تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر بجميع الشخصيات

  • ، ، ،

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، إليكم تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر نسخة البلايستيشن الاصلية مجانا، حيث وجود مواجهات قتالية لرياضتي الكاراتيه والكونغ فو في ظل أجواء حماسية، لتعد واحدة من انجح العاب بلايستيشن 1 علي الاطلاق، وظلت لسنوات تتصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا نظرًا لأسلوبها المختلف والمميز في ساحات المعركة المتنوعة والمتفرقة في أماكن عدة من العالم بجانب العديد من التقنيات المتقدمة التي جعلت جعلت حركة المصارعين والأداء العام أكثر سلاسة وانسيابية.


تحتل تيكن 3 المرتبة الثالثة في سلسلة العاب تيكن، إلا أن المثير للإعجاب كونها لا زالت لوقتنا الحالي تحظي باهتمام الملايين من المستخدمين من مختلف الفئات العمرية لامتلاكها العديد من الشخصيات، ذلك بالإضافة إلى أنها خفيفة علي أنظمة تشغيل الحاسوب فضلاً عن حجمها الصغير ونظام تحكمها البسيط الملائم لكافة اللاعبين.


تحميل لعبة تيكن 3

حول تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر


أنظمة المعارك :-

بإمكانك مشاركة اصدقائك اللعب علي نفس الجهاز بشرط وجود أجهزة تحكم خارجية (دراعات)، كما انه يمكنك أيضا خوض المباريات ضد الذكاء الاصطناعي، وفي هذا الوضع التقليدي تتكون المباراة من جولتان وعلي المقاتل الانتصار بهما للفوز، الي انه في حال التعادل وفوز كل منافس بجولة واحدة يدخل اللاعبان جولة أخيرة فاصلة تحسم المبارزة.


عند تحميل لعبة Tekken 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر تنتهي المبارزة بفوز أحد طرفي اللقاء بجولتين او مع انقضاء الوقت المحدد للمباراة ككل، جدير بالذكر انه لا يمكنك تبديل المصارع الخاص بك اثناء المواجهة، لذا عليك التدقيق بشكل جيد قبل اختيار المصارع الذي يلبي تطلعاتك ويتناسب مع طريقة وأسلوب القتال الخاص بك، تلك من الأشياء الهامة التي وجب التنويه عنها.


نظام البطولة :-

يمكن الدخول في نظام البطولة الذي يضم عدد كبير من المقاتلين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي من خلال تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر، حيث تقام المباريات بنظام التصفيات لحين الوصول الي المواجهة النهائية، كما انه يمكنك اختيار ثلاث مصارعين والتبديل بينهم قبل دخول المباراة، علي عكس النظام العادي لا يسمح لك الا باختيار مقاتل واحد، كما ان هزيمة مباراة واحدة تعني اقصائك من البطولة بكاملها.


الشخصيات :-

تحتوي تيكن 3 علي 21 شخصية مختلفة، افضلهم والاشهر بينهم Jin Kazama وLing Xiaoyu وBryan Fury، وغيرهم من الشخصيات التي تمتلك قدرات حركية مختلفة عن غيرهم، ومما لا شك فيه ان مهارة الشخصية المختارة التي تلعب بها في المعركة تظل هي عامل الحسم الأهم في نهاية المطاف.


العدد الضخم من المصارعين أتاح حرية كبيرة للمستخدمين في الخيارات خصوصا وان كل مصارع يختلف عن غيره من حيث الحركات القاضية والمظهر والبنية الجسدية وأسلوبه الخاص في القتال، مع توافر العديد من الفتيات والشخصيات الخيالية، ولكل مصارع او مصارعة ملابسهم الخاصة التي تميزهم عن غيرهم من بلدان مختلفة.



المزيد عن تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر :-


الحركات القتالية :-

تنقسم الحركات القتالية بعد تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر الي قسمين مختلفين، الأول هو للهجوم علي المصارع الخصم وتكون عبارة عن مجموعة من الحركات المقتبسة من رياضات الدفاع عن النفس مثل الكاراتيه والكونغ فو، وغير ذلك مثل الركلات بالقدم او اللكمات والقفز مع توجيه ركلات متتالية، والعديد من الحركات الهجومية التي يتميز بها المصارعين والحركة الحصرية لكل مقاتل الذي ينهي بها خصمه.


وعلي صعيد الحركات الدفاعية الامر مختلف تماما، حيث تستخدم تلك الحركات لتفادي هجوم المصارع الخصم، مع العلم انها لا تقل أهمية عن الحركات الهجومية، ذلك لأنك سوف تتعرض بطبيعة الحال لهجمات المنافسين وعليك ان تجيد الدفاع ببراعة ومن ثم التحول في الوقت المناسب من وضعية الدفاع الي الهجوم لحسم اللقاء.


ساحات المعارك :-

تم تصميم ساحات المبارزة بشكل مميز يمنح أجواء حماسية فريدة من نوعها، وعادة ستجد في الخلفية مناظر طبيعية مثل الجبال الثلجية والغابات واشجار ومباني تدل علي مدارس للكونغ فو وغيره من مناظر رائعة، كما انه يمكنك اختيار ساحة المعركة قبل دخول المبارزة من خلال خيارات ما قبل المباراة، او ترك الامر علي الوضع التلقائي ليقوم باختيار ساحات مواجهة عشوائية مع تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.


جرافيك 3D :-

برغم كون لعبة تيكن 3 من الألعاب القديمة الي انها تتمتع بجرافيك جيد الي حد ما مع وجود رسوم ثلاثية الابعاد، فضلا عن الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية الحماسية، كما انه في نهاية كل معركة فور تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر يتم عرض مشاهد مسجلة من المواجهة بالتصوير البطيء، وهي من الأمور الرائعة التي نالت اعجاب الكثيرين.



مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. رسوم ثلاثية الابعاد ومؤثرات مثيرة ومميزة الي الغاية.
  2. عدد 23 مصارع لكل منهم ما يميزه في الشكل والحركات.
  3. عدد كبير من ساحات القتال بتصاميم مميزة في أماكن عدة.
  4. إمكانية الاشتراك في البطولات بنظام خروج المهزوم.
  5. سهولة التحكم ومشاركة الأصدقاء بالإضافة الي حجها الصغير.
  6. فتح جميع الشخصيات الموجودة باللعبة والاختيار بينهم.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة تيكن 3
تحميل لعبة تيكن 3
تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر
Taken 3

فيديو شرح لعبة Tekken 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة تيكن 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTekken 3
🏢الشركة المطورةNamco
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم473 MB
💿نسخة اللعبةتيكن 3
🗓تاريخ التحديث12 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 3 :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 3 @ 1 GHz or equivalent
كرت الشاشة 32 MB video card compatible with DirectX 8.1
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة خالية 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر

تيكن 3 + فتح جميع الشخصيات
الحجم : 473 MB

رابط اخر بحجم صغير
الحجم : 34 MB

الحجم : 35 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن