تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير اونلاين

  • ،

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير، انطلق عبر مجموعة مذهلة ومتنوعة من العقبات وادفع المنافسين للوصول الي خط النهاية والفوز بالمباريات في ظل وجود الكثير من المتسابقين من مختلف البلدان أونلاين، والكثير من التحديات التي تحتاج لمهارة وسرعة من جانب اللاعب في بيئات اللعب المختلفة.


لعبة فول قايز هي احد العاب الباتل رويال متعددة اللاعبين عبر الانترنت التي استطاعت في وقت وجيز أن تنال إعجاب الكثيرين، مما جعلها واحدة من أفضل العاب الفيديو التي تم تطويرها في عام 2021 بفضل تجربتها الممتعة والمسلية، بجانب فكرتها الفريدة من نوعها والتي بالرغم من غرابتها لكنها لاقت استحسان الجميع دون أي استثناء، أضف إلى ذلك أن Fall Guys تحميل للكمبيوتر مناسبة لمختلف الفئات العمرية.


تحميل لعبة Fall Guys

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر


فكرة اللعبة :-

يتولى اللاعبين التحكم في مخلوقات غريبة الشكل تشبه الجيلي يتنافسون ضد بعضهم البعض للوصول إلي خط النهاية أولا متجاوزين بذلك العشرات من العوائق والتحديات مثل الوحل والمنصات العائمة، والكثير من التحديات الأخرى التي تعد بمثابة ألعاب مصغرة مسلية ومضحكة تجعلك تعمل علي Fall Guys Download.


الهدف هو الوصول أولا إلي خط النهاية من أجل التأهل للجولة التالية، حيث أن المنافسة عبارة عن 4 جولات ويصل للجولة التالية اللاعبين الذين وصلوا الي خط النهاية أولا، بينما يتم اقصاء اللاعبين المتأخرين الذين لم يصلوا الي خط النهاية قبل اكتمال العدد المحدد، يترتب عليه تناقص عدد اللاعبين في الجولة التالية.


يصل الي الجولة النهائية من 2 إلي 5 لاعبين بحد أقصي من بين 60 لاعب مشارك في المباراة ليتنافسوا في أحد الألعاب المصغرة المختارة عشوائيا، ويفوز من بينهم اللاعب الذي يصمد حتي النهاية عقب تحميل لعبة Fall Guys، ولكي تكون أنت الفائز من بين كل هذا الحشد عليك أن تتمتع بالمهارة اللازمة التي تجعلك قادر علي تجاوز العقبات والتحديات بمختلف أنواعها.


المواسم :-

تعد المواسم بمثابة تحديثات جديدة تقوم الشركة المطورة بإصدارها بشكل مستمر، وتتضمن المواسم مراحل جديدة فريدة من نوعها، هذا بالإضافة الي ألعاب مصغرة وعوائق جديدة وتحديثات اخري من شأنها العمل علي تحسين أداء فول قايز بشكل عام، كما يمكن للاعبين الصعود من المستوى 1 إلى المستوى 40 في كل موسم جديد وكسب المكافآت وتطوير شخصية اللعب خاصتك.



المزيد عن Fall Guys تحميل للكمبيوتر :-


جولات متعددة :-

تحتوي تحميل Fall Guys علي العديد من الجولات ولكل جولة تحدياتها وصعوباتها التي تميزها عن غيرها مثل جولة السباق التي يتعين علي كل لاعب بها الوصول الي خط النهاية أولا فور تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر، كما توجد جولات البقاء علي قيد الحياة التي يتعين علي اللاعب الحفاظ علي حياته والتغلب علي كافة العوائق التي قد تتسبب في إقصائه خارج المباراة.


هناك أيضا جولات الصيد التي يتعين علي اللاعب بها البحث عن هدف محدد ويتغير من جولة إلي أخري، هذا بالإضافة إلي جولات الفريق التي تقتصر فقط علي وضع لعب الفريق، حيث يتنافس فريقين من اللاعبين متساوين من حيث العدد والقدرات ويفوز الفريق الذي ينهي المهام الموكلة إليه أولا.


الشخصية :-

تتمتع الشخصية الرئيسية بالعديد من القدرات الهامة علي الرغم من بساطتها، حيث يمكنها الركض والقفز والتسلق والدفع، وهو الأمر الذي يتيح للمستخدمين دفع منافسيهم لإخراجهم من السباق أو تعطيلهم علي أقل تقدير، وتتشابه جميع الشخصيات من حيث القدرات ولا يوجد أفضلية لشخصية علي أخري، كما يمكن الإمساك بالمنافسين لفترة مؤقتة بهدف تعطيلهم مع Download Fall Guys.


يمكن للمستخدمين تخصيص الشخصية من خلال شراء الكثير من العناصر المتاحة في المتجر عند لعب وتحميل لعبة Fall Guys الذي يحتوي علي العديد من الملابس والإكسسوارات والقبعات والنظارات والكثير غير ذلك، كما يمكن تغيير لون الشخصية والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان، مع العلم أن بعض العناصر يحصل عليها اللاعب مجانا علي شكل مكافئات او هدايا من خلال Fall Guys تحميل للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من التحديات التنافسية والتعاونية عبر الإنترنت.
  2. أنواع عديدة من الجولات لكل منها تحدياتها الخاصة.
  3. متجر ضخم يحتوي علي المئات من عناصر التخصيص.
  4. فيزياء واقعية تؤثر بشكل مباشر علي حركة اللاعبين.
  5. تأثيرات رائعة ورسومات متحركة فائقة الدقة.


صور من داخل لعبة فول قايز

تحميل لعبة Fall Guys
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر
Fall Guys تحميل
تحميل لعبة Fall Guys
فول قايز
فول قايز

فيديو عن لعبة فول قايز للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Fall Guys على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFall Guys
🏢الشركة المطورةMediatonic
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4 GB
💿نسخة اللعبةFall Guys
🗓تاريخ التحديث18 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 10,11 64 bit
المعالج Intel Core i5 or AMD equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا

Fall Guys: Epic Games Store
الحجم : 2 GB

Stumble Guys: Gameloop
الحجم : 3.6 MB

الحجم : 119 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر