب التي حصلت علي عدد كبير من التحميلات من موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2.


الحجم : 1.1 GB


موقع تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت

لعبة جيمس بوند James Bond :

أظهر مهارتك في الرماية داخل لعبة جيمس بوند لواحدة من اشهر العاب الفيديو الموجودة في موقع تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت، وهي لعبة أكشن من منظور الشخص الأول، ولكن في بعض الأحيان تتغير إلى منظور الشخص الثالث للتأكيد للمستخدم علي أنه يتولى دور جيمس بوند، الذي يتم إسناد إليه العديد من المهام التي تتطلب الكثير من المهارة والسرعة والكثير غير ذلك عقب تحميل العاب بلاي ستيشن 2.


هناك ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية والمعدات المتطورة التي تتطلب مهارة كبيرة في الاستخدام، خاصة وأنك ستواجه منظمات دولية وأجهزة استخباراتية علي درجة كبيرة من الأهمية، مما يعني أنه لا مجال للخطأ لأنك في كل مهمة ستكون مطالب بالذهاب إلى بلدان جديدة حول العالم.


الحجم : 2 GB


تحميل العاب بلاي ستيشن 2 محولة للكمبيوتر

لعبة ذا سيمز The Sims 2 :

تعد The Sims 2 بمثابة عالم افتراضي قريب من الحياة الفعلية ضمن مكتبة تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة Iso من ميديا فاير، حيث أن اللاعب هو الوحيد الذي يقرر ما يجب فعله، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها مثل امتلاك منزل وإضافة أثاث بداخلة وشراء سيارة والذهاب للمطاعم والمقاهي وممارسة الرياضة وتغيير الملابس والنوم وتربية الحيوانات.


يمكنك تكوين علاقات اجتماعية ودعوة الأصدقاء لزيارتك في المنزل والخروج في نزهة على الأقدام، وإقامة الحفلات والعديد من الأشياء الأخرى التي توفر حياة حقيقية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار حصل على العديد من التحسينات التي جعلته أكثر سلاسة وواقعية من الإصدار السابق.


الحجم : 690 MB


العاب اسطورية من موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 :-

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

لعبة سوبر مان Superman Returns :

حطم النيازك وتصدي للكوارث الطبيعية وحلق في السماء داخل لعبة سوبر مان الرائعة، وهي إحدى العاب الأكشن المتميزة من منظور الشخص الثالث التي تعمل بنظام العالم المفتوح، مما يعني أن المستخدم يتمتع بحرية التصرف والتجول في المدينة دون أي قيود، وأثناء القيام بذلك ستظهر المهام على الخريطة المصغرة.


يتمتع البطل الأسطوري سوبر مان بالعديد من القدرات الخارقة للطبيعة مثل القدرة على الطيران والقتال، وكذلك قدرته الرهيبة على التحمل ووجود أشعة العين الحمراء المدمرة وغيرها، وعليك الاستفادة من كل هذه القدرات لمواجهة الأعداء من الروبوتات والوحوش وإنقاذ المدينة من الكوارث الطبيعية التي قد تعصف بها.


الحجم : 941 MB


PlayStation 2

لعبة عاصفة الصحراء 3 Conflict Vietnam :

يتولى المتحكم في لعبة عاصفة الصحراء 3 دور جندي بالجيش الأمريكي من الفرقة 101 المحمولة جواً، والذي تم إسقاطه مع ثلاثة جنود آخرين خلف خطوط العدو للقيام بأحد المهام، وهي واحده من الألعاب الحائزة علي اكثر عمليات تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة لألعاب الحرب، وبسبب إحدى الهجمات فقد الفريق الاتصال بالقيادة وأصبح على الجندي المقاتل قيادة الفريق للعودة بأمان عبر تضاريس فيتنام الوعرة، وتعد عاصفة الصحراء 3 احد حصريات العاب PlayStation 2.


يوجد عدد كبير من البنادق الرشاشة والمسدسات والبنادق الهجومية وبنادق القنص وقاذف الصواريخ وقاذفات القنابل والعديد من الأسلحة الأخرى التي يمكن استخدامها في القتال، كما تحتوي على الكثير من القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية وقنابل التفجير عن بعد والعديد من المعدات المهمة التي يحتاجها المحارب في المعركة، وتعد من انجح النسخ المطروحة علي موقع تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت.


الحجم : 1.8 GB


تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

لعبة الفار الطباخ Ratatouille :

سوف تلعب دور ريمي الشخصية الرئيسية، وهو فأر طموح يعيش في المجاري وتحيط به القمامة من جميع الاتجاهات، مما جعله يسعى إلى أن يصبح طاهيا فرنسيا مشهورا للغاية، مع العلم ان لعبة الفار الطباخ تعد منصة العاب لأنها تحتوي على العديد من الألعاب المصغرة الفريدة من نوعها التي يمر ريمي من خلالها بالعديد من المغامرات المسلية.


يمكنك من خلال موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 محولة للكمبيوتر للعبة الفار الطباخ تحريك ريمي بسهولة شديدة عبر أنظمة الصرف الصحي وفي شوارع المدينة وداخل المطاعم وأماكن كثيره عدة من ساحات اللعب المختلفة التي تهيأ له المناخ المناسب للعب، كما يمكن لريمى أيضًا الركض بسرعة كبيرة والقفز وتسلق المرتفعات وهي قدرات مهمة ستساعده على الهروب من الكلاب والطهاة الذين لا يرغبون في وجوده.


الحجم : 824 MB


ولتحميل جميع العاب بلايستيشن 2 قم بزيارة الموقع التالي

وتأكد من تحميل محاكي uTorrent، Ps2


فيديو شرح تحميل العاب Ps2 بصيغة Iso تورنت وتشغيلها


متطلبات تشغيل جميع العاب بلاي ستيشن 2 علي الكمبيوتر :-
نظام التشغيل Windows 11, 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM

لمزيد من الألعاب قم بزيارة


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر