تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، استمتع بالكثير من المغامرات والأكشن في لعبة Bully الرائعة وتجول في عالمها المفتوح من منظور الشخص الثالث، وهي من الألعاب المميزة حيث يتولى اللاعب دور الطالب في المدرسة وعليه القيام بالعديد من المهام، كما يمكنه الشجار مع زملائه وقيادة المركبات وحضور الحصص في المدرسة وأشياء أخرى كثيرة.

تدور قصة Bully Scholarship حول جيمي هوبكنز، طالب يبلغ من العمر 15 عامًا تم طرده من 7 مدارس مختلفة حتى انتهى به المطاف في مدرسة خارج بلدته وعليه أن يجد طريقة للانتقال من منبوذ اجتماعيًا إلى بطل في ساحة المدرسة، وهو أمر ليس سهلاً حيث يتعين عليه التعامل مع المتنمرين والمهووسين وغير ذلك عقب تحميل لعبة بولي من التحديات الصعبة التي تتطلب الكثير من المهارة وضبط النفس وغيرهم من امور هامة لدرجة كبيرة.

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Bully للكمبيوتر


الشخصية الرئيسية :-
يمكن لجيمي أن يمتلك مجموعة متنوعة من الملابس بتصميمات مختلفة مع الزي المدرسي الأساسي وتغيير قصة الشعر ورسم الوشم، مع قدرته علي الركض واللكم والركل وصناعة الأسلحة وقيادة العديد من المركبات والتفاعل مع كل شيء من حوله في بيئة العالم المفتوح، مما يمنح أعلى درجة من الواقعية علي الإطلاق.

الأسلحة والأدوات :-
تتضمن Bully Scholarship العديد من الأسلحة غير النارية، مثل المقلاع وهو سلاح بسيط يقوم برمي الحجارة الصغيرة مما يسبب الكثير من الضرر، مع وجود مضرب البيسبول ومضرب الكريكيت والمطرقة وطفاية الحريق والزجاجات الفارغة والعديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن أن يعتمد عليها عند الاشتباك مع الأعداء.

يمكنك صنع العديد من الأسلحة الرائعة مثل المتفجرات النارية والقنبلة النتنة كريهة الرائعة ورذاذ الطلاء الذي يمكن أن يحجب رؤية الآخرين لفترة مؤقتة، لكنك لن تتمكن من صنع هذه الأسلحة قبل حضور دروس الكيمياء عقب تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير، حيث تحصل من خلالها علي المعلومات العلمية اللازمة لصناعة أسلحتك الكيميائية مثل القنبلة الكريهة.

بإمكانك كذلك الحصول على مغير الصوت الذي يكون عبارة عن جهاز صغير يمكن استخدامه لخداع الآخرين، ذلك بالإضافة إلى الكثير من العناصر القابلة للرمي مثل بالون الماء والحجارة وكيس براز الكلب والتفاح والموز وكرة الثلج والصحن الطائر والكتب المدرسية وغيرها الكثير من العناصر التي تسبب الضرر والمضايقة.


المزيد عن تحميل لعبة بولي للكمبيوتر :-


المركبات :-
يمكن لـ Jimmy من خلال تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر سرقة المركبات من الطلاب الآخرين وسكان المدينة وإبقائها في مكان ما بعيدًا عن أعين الشرطة، الذين سيحاولون بدورهم معرفة من سرق تلك المركبات، مع العلم أنه ليست كل المركبات قابلة للاستخدام، يمكنك قيادة البعض منها فقط والتجول بواسطتها في جميع أنحاء المدينة.

المركبات القابلة للاستخدام هي لوح التزلج الذي يساعدك على السير بشكل أسرع، وإمكانية قيادة الدراجات الهوائية والدراجات النارية السريعة التي يجب عليك ارتداء خوذة أثناء قيادتها حتى لا توقفك الشرطة بحجة أنك مخالف للقانون، وهناك بعض الآلات التي يسمح لك بقيادتها في بعض المهام مثل الة قطع العشب.

الحصص المدرسية :-
عليك أن تحضر الحصص الدراسية بانتظام حتى تحصل على العديد من المهارات التي ستساعدك لاحقًا، مثل دروس الكيمياء التي تساعدك على صنع الصواريخ والمفرقعات النارية والعديد من الأدوات المهمة التي تساعدك في العمليات الاجرامية، و تعلم لغة المدينة التي تعيش بها حتي يتثنى لك التواصل مع الطلاب والمعلمين وأفراد الشرطة عند تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير.

الخريطة :-
تجري Bully Scholarship في مدينة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تضم العديد من الأحياء والمباني السكنية والإدارية والمتنزهات الترفيهية التي يمكن للاعب الدخول إليها والاستمتاع بالعديد من الألعاب بداخلها، ولكن تبقي المدرسة أهم بيئة لعب في المدينة وهي مدرسة عملاقة تحتوي على العديد من المباني.


مميزات تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. محاكاة واقعية للحياة الطلابية في المدرسة.
  2. العديد من المغامرات والمهام المثيرة للغاية.
  3. مجموعة كبيرة من الأسلحة غير النارية.
  4. إمكانية إنشاء أدوات وفخاخ مهمة.
  5. يمكنك التفاعل مع أي شيء حولك.
  6. رسومات متقدمة مع أداء عالٍ.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
Bully Scholarship Edition
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
bully

فيديو عن تحميل لعبه بولي للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Bully على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBully
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.8 GB
💿نسخة اللعبةBully
🗓تاريخ التحديث30 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Bully :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz or
كرت الشاشة NVIDIA 7900 / ATI X1900 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4.7 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير

Bully Scholarship Edition
الحجم : 2.8 GB

Bully v1 (APK+OBB)
الحجم : 2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر