تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر بحجم صغير - رود راش

  • ، ،

تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، شارك في سباقات الدراجات النارية العنيفة والغير قانونية في لعبة Road Rash التي تعد واحدة من أقدم واشهر العاب السباق علي الاطلاق، والتي تم تطويرها من قبل شركة Electronic Arts لنظام تشغيل بلايستيشن، لكن تم تعديلها فيما بعد لتعمل علي العديد من منصات التشغيل أبرزها مايكروسوفت ويندوز.


تضم تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر قائمة من الدراجات النارية السريعة، مع الكثير من المسارات التي تم تصميمها استنادا الي الواقع وبعض من أوضاع اللعب المختلفة، كما أنها تتميز عن غيرها من ألعاب السباق التقليدية التي لديها قوانين تحكمها، الامر هنا في هذه اللعبة مختلف تماما حيث لا قوانين تنظم السباق المهم هو الوصول أولا دون أي اعتبارات اخري.


تحميل لعبة Road Rash

حول تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر


فكرة اللعب :-

يتنافس اللاعب في مجموعة متنوعة من سباقات الطرق الغير قانونية وعليه أن ينهي السباق في أحد المراكز الثلاثة الأولى من كل سباق حتي يتمكن من المضي قدمًا إلى المستوى التالي الذي سوف يكون حتما اكثر صعوبة من المستوي السابق، كما أن سرعة المنافسين تزداد ويصبحون أكثر عدوانية وعنف من السابق، مما يعني اشتعال المنافسة لأعلي مستوياتها، وهو الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة في القيادة وقتال المنافسين.


يسمح في هذه السباقات بضرب المنافسين واخراجهم خارج السباق، حيث يمكنك ان تركل المتسابقين الآخرين بالقدم أو بقبضة اليد اثناء السباق، بالإضافة الي ضربهم بواسطة السلاسل الحديدية ومضايقتهم بالطرق التقليدية من خلال منعهم من تجاوزك والتضيق عليهم ومجموعة من الأشياء التي لن تجدها في أي لعبة سباق دراجات نارية اخري متوفرة فقط مع تحميل لعبة رود راش.


الدراجات النارية :-

تحتوي اللعبة علي عدد كبير من الدراجات النارية المتنوعة ستجدها عقب تحميل لعبة Road Rash والتي تتميز كل واحدة منها في العديد من الأمور أهمها التصميم الخارجي للدراجة واللون وما الي ذلك، لكن في نهاية الامر جميع الدراجات متساوية في السرعة وقوة التسارع والصلابة ما يعني ان لا أفضلية لدراجة علي غيرها.


مهارة المستخدم في القيادة وحدها هي عامل الحسم الوحيد، لذلك عليك ان تكون علي دراية كاملة بأساليب المنافسين في السباق حيث انه من الممكن اخراجك من السباق بضربة واحدة، الامر اكثر من مجرد سباق تقليدي لابد ان تكون يقظ وتتابع باستمرار المتسابقين القادمين من الخلف من خلال النظر في المرآة الموجودة اعلي الشاشة.



المزيد عن تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر :-


مسارات السباق :-

يتوفر الكثير من مسارات السباق المميزة والرائعة عند تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر بحجم صغير، وهي عبارة عن شوارع داخل وخارج المدينة مما يعني انك ستجد بجوارك سيارات علي الطريق خاصة بالمارة التي تشكل بدورها تحدي كبير امام اللاعب، حيث لا يمكن التنبؤ برد فعل السائقين لذا من الضروري ان يكون المتسابق يتمتع بردة فعل سريعة.


استمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية علي جانبي المسار في الطرق السريعة، كما ان هناك مسارات تم تصميمها في مناطق زراعية وصحراوية وستشاهد من خلالها الخضروات والجبال يمينا ويسارا، ليس هذا وحسب بل انك سوف تقود دراجتك النارية داخل شوارع المدينة الضيقة المكتظة بالبشر العاديين وبعض من المسارات المتنوعة المميزة الموجودة.


الشرطة :-

من الطبيعي ان تقوم الشرطة بملاحقتك باعتبار ان تلك السباقات غير قانونية وعليك بالطبع الهرب من الشرطة بأي طريقة، خاصة وانه اذا تم القبض عليك من قبل رجال الشرطة لن تتمكن من اكمال السباق وبالتالي يتم اعتبارك خاسر، جدير بالذكر ان رجال الشرطة يتواجدون بغزارة مع تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر بحجم صغير ويقودون دراجات نارية سريعة أيضا.


أسلحة القتال :-

يمكنك محاربة سائقي الدراجات الآخرين بيديك أو قدميك أو بواسطة مجموعة متنوعة من الأسلحة اليدوية القوية مع تحميل لعبة رود راش من ميديا فاير مثل العتلة والننشاكو والكرباج التي يمكن استخدامهم جميعا لإخراج بقية المتسابقين من السباق، الي انها تحتاج الي مهارة في الاستخدام خاصة وأنك سوف تقوم بالقتال مع الاستمرار في التقدم نحو خط النهاية.



مميزات تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة متنوعة من الدراجات النارية بتصميمات مختلفة.
  2. عدد لابأس به من مسارات السباق الواقعية الي حد كبير.
  3. تتضمن العديد من الأسلحة التي يمكن استخدامها في القتال.
  4. مطاردات مثيرة بين المتسابقين ورجال شرطة المدينة.
  5. خفيفة علي جميع أنظمة التشغيل وصغيرة الحجم.


صور من داخل لعبة رود راش

تحميل لعبة Road Rash
تحميل لعبة Road Rash
تحميل لعبة رود راش
تحميل لعبة رود راش
Road Rash تحميل

فيديو عن Road Rash تحميل للكمبيوتر


معلومات حول لعبة رود راش على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةRoad Rash
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم37 MB
💿نسخة اللعبةRoad Rash
🗓تاريخ التحديث21 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Road Rash :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 2.4 GHz or higher
كرت الشاشة 64 MB
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر برابط مباشر

رود راش الإصدار الأصلي القديم
الحجم : 37 MB

رود راش الإصدار المحسن الجديد
الحجم : 1.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات