تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 2023 اخر اصدار

  • ، ، ،
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم تنزيل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر ويندوز 7، 10 وجميع أنظمة التشغيل برابط مباشر، حيث انها تعد لعبة استراتيجية بالمقام الأول يقوم بداخلها كل مستخدم ببناء قريته الخاصة ذلك بالاعتماد علي الموارد المكتسبة من المنافسين الآخرين، وهو ما يعني ان الصراع مستمر بطبيعة الحال وهو ما يخلق أجواء تنافسية مليئة بالتحديات القوية الي حد كبير.

صدرت تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر في أغسطس من العام 2012 علي منصتي الهاتف المحمول بنظام اندرويد و IOS، وقد لاقت اعجاب الملايين وقتها وقد صنفها الكثيرون علي انها واحدة من افضل العاب حرب في الآونة الأخيرة، جدير بالذكر حصولها في مايو 2017 علي تحديث جديد بهدف إضافة أوضاع لعب جديدة فضلا عن العديد من التحسينات الأخرى.

تقوم فكرة Clash Of Clans علي تدريب الجنود وانشاء العشائر والهجوم علي قري المنافسين، كما انه بالإمكان عمل تحالفات او بالأحرى مجموعات مع 50 عضو اخر أصدقاء كانوا او حتي اشخاص عشوائيين، كما انه يمكن التواصل معهم بسهولة كبيرة بفضل نظام التواصل المميز التي تحتويه اللعبة من خلال الدردشة الكتابية من اجل سهولة التنسيق بين أفراد القبائل وبعضها.

لا تحتاج تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر لأي متطلبات تشغيل قد تعيق اللاعب لأنها تعد من الألعاب الخفيفة التي تناسب كافة الحواسيب، ذلك بالإضافة الي انها مناسبة أيضا لكافة الفئات العمرية المختلفة الي انها تحتاج الي اتصال دائم بالإنترنت، وبرغم عدم حاجتها الي انترنت بسرعات كبيرة الي ان استقرار الاتصال بالإنترنت امر هام حتي لا يواجه المستخدم أي مشاكل او أخطاء عقب تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

حول تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر


العشائر في Clash Of Clans
هي عبارة عن مجموعة من الأشخاص المتحالفين بحد اقصي 50 فرد يقدمون العون لبعضهم البعض بعدة طرق، مثل التبرع بالجنود او الأموال وحتي تقديم المشورة والعديد من الأمور التي تهدف بالمقام الأول الي زيادة قوة العشيرة ككل، ويمكن التواصل بين افراد العشيرة عن طريق الدردشة النصية المتاحة داخل اللعبة.

التعويذات السحرية :-
تنتج التعويذات عن طريق مصنعان، الأول يقوم بإنتاج التعاويذ العادية بواسطة الاكسير، والمصنع الثاني للتعويذات المظلمة يقوم بإنتاج التعويذات بواسطة الاكسير المظلم وهي اكثر قوة بالطبع من التعويذات العادية، فضلا عن انها تحتاج لمساحة اقل وهو ما يتيح الحصول علي العديد من التعاويذ، جدير بالذكر ان لكل تعويذة سحرية خصائص مختلفة عن غيرها مع تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير.

الموارد :-
مما لاشك فيه ان الموارد من الأشياء الأساسية الموجودة فور تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر، ويعد ابرز الموارد الرئيسية الذهب والاكسير والاكسير الداكن، حيث تستخدم الموارد في تدريب القوات وترقية الدفاعات وعمل الفخاخ التي من شأنها ان تعيق أي هجوم، كما انها تستخدم في انشاء البنايات وترقيتها ويمكن الحصول عليها من خلال الهجوم علي الآخرين او انشائها داخل القرية.

الدفاعات :-
تتمتع تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر بعدد لابأس به من الدفاعات والبنايات الدفاعية التي تعد حائط الصد ضد أي هجوم علي القرية، ابرز تلك الدفاعات هي قذائف الهاون والتي تتميز بقدرتها التدميرية الهائلة، مع وجود المدافع والتي من شأنها ان تسقط القذائف المتفجرة علي المهاجمين وتدميرهم، وبالرغم من أهمية الأسلحة بأنواعها في صد أي هجوم إلا أن الخطة الدفاعية التي يتم وضعها من جانب اللاعب تظل هي الأهم بكل تأكيد.

الامر غير مقتصر علي القذائف والمدافع مع تنزيل لعبة Clash Of Clans، يتوفر كذلك القنابل والطلقات المتناثرة وابراج الرماة وابراج الجحيم والسحرة ومدفعية النسر، كل ما سبق عبارة عن دفاعات قتالية الي ان هناك أنواع اخري من الدفاعات مثل الفخاخ والجدران او الاسوار التي يمكن انشائها وترقيتها الي مستويات كبيرة تزيد من قدرتها علي صد الهجمات.


المزيد عن تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :-


حروب العشائر :-
تواجه العشائر بعضها داخل Clash Of Clans وتسمي بحروب العشائر الملحمية، حيث يمكن لقادة وزعماء العشائر اعلان الحرب والهجوم علي العشائر المعادية، ولهذا النوع من الحروب قوانين معينة تحكمها يتم فيها تحديد يوم استعداد ويوم للحرب، الي ان القائد يحصل علي نجمة عند الهجوم علي احد أطراف العشيرة المضادة وفي نهاية الحرب يعد المنتصر العشيرة التي تمتلك اكبر عدد من النجوم من خلال تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر.

