تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير للكمبيوتر Asphalt 9 Pc مجانا

  • ،
تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير للكمبيوتر بحجم صغير، إستمتع بسباق الممرات الواقعية وقد مجموعة من أفضل السيارات في العالم عبر سباقات متعددة اللاعبين عبر الانترنت، وواجه العديد من اللاعبين الحقيقيين في تجربة قيادة تحاكي الواقع بشكل مثير للدهشة والعديد من المميزات الرائعة التي جعلت من لعبة Asphalt 9 Pc واحدة من أفضل الألعاب في فئتها.

تتضمن لعبة اسفلت 9 عشرات السيارات المرخصة التي تحاكي مثيلتها الواقعية، بالإضافة الي الكثير من حلبات السباق الرائعة الذي استند المطورين في تصميمها الي مدن واقعية مثل مدينة القاهرة ونيويورك وغيرهما الكثير، ذلك بخلاف العديد من أنماط اللعب التي تخلق أجواء حماسية لا تخلو ابدًا من الاثارة، وهي من تطوير شركة Gameloft للإصدار الرابع من العاب أسفلت، والتي حصلت علي تقنيات جديدة تمامًا، وهو الأمر الذي انعكس علي تجربة القيادة بشكل إيجابي.

أسفلت 9: أساطير

حول لعبة أسفلت 9: أساطير للكمبيوتر


أنواع السيارات :-
قد أكثر من 50 سيارة رياضية من افضل سيارات السرعة مع لعبة Asphalt 9: Legends، حيث تم اختيار كل مركبة بعناية بناءا على العديد من العوامل الهامة للحصول في نهاية الأمر علي أقوي السيارات علي الاطلاق، وأبرزها سيارة دودج تشالنجر وفولكس فاجن ونيسان وبورش وفورد وهوندا وبنتلي ومازدا وشيفرولية ولامبورجيني وميتسوبيشي لانسر وقائمة أخري طويلة تضم أفضل وأسرع وأشهر السيارات في العالم.

تمتاز كل سيارة عن غيرها في أشياء عديدة أهمها التصميم الخارجي وصلابة الهيكل وقوة المحرك وأنظمة التعليق والمكابح والي أخره من أمور تؤثر بشكل مباشر علي أداء السيارات داخل حلبات السابق، جدير بالذكر انه يمكنك الاطلاع علي معلومات مفصلة حول كل سيارة قبل أن تقوم بشرائها من خلال تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير سباق سيارات للكمبيوتر.

المسارات :-
اظهر أفضل ما لديك من مهارات عبر ما يصل الي 70 مضمارًا في العديد من المدن المختلفة حول العالم، وتغلب علي المخاطر الطبيعية في كل مضمار مثل الأعاصير والانهيارات الأرضية وتساقط الصخور والي اخره من مخاطر، حيث لكل مسار الكثير من التحديات التي يجب علي اللاعب التغلب عليها للفوز بالسباقات.

لا تقتصر تحديات كل مسار سباق عند التهديدات الطبيعية وحسب، بل أن مسارات السباق نفسها تعدي تحدي كبير بسبب الإنحناءات القاسية، مع العلم أن في كل مسار سباق العديد من الاختصارات التي تمنحك الأفضلية علي المتسابقين الأخرين، لذا لابد للاعب ان يكون متمرس علي جميع مسارات السباق وسبق اللعب عليها في وضع التدريب قبل دخول السباقات.


المزيد عن تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر :-


التعديل علي السيارة :-
للاعب مطلق الحرية في التعديل علي لون السيارة والاختيار من بين عدد ضخم من الألوان الرائعة، كما ان بإمكانه القيام باستحداث لون جديد كليا، فضلا عن إضافة العديد من القطع علي بدن السيارة للتعديل علي مظهرها الخارجي وما الي ذلك من أمور تجعلك تبرز مهاراتك في التصميم وذوقك الرفيع في اختيار الألوان والاشكال.

الامر لا يقتصر عند التعديل علي المظهر او اللون فقط، ولكن باستطاعتك أيضا عقب تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير ان تقوم بترقية بعض القطع الأساسية في السيارة للحصول علي أفضل أداء مثل ترقية المكابح والمحرك للحصول علي تسارع أفضل وترقية أنظمة التعليق بهدف الحصول علي افضل ثبات ممكن أثناء تجاوز المنحنيات القاسية بسرعة كبيرة.

مباريات متعددة اللاعبين :-
خض السباقات ضد لاعبين حقيقيين من مختلف أنحاء العالم عبر الانترنت، مع العلم ان عادة ما يتم تنظيم بطولات وفعاليات كبيرة في Asphalt 9: Legends بشكل مستمر يشارك بها افضل اللاعبين المحترفين من جميع الدول، ولها جوائز ومكافئات وألقاب عديدة تحفز اللاعب علي تقديم أفضل المستويات في مثل تلك البطولات الرائعة.

أنماط اللعب :-
تتضمن أسفلت 9: أساطير علي أنماط لعب مختلفة، تتمثل في نمط الانزلاق ونمط وقت الهجوم ونمط المطاردة وأخيرا النمط الكلاسيكي وهو النمط الأساسي للعبة، حيث يدخل اللاعب في سباق سرعة مع مجموع من المتسابقين بهدف الوصول أولا الي خط النهاية دون النظر الي الوقت، علي عكس نمط وقت الهجوم حيث يكون اللاعب مجبر علي الوصول لخط النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد.

اما في نمط المطاردة يتم مطاردتك من قبل الشرطة بسيارات فائقة السرعة تعمل علي إيقافك طول مسار الطريق، ويزيد عدد السيارات كلما مر الوقت مما يؤدي الي تعطيل حركتك، وتعمل الشرطة علي إحداث كثير من الضرر والحوادث بهدف تعطيلك عن المسار وعدم تحقيق الفوز.


مميزات لعبة أسفلت 9: أساطير للكمبيوتر :-

  1. قائمة طويلة من أفضل واسرع السيارات علي الاطلاق.
  2. عدد ضخم من مسارات السباق تحاكي مثيلتها الواقعية.
  3. تضم أنماط لعب مختلفة لكل منها تحديات خاصة.
  4. مشاركة المباريات مع الاخرين في وضع الأونلاين.
  5. إمكانية التعديل علي مظهر السيارة وترقيتها.


صور من داخل لعبة Asphalt 9: Legends

أسفلت 9: أساطير
تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر
أسفلت 9: أساطير
Asphalt 9 Pc
Asphalt 9: Legends

فيديو شرح تحميل لعبة Asphalt 9 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Asphalt 9 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAsphalt 9
🏢الشركة المطورةGameloft Barcelona
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.81 GB
💿نسخة اللعبةAsphalt 9
🗓تاريخ التحديث15 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Asphalt 9 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Core i3 (3.3 GHz)
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 10

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير سباق سيارات للكمبيوتر

Asphalt 9: Legends
متاحة علي ويندوز 8 ، 10 فقط
الحجم : 2.81 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر