تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House Of The Dead مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة للكمبيوتر برابط واحد، إليكم تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير احد اكثر العاب الرعب انتشارا علي الاطلاق ونجاحا، برغم بساطة فكرتها وتواضع امكانياتها الي انها علي الصعيد الاخر تتميز بأجوائها الحماسية التي تحمل طابع الرعب والاكشن في نفس الوقت، مع سهولة التحكم التي تجعلها مناسبة لمختلف الاعمار.

لعبة بيت الرعب هي لعبة فيديو خفيفة من منظور الشخص الأول وتعد الإصدار الثاني في تلك السلسلة، وتم تطويرها من قبل شركة Sega علي نظام مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس بعدما حقق الإصدار الأول نجاح باهر، وقد حصلت علي العديد من التطويرات الهامة التي تهدف الي تحسين الجرافيك والرسوم وساحات القتال أيضا مع الاحتفاظ بفكرة وأسلوب اللعب خاصتها.

تحميل لعبة بيت الرعب 2

حول تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر


جحافل من الزومبي :-
ستواجه الكثير من الزومبي والوحوش القوية ولابد من القضاء عليها بنفس فكرة الإصدار السابق، لكن بإضافة أنواع زومبي ووحوش جديدة اكثر قوة وعنف، ولكل زومبي او وحش قدراته الخاصة، كما ان هناك البعض منها يتميز بالسرعة والقدرة علي القفز والانقضاض علي اللاعب من الاسقف، بل والأكثر من ذلك ان بعضها يتمتع بالقدرة علي الطيران وهو ما يجعل من التغلب عليها امر صعب علي الكثيرين.

احرص دائما مع تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير علي ان تكون ضرباتك مركزة في رأس الزومبي للحصول علي إصابات مؤكدة، كما انه يتعين عليك الوضع بالاعتبار تحرير المدنيين من قبضة الزومبي علي طول المسار، جدير بالذكر ان قتلك لاحد المدنيين بالخطأ يتسبب في انقاص محاولاتك، لذا كن حذر وفي كل مرة تنجح في تحرير احد الرهائن تحصل علي محاولة لعب جديدة وهو ما يعزز من فرص التقدم في المراحل.

المستويات :-
في كل مستوي جديد تصل اليه تواجه تحديات اكبر وكائنات زومبي اخطر واقوي من سابقتها بأعداد ضخمة علي شكل أفواج، وهنا تلعب سرعة المستخدم دور هام في اجتياز هذا النوع من المواقف ذلك بجانب الدقة الموجودة عقب تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير، خصوصا وان أخطاء الأهداف قد يكلفك حياتك وإعادة المرحلة من جديد حيث لامجال للخطأ في المستويات المتقدمة الصعبة.

في نهاية كل مستوي تضطر الي مواجهة احد الوحوش العملاقة التي يجب القضاء عليها للوصول للمستوي التالي، الي ان اطلاق النار في جسد هذا النوع من الوحوش لن يجدي نفعا بأي شكل، ويوجد فقط نقطة ضعف معينة يمكن من خلال تركيز اطلاق النيران عليها القضاء علي الوحش، ولمعرفتها يجب اتباع لوحة الارشادات الموجودة قبل مواجهة أي وحش خاصته.


المزيد عن تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير :-


بيئة اللعب :-
تم اقتباس بيئة اللعب من إيطاليا في اصدار تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة من ميديا فاير وتحديدا من مدينة البندقية الشهيرة، وقد تم تصميم البنايات بطابع كلاسيكي مميز وهو ما يمنح الشعور بالغموض، مع وجود أنظمة الإضاءة التي تم تصميمها هي الأخرى بطريقة مميزة تجعلك تشعر بالخوف في بعض الحالات او الاعتماد علي عنصر المفاجأة.

الأسلحة :-
يعد السلاح الناري هي الوسيلة الوحيدة للقضاء علي الزومبي والوحوش بمختلف أنواعها دون الاقتراب منها وهو عبارة عن مسدس، الي انه في بعض المراحل المتقدمة يحصل اللاعب علي سلاحين ويمكنه الاطلاق بواسطتهم في ان واحد، وهو ما يمنحك قدرة نارية مضاعفة تزيد من قدرتك علي احداث ضرر اكبر في الوحوش بعد العمل علي تنزيل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر.

تتضمن تحميل لعبة House of The Dead 2 ميزة إعادة التلقيم التلقائي للسلاح ذلك من خلال توجيه السلاح خارج الشاشة، كما انه يتعين عليك الوضع بعين الاعتبار سعة مخزن الذخيرة الخاصة بالمسدس خصوصا وانه يحتوي علي عدد قليل من الطلقات ويحتاج الي إعادة التلقيم بشكل مكثف، وتكون الذخيرة غير قابلة للنفاذ ويجب عليك استغلال ذلك بشكل سريع لتفادي الضربات المعادية مع تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر برابط واحد.

مرئيات مرعبة :-
تحتوي ذا هاوس أوف ذا ديد 2 علي الكثير من المرئيات المخيفة الي حد ما وهو ما يجعلها غير مناسبة لمن هم دون الثماني أعوام، الي ان الفضل في تلك المرئيات المثيرة يعود الي الجرافيك المحسن والرسوم ثلاثية الابعاد، وبرغم كونها تعد متواضعة بالمقاييس الحالية الي انها لا زالت جيدة عند لعب وتحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير.


مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. رسوم ثلاثية الابعاد للمباني والزومبي ومرئيات جيدة كلاسيكية.
  2. مستويات متعددة يواجه من خلالها اللاعب أفواج من الزمبي.
  3. إمكانية تحديد درجة الصعوبة فضلا عن تعيين عدد المحاولات.
  4. بيئة لعب جديدة مستوحاة من مدينة البندقية الشهيرة في إيطاليا.
  5. خفيفة ومناسبة لجميع الحواسيب بالإضافة الي سهولة التحكم.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة The House Of The Dead 2 من ميديا فاير

فيديو عن The House Of The Dead 2 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة متطلبات تشغيل لعبة بيت الرعب 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةThe House of the Dead 2
🏢الشركة المنتجةSega
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة106 MB
💿نسخة اللعبةذا هاوس أوف ذا ديد 2
🗓تاريخ النشر5 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة The House of the Dead 2 :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP/7/8/10
المعالج Pentium III or Athlon equivalent running at 1 GHz or higher
كرت الشاشة DirectX 9 compatible video card with 64 MB or more of VRAM
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة خالية 500 MB Available Space

قد يهمك تحميل جميع إصدارات اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House Of The Dead من ميديا فاير

The House Of The Dead 2
الحجم : 106 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب رعب