في حال تساوي العشيرتين في عدد النجوم يتم اللجوء الي قوة التدمير، وفي تلك الحالة تفوز العشيرة صاحبة نسبة التدمير الأعلى وبالتالي الحصول علي الكثير من المكافئات والموارد، وتعد تلك الأمور بمثابة حافز يشعل حماسة اللاعبين للفوز والانتصار في الحرب وهو ما يخلق أجواء تنافسية الي اقصي درجة.

القوات :-
تحتوي تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر علي نوعين من الثكنات المنتجة للجنود (الثكنات والثكنات المظلمة)، مع العلم ان الثكنات تحتاج الي الاكسير بينما تحتاج الثكنات المظلمة الي الاكسير المظلم من اجل انتاج الجنود، الي ان جنود الثكنات المظلمة تتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة والهامة التي تساعد قائد الحرب اثناء المعركة علي عكس العادية.

تنوع هائل في القوات او الجنود ان جاز التعبير مثل رماة الأسهم والغوبلن والبرابرة والتنانين والبيكا والتنين الكهربائي وراكبوا الخنازير، وغيرهم الكثير من القوات المتوفرة عند تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر لكل منها ما يميزه عن غيره وقدراته المتفاوتة مما يعني ان علي المتحكم التعرف عليهم جميعا حتي يتثنى له إدارة الحرب داخل ساحات المعارك بالشكل الأنسب لتحقيق الفوز واحداث اكبر ضرر ممكن في الخصوم.

التدريب :-
يعمل التدريب علي مضاعفة قدرات الجنود والقوات بصفة عامة وزيادة قدرتهم علي التحمل وتلقي الضرر وكذلك مضاعفة قوة التدمير، وهناك عدد كبير من المستويات يمكن الترقية اليها بواسطة التدريب، حيث يمكن الوصول بقوة الجندي حتي المستوي السادس عشر واكثر من ذلك اذا تطلب الامر وهو ما يمنحه قوة كبيرة تجعله قادر علي القتال بقوة كبيرة عند تنزيل لعبة Clash Of Clans.


التواصل داخل تحميل لعبة كلاش اوف كلانس :-


البنايات :-
يتوفر عدد كبير من البنايات الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل بناء مناجم الذهب والمخازن خاصتها ومجمعات الاكسير والمخازن الخاصة بها، مع إتاحة انشاء المختبرات التي يمكن من خلالها الحصول علي ترقيات الي درجة كبيرة تمنحك المزيد من القوة اللازمة للمواجهات الصعبة.

بالنسبة للبنايات المتعلقة بالجيش يوجد أنواع عديدة منها مثل معسكر الجيش والثكنات والثكنات الظلامية، بالإضافة الي الملك البربري والملكة رامية السهام، ناهيك عن المباني الفرعية مثل قاعة المدينة وقلعة القبيلة وكوخ البناء والة العناصر وأخيرا عناصر الزينة وهي كثيرة الي الغاية ومتنوعة مع تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر.

الجرافيكس :-
جرافيك Clash Of Clans بسيط الي انه يمنح أجواء حماسية مثيرة بفضل الرسوم فائقة الدقة المصممة بتقنية 3D، حيث قد تم تصميم البنايات والدفاعات واشكال العشائر والجنود علي الخريطة داخل اللعبة بشكل ثلاثي الابعاد، كما يوجد العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة التي تعمل علي منح إحساس الحرب الملحمية مع تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير.

التواصل :-
يتيح التواصل إمكانية تنسيق اللاعبين بين بعضهم البعض من خلال نظام الدردشة النصية وهو نظام دردشة بسيط، الي انه يفي بالغرض للتنسيق والتخطيط فيما بين العشائر وارسال واستقبال الرسائل، ويمكن للأفراد من التواصل والدردشة مع بعضهم بسهولة اثناء اللعب واثناء خوض المعارك.


مميزات تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :-

  1. حروب ضارية بين العشائر وبعضها علي مدار الساعة.
  2. جوائز وهدايا ومكافئات يومية يحصل عليها المستخدمين.
  3. تدعم اللغة العربية فضلا عن العديد من اللغات الأجنبية.
  4. إمكانية التواصل مع الآخرين من خلال الدردشة النصية.
  5. متجر ضخم يحتوي علي الكثير من الموارد يمكن شرائها.
  6. إمكانية تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر نسخة الاندرويد الاصلية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس
تحميل كلاش اوف كلانس
Clash Of Clans
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

فيديو عن Clash of Clans للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةClash of Clans
🏢الشركة المطورةSupercell
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم316 MB
💿نسخة اللعبةClash of Clans
🗓تاريخ التحديث6 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر :-
نظام التشغيل Windows 7 or later
المعالج Intel Core i3 or higher
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or higher
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير

Clash Of Clans
من خلال محاكي Game Loop
الحجم : 316 MB

من خلال محاكي NOX Player
الحجم : 600 MB

الحجم : 265 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب