تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead الاصلية

  • ، ،
تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، مواجهات صعبة بانتظارك بعد تحميل لعبة The House Of The Dead 3 ضد العشرات من كائنات الزومبي القاتلة في أجواء مرعبة للإصدار الثالث من سلسة العاب بيت الرعب الشهيرة، ناهيك عن وجود وحوش قوية يصعب التغلب عليها، وبرغم صعوبة المواجهات الي ان الامر يبقي غير مستحيل بطبيعة الحال، لذا كن مستعد لخوض تجربة مثيرة وحماسية الي حد بعيد.

تعد لعبة بيت الرعب 3 بمثابة نقلة نوعية في تاريخ العاب رعب مع توفر مهام جديدة كليا أكثر حماسة، حيث حصلت علي الكثير من التحسينات الفريدة خصوصا الجرافيكس والمرئيات والمؤثرات الصوتية الحماسية، مع الاحتفاظ بطريقة وأسلوب اللعب التي لطالما تميزت به سلسلة العاب بيت الرعب الرائعة صاحبة الشعبية الكبيرة.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

حول تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير


كائنات الزومبي :-
تعد كائنات الزومبي هي العدو الأول بالنسبة للمستخدم ومواجهتها لن تكون سهلة بسبب اعدادها الكبيرة وأنواعها المتعددة، ولكل منها قدراتها الخاصة، مع وجود الوحوش الأخرى غريبة الاطوار مثل العناكب والشرطي العملاق، والكثير غيرها من الوحوش الذين يملكون القدرة علي القفز او مفاجئة المحارب من الأعلى، بالإضافة الي سرعتهم الكبيرة في الحركة، أضف إلى ذلك أن البعض منهم قادر علي التدلي من الأسقف والخروج من الرك المائية بشكل مفاجئ وهو ما يعني أنه لا يمكن توقع تصرفاتهم إطلاقًا.

يواجه اللاعب في نهاية كل مستوي احد زعماء الزومبي وللتغلب علي هذا النوع من الوحوش الضخمة والقوية عليك التركيز علي نقطة الضعف الخاصة بكل وحش، خصوصا وان الإصابات البعيدة عن نقطة ضعف الوحش دون فائدة ولا تؤثر بأي شكل من الاشكال، وللتعرف علي نقطة ضعف الوحش تظهر صورة مصغرة توضح ذلك قبل المواجهة.

الأسلحة :-
مما لاشك فيه ان الأسلحة هامة في هذا النوع من الألعاب تحديدا وهي الوسيلة الوحيدة امامك للتخلص من الزومبي، ويمكنك المفاضلة بين مجموعة محدودة من الأسلحة مثل بنادق الصيد والرشاشات والمسدسات، كما ان منظور الشخص الأول يمنح رؤية شاملة تجعلك قادر علي تقديم أداء جيد عقب تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر.

الذخيرة غير محدودة ولن تحتاج للبحث عنها تلك من الأمور الرائعة، الي انه يجب الحذر عند إعادة تلقيم السلاح لان الوحوش عادة ما تهاجم علي شكل أفواج متتالية، لذا في تلك المواقف احرص علي ادخار الذخيرة واختيار الوقت المناسب لإعادة تلقيم السلاح، ولمعرفة عدد الطلقات لتحديد الوقت المناسب لإعادة التلقيم انظر أسفل يسار الشاشة.


المزيد عن تحميل لعبة The House Of The Dead 3 :-


ساحات القتال :-
يوجد تنوع كبير في ساحات القتال البعض منها يشبه المختبرات العلمية الضخمة والبعض الاخر في مدن يظهر عليها اثار التدمير والتخريب الذي خلفته كائنات الزومبي، كما انه عليك الحذر لان هناك بعض الناجين الذي يتعين عليك انقاذهم كمهمة فرعية، او علي اقل تقدير لا تقوم بقتلهم عن طريق الخطأ لان ذلك يؤثر علي عدد محاولاتك بالسلب.

حصلت ساحات القتال علي تطور ملحوظ جعلها اكثر واقعية من الإصدارات السابقة، وقد تم تصميمها بحيث تمنح أجواء مخيفة الي حد ما ويعود الفضل في ذلك الي نظام الإضاءة المتطور، بالإضافة الي تحسن جودة الرسوم الموجودة عند تحميل لعبة بيت الرعب 3 والعديد من الأمور الفنية الأخرى التي طالها التطور.

المستويات :-
تدرج صعوبة المستويات من السهل الي الصعب مع تقدمك في المراحل، وهو بالأمر الرائع الذي يمنح الفرصة الكاملة لاكتساب المهارات والتصويب بشكل جيد في المستويات المتقدمة الصعبة، وعليك ان تكون سريع التصويب مع وجود الدقة الكافية، وينصح بالتركيز علي إصابة رأس الزومبي لقتله سريعا.

تتغير ساحة القتال مع كل مستوي جديد يصل اليه المستخدم، الي ان اللاعب لن يكون مضطر ابدا للبحث عن مسار تقدمه، حيث تقوم اللعبة بتوجيهك الي المسار الصحيح بشكل تلقائي، وهو ما يجعل الشخصية الرئيسية متفرغة للتصويب وقتل الزومبي، تلك من الأمور التي ميزت تحميل لعبة The House Of The Dead 3 عن غيرها من العاب الرعب.


مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير :-

  1. العديد من المستويات متدرجة الصعوبة.
  2. أسلحة متنوعة وذخيرة غير قابلة للنفاذ.
  3. مناسبة لمعظم أجهزة الحاسوب.
  4. جرافيك متطور مع رسوم 3D محسنة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 3
تحميل لعبة بيت الرعب 3
تحميل لعبة The House Of The Dead 3
تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير
The House Of The Dead 3

فيديو عن 3 The House of the Dead للكمبيوتر


معلومات حول لعبة The House of the Dead 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHouse of the Dead 3
🏢الشركة المطورةSEGA
🖥متوافق معWindows
📊الحجم392 MB
💿نسخة اللعبةHouse of the Dead 3
🗓تاريخ التحديث22 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة بيت الرعب 3 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4/Athlon XP 1.5 GHzz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 3/ATI Radeon 8xxx, with 128 MB memory
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير

The House Of The Dead 3
الحجم : 392 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب رعب