تحميل لعبة الفراخ 2 Chicken Invaders من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر، دافع عن الأرض بين المجرات ضد غزو الدجاج من خلال تحميل لعبة Chicken Invaders 2، حيث لا مجال للتراجع في محاولة لإنقاذ الأرض في ساحة الفضاء، وسوف تواجه في مهمتك أفواج من الدجاج والمركبات الفضائية، وهي مهمة ليست بالسهلة ابدا في ظل ساحات اللعب المحفوفة بالمخاطر والمليئة بالمذنبات المدمرة، ناهيك عن وجود مئات الفراخ بقدرات متفاوتة القدرة والإمكانيات.

تعد تحميل لعبة الفراخ القديمة من طرح وتطوير شركة InterAction، وقد صدرت تنزيل لعبة الفراخ 2 في عام 2006 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك ولينكس، وعلي صعيد أنظمة الهاتف المحمول تعمل Chicken Invaders 2 علي نظام اندرويد وايفون وويندوز فون، كما انها تعد من الألعاب الخفيفة الرائعة التي تناسب مختلف الفئات العمرية وتعمل علي جميع الأجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة الفراخ 2

حول تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير


المستويات :-
هناك ما يصل الي 110 مستوي تواجه فيهم في كل مستوي 10 أفواج من الدجاج، وفي حال استطعت التغلب علي تلك الافواج الصعبة تواجه في نهاية المستوي احد زعماء الدجاج الذي يكونوا بمثابة بوابة العبور للمستوي التالي او المرحلة القادمة، وبرغم صعوبة الامر الي انه يبقي غير مستحيل، وعليك العمل علي تذليل العقبات والاستفادة من ترسانة الأسلحة المتنوعة الموجودة بكثرة بين المجرات.

الامر غير مقتصر عند مواجهة الدجاج فور تحميل لعبة Chicken Invaders 2 وحسب، حيث تكون مضطر في أحيان عدة الي مواجهة الصخور المتناثرة في الفضاء سواء كانت عادية او حارقة، والنوع الحارق اشد فتكا والتي يجب عليك تدميرها او اجتنابها في حال استطاع ذلك، هذا بالإضافة الي فوج الهدايا، وبالرغم انها تكسبك العديد من العملات الي ان لمسها يدمر المركبة.

أنواع الأسلحة :-
تحتوي تحميل لعبة الفراخ الحمراء 2 علي عدد لا بأس به من الأسلحة مثل سلاح البرق وسلاح النار الحارقة، ويمكن ترقية كل سلاح الي 10 مستويات، وهو الامر الذي ينعكس بالإيجاب علي قوة تأثير السلاح والقدرة التدميرية له، ويعد امر مهم خصوصا في المستويات المتقدمة تزداد قدرة الدجاج علي التحمل، كما ان ذلك يساعدك في التغلب علي زعماء الدجاج من خلال تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة.

بجانب أسلحة المركبة الفضائية التقليدية يمكن الحصول علي الصواريخ المدمرة التي تحصل عليها عند جمع عدد معين من الدجاج الذي قمت بتدميره، ويتميز الصاروخ بقدرته علي قتل جميع الدجاج المتواجد في ساحة اللعب دفعة واحدة، ولكن الصواريخ محدودة الكمية وعلي المستخدم استخدامها فقط عند الازمات والمواقف الصعبة دخل لعبة الفرخة، مع العلم أنه يتم الحصول علي الصواريخ من خلال جمع أجزاء الدجاج بعد القضاء عليه.


المزيد عن تنزيل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر :-


اللعب الجماعي :-
بعد تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير ستجد أنه يمكن مواجهة غزو الدجاج منفردا او مع احد الأصدقاء علي نفس الجهاز والتغلب علي أفواج الدجاج سويا، وذلك يحتاج الي تفاهم كبير بين اللاعبان خصوصا وان عدم التفاهم بينهما قد ينتج عنه نتيجة عكسية ويحدث ارتباك وبالتالي الخسارة وإعادة المحاولة، جدير بالذكر ان درجة الصعوبة هي واحدة في حال اللعب بشكل فردي او مع صديق.

بيئة اللعب :-
تحاكي بيئة اللعب أجواء الفضاء الخارجي بين المجرات، ويوجد العديد من التحديات التي تتعلق ببيئة اللعب مثل المذنبات والمركبات الطائرة، فضلا عن النيازك التي تسبح بالفضاء والصواريخ التي تسقط البيض بغزارة، كما ان هناك العديد من العقبات الأخرى التي يجب عليك التغلب عليها بالمهارة والسرعة، خصوصا وان السرعة في الحركة احد اهم عوامل الحسم عقب تحميل لعبة Chicken Invaders 2 القديمة للكمبيوتر.

قادة الدجاج :-
في نهاية كل مستوي من كل مرحلة تواجه احد زعماء الدجاج الأقوياء ولكل منهم قدراته الخاصة، كما ان البعض منهم يقود مركبة فضائية مسلحة بالبيض مع وجود العديد من الأسلحة المتعددة الفتاكة عند تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير، ويعرف هذا النوع من الدجاج بأنه يتحرك بسرعة كبيرة خاطفة، ناهيك عن قدرتهم الكبيرة علي تحمل الطلقات وكذلك الصواريخ لن تكون فعالة بشكل كبير في هذا النوع من المواجهات.

الشفرات :-
يوجد اربع شفرات سوف نقوم بعرضها تساعد المستخدم في التغلب علي أفواج الدجاج، الشفرة الاولي يمكن الحصول عليها من خلال الضغط علي F5 والتي تقوم بتخطي المرحلة، والشفرة الثانية عبارة عن زيادة قدرة الأسلحة من خلال زر F7، وللحصول علي الصواريخ اضغط F8، وأخيرا اضغط علي زر F6 للحصول علي محاولة جديدة وإحياء جديد.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من الأسلحة يمكن ترقيتها الي 10 مستويات.
  2. ما يصل الي 110 مستوي لكل منهم تحدياته الخاصة.
  3. رسوم فائقة الدقة تمنح سلاسة كبيرة بشكل مميز.
  4. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الحاسوب الضعيفة.
  5. سهولة في التحكم مع إمكانية مشاركة صديقك اللعب.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 2
تحميل لعبة الفراخ 2
تحميل لعبة Chicken Invaders 2
تحميل لعبة الفراخ 2
Chicken Invaders 2

فيديو شرح تحميل Chicken Invaders 2 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Chicken Invaders 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةChicken Invaders 2
🏢الشركة المنتجةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة13 MB
💿نسخة اللعبةالفراخ 2
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

مواصفات تشغيل لعبة الفراخ 2 كحد أدني
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 80 MB Space
برنامج DirectX 9.0c
نظام التشغيل Windows XP/Vista, Windows 7/8/10/11

تحميل لعبة الفراخ 2 Chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير

Chicken Invaders 2
الحجم : 13 MB

الحجم : 17 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة