تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر مجانا بحجم صغير

  • ، ،

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير، أطلق النار وابتكر شخصيتك الفريدة واجمع الأسلحة والعناصر في بيئة العالم المفتوح، كل هذا وأكثر داخل لعبة سايبر هانتر أحد العاب الباتل رويال الرائعة التي تم تطويرها من قبل شركة NetEase في عام 2019 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأندرويد و IOS.


تحتوي سايبر هنتر علي العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت وتحتوي علي عدد ضخم من الأسلحة المتنوعة والعناصر التي يحتاج اليها اللاعبين في القتال، ويتوفر العديد من ساحات القتال الواقعية التي يمكنك استكشافها والتجول بها بحرية تامة دون أي قيود من أجل جمع العناصر والأسلحة ومواجهة الخصوم مع Cyber Hunter Pc.


تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

يهبط المستخدم وحيدا أو ضمن فريق مكون من 4 أشخاص بحد أقصي مع العشرات من المنافسين علي متن جزيرة شاسعة تحتوي علي العديد من التضاريس المتنوعة، من بينها الشوارع والممرات والمباني التي تحتوي بداخلها علي الأسلحة والذخائر والعناصر المساعدة التي يمكن استخدامها في مواجهة المنافسين أثناء المعارك مع تحميل لعبة Cyber Hunter.


هدف كل محارب هو أن يكون الناجي الوحيد من بين جميع الموجودين علي الجزيرة وهي مهمة ليست بالسهلة أبدًا، حيث يتعين عليك الدخول في معارك ضارية مع العديد من المشاركين الآخرين، ذلك لان منطقة اللعب تنحصر بشكل تدريجي بهدف إجبار الأعضاء علي مواجهة بعضهم البعض، مع العلم أنه هو ذلك أيضًا في حال كنت تلعب ضمن فريق، حيث يفوز الفريق الذي يبقي صامدًا إلى النهاية بعد القضاء علي جميع المنافسين بكل تأكيد.


الأسلحة :-

تتضمن سايبر هنتر مجموعة هائلة من الأسلحة النارية والحقيقية والخيالية مع تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر بما في ذلك البنادق القناصة والأسلحة الرشاشة وبنادق الصيد والمسدسات، والكثير من الأسلحة الغريبة مثل مسدسات الميكروويف، والكثير غير ذلك من الأسلحة الخيالية الحصرية لهذه اللعبة متفاوتة القدرات التي تحتاج لمهارة كبيرة في الاستخدام.


كما يوجد هناك أيضا البازوكا وقاذف الصواريخ وقاذف الألغام ومدافع الهاوتزر وقاذف اللهب، والعديد من الأسلحة الثقيلة ذات القدرة التدميرية الهائلة التي يمكن الحصول علي أغلبها في بيئات اللعب، لكن البعض الآخر يمكن العثور عليه في صناديق الإسقاط الجوي لكنها عادة ما تكون محل نزاع بين معظم اللاعبين.



المزيد عن لعبة سايبر هنتر للكمبيوتر :-


الدروع :-

يمكن اعتبار الدروع عقب تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر بمثابة ملابس واقية من شأنها ان تقلل الضرر الناتج عن الإصابة، حيث توفر جميعها للمستخدمين مزايا تعزيز المهارات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة عند محاربة الأعداء الأقوياء، وبوجد أنواع عديدة من الدروع لكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث التصميم والمظهر والفائدة.


العناصر :-

هناك العديد من العناصر الدفاعية والهجومية والتكتيكية مثل القنابل بجميع أنواعها والفخاخ التي يمكن بواسطتها القضاء علي فريق كامل في حال استخدامها بشكل جيد، هذا بالإضافة الي حقائب الإسعافات الأولية والسكاكين الباليستية التي يمكنها إصابة الأعداء من مسافات بعيدة لكن استخدامها يحتاج لمهارة من نوع خاص.


المهام :-

تعد المهمات طريقة جيدة لثقل مهارات اللاعبين وتعلم استخدام الأسلحة والتكتيكات، هذا مع وجود كسب مكافآت كبيرة يحصل عليها المستخدم بعد إكمال كل مهمة علي هيئة مكافآت نقدية ونقاط خبرة، وعادة ما تكون المهام عند لعب وتحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر عبارة عن استخدام أسلحة أو معدات محددة أو تحقيق عدد معين من حالات القتل بطرق معينة.


الخرائط :-

تحتوي Cyber Hunter Pc علي العديد من الخرائط المتنوعة التي تتميز كل واحدة منها عن غيرها داخل لعبة سايبر هنتر من حيث الطقس والتضاريس وتصاميم المباني، مثل خريطة قرية الثلج الذي تتميز بطقسها البارد وصعوبة الرؤية، كذلك خريطة المقر التي تكون عبارة عن مجمع ضخم يشبه المتاهة تحتوي بداخلها علي ممرات ضيقة وغرف صغيرة للقتال القريب.



مميزات تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر :-

  1. العديد من الفاعليات التي يشارك بها الكثير من اللاعبين.
  2. تضم عدد كبير من أوضاع اللعب التنافسية عبر الإنترنت.
  3. وجود العديد من الأسلحة النارية القوية والأسلحة الخيالية.
  4. بيئات لعبة متنوعة لكل منها تضاريسها التي تميزها.
  5. رسوم متحركة فائقة الدقة وتأثيرات حماسية إلي الغاية.


صور من داخل لعبة Cyber Hunter

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر
تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر
تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر
Cyber Hunter
Cyber Hunter Pc
سايبر هنتر

فيديو عن لعبة سايبر هانتر للكمبيوتر


معلومات حول لعبة سايبر هانتر على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCyber Hunter
🏢الشركة المطورةNetEase
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم3 GB
💿نسخة اللعبةCyber Hunter
🗓تاريخ التحديث13 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Cyber Hunter :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel Core i3 2.4 GHz or equivalent
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير

Cyber Hunter
الحجم : 3 GB

الحجم : 2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب