تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy بدون تسطيب للكمبيوتر

  • ،

تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تسطيب، اسبح وناور تحت الماء في أعماق المحيط وتناول الأسماك الصغيرة للبقاء على قيد الحياة، لكن احذر الكثير من الأسماك المفترسة التي ستطاردك حتماً وعليك الهروب منها بأي شكل من الأشكال، وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاقا حيث يتطلب الأمر الكثير من المهارة والسرعة والتركيز الشديد وتلك من الأمور الهامة للغاية نظرًا لوجود العشرات من الأسماك الجائعة في كل مكان داخل بيئة اللعب.


لعبة Feeding Frenzy 2 هي إحدى الألعاب الخفيفة التي تناسب جميع الفئات العمرية، طورتها شركة EA عام 2004 لمنصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز وXbox 360 وPlayStation 3، وقد حققت نجاحاً كبيراً وانتشار واسع على جميع المنصات السالف ذكرها نظراً لتجربتها المسلية وفكرتها المميزة وحصول علي عدد كبير من مرات تحميل لعبة Feeding Frenzy 2.


تحميل لعبة السمكة 2

حول تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

تجنب الأسماك المفترسة حيث كونك أحد الأسماك الصغيرة وتغلب على مخاطر المحيط المختلفة، من أجل الوصول إلى قمة السلسلة الغذائية عن طريق تناول الأسماك الأصغر منك حجما، ومع تناول عدد معين منها سوف يزداد حجم السمكة التي تتحكم بها بشكل تدريجي حتى تتمكن من أكل معظم الأسماك في أعماق المحيط.


اجمع اللؤلؤ النادر ذات اللون الأسود والأبيض والنجوم التي تسقط من حورية البحر لتحصل على الكثير من الامتيازات المهمة، كما أنه بإمكانك سحب الأسماك نحوك من خلال الضغط علي كليك يمين، لكن عليك الحذر عند القيام بذلك لأنه من الممكن أن تقوم بسحب أحد الأسماك المفترسة الأكبر منك حجما أو احد الألغام البحرية وفي كلتا الحالتين ستفقد حياتك مع تحميل لعبة السمكة 2 من ميديا فاير.


العب بـ 6 أسماك مختلفة :-

تضم تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 بدون تسطيب على ما يصل إلى 6 أسماك قابلة للعب، مثل سمكة الفراشة والتي تتميز بأنها الأسرع نموًا بين الأسماك لكن فمها صغير مما يحرمها من ميزة سحب الأسماك، كما أن هناك أيضاً سمكة خضراء اللون التي تتميز بقدرتها على جذب الأسماك، كما يمكنها أن تبعث الضوء باستخدام جسم يشبه المصباح متصل برأسها.


يوجد أيضاً القرش الأبيض الكبير جالوت، وهو أكبر سمكة مفترسة قابلة للعب ولن تتمكن من اللعب بشخصية القرش إلا في المراحل الأخيرة من اللعبة عقب تنزيل لعبة السمكة 2، ولكن على الرغم من كونها احدي أكبر الأسماك في الماء، هناك من يتفوق عليها في الحجم مما يعني أن المخاطر لن تنتهي أبدا.



المزيد عن تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 :-


المستويات :-

تحتوي لعبة Feeding Frenzy 2 على 60 مستوى متدرج الصعوبة وكل مستوي تختلف أنواع الأسماك الخاصة به عن المستوي الذي يليه، ويسمح للاعب في كل 10 مستويات تقمص دور أحد الأسماك القابلة للاستخدام مما يمنح اللاعب قدرات إضافية حتى يكون قادراً على مواجهة التحديات المختلفة، خاصة وأنك كلما تقدمت في المستويات من اللعبة ستجد أن الأسماك أصبحت أكبر من ذي قبل وأكثر عدوانية ووحشية.


تحتاج عقب تحميل لعبة السمكة 2 بدون تسطيب لجمع عدد معين من النقاط حتي تتجاوز كل مستوى، والتي يمكن جمعها عن طريق تناول أسماك أصغر منك، مع العلم أن عدد النقاط التي تحصل عليها يتحدد بناءً على حجم السمكة التي أكلتها، لذا حاول أن تأكل أكبر الأسماك الأصغر منك حجما لتجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في وقت قصير.


أنماط اللعب :-

اختبر مهاراتك في وضع تحدي الوقت حيث عليك في هذا الوضع أن تأكل أكبر عدد ممكن من الأسماك لجمع القطع النقدية بأسرع ما يمكن قبل نفاد الوقت، ولتحقيق ذلك عليك أن تكون سريعاً قدر الإمكان على عكس مستويات الوضع الذي يحتاج إلى إنقاذ حياتك وأكل السمك دون وضع عامل الوقت في الاعتبار.


بيئة اللعب :-

تتميز بيئة اللعب بالعديد من المناظر الطبيعية الرائعة مثل الشعب المرجانية والسفن الغارقة من خلال تحميل لعبة السمكة 2 من ميديا فاير، وكل بيئة لعب تحتوي على مخاطر مختلفة عن غيرها، حيث يمكن أن تلتهمك الطيور المتربصة في الهواء عند الاقتراب من السطح في بعض المستويات، لذلك عليك أن تكون على استعداد لجميع المخاطر.


الوسائل المساعدة :-

يمكنك الحصول على العديد من الوسائل لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة في الماء مثل النجوم التي تمنحك نقاطاً إضافية أو الفطر الأحمر الذي يجعل كل الأسماك من حولك أصغر منك أو سمكة الدرع التي توفر للاعب حماية مؤقتة في الأعماق بحيث لا يمكن للأسماك المفترسة أن تلتهمك، والكثير غير ذلك من وسائل مساعدة هامة الي حد كبير عند تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة السمكة 2 بدون تسطيب للكمبيوتر :-

  1. استمتع بأجواء المياه العميقة عبر 60 مستوى متدرج الصعوبة.
  2. تتضمن 6 أسماك مختلفة قابلة للعب لكل منها ميزتها الخاصة.
  3. العديد من وسائل المساعدة تساعدك في التغلب على التحديات.
  4. بيئات لعب مختلفة تتضمن العديد من المناظر الطبيعية الرائعة.
  5. رسومات فائقة الدقة وتأثيرات بصرية وصوتية مسلية للغاية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة Feeding Frenzy 2
تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة Feeding Frenzy 2

فيديو عن لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة السمكة 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFeeding Frenzy 2
🏢الشركة المطورةSprout Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم15 MB
💿نسخة اللعبةFeeding Frenzy 2
🗓تاريخ التحديث12 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

قد يهمك تحميل جميع الإصدارات

تحميل لعبة السمكة 2 من ميديا فاير للكمبيوتر

Feeding Frenzy 2
الحجم : 15 MB

الحجم : 49 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